بوابة الوفد:
2024-07-06@03:08:58 GMT

وفاة طفلة في حريق اندلع بحوش في دار السلام

تاريخ النشر: 26th, November 2023 GMT

توفيت طفلة في الرابعة من عمرها تقيم بناحية أولاد يحيى دائرة مركز دار السلام جنوب شرق محافظة سوهاج متأثرة بإصابتها بحروق في جميع أنحاء جسدها في حريق إندلع في حوش جارهم بذات الناحية وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده قبل أن يمتد للمنازل المجاورة وجرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .


 

تلقى اللواء مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج إخطارًا من العميد رئيس مباحث المديرية يفيد تلقي مركز شرطة دار السلام بلاغًا بنشوب حريق بحوش ومتوفاه بناحية قرية أولاد يحي بحري دائرة المركز .


 

إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وقوات الحماية المدنية لمحل الواقعة وبالفحص تبين نشوب الحريق بحوش مشيد بالطوب الأحمر والأسمنت على مساحة 35 متر تقريباً ملك "السيد . م . ب . م" 67 سنة عامل ومقيم بذات الناحية وتم الدفع بسيارة إطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده .

 

نتج عن ذلك وفاة جارة مالك الحوش الطفلة "جومانا . ب . ع . س" 4 سنوات ومقيمة بذات الناحية والتي تبين وجود حروق بعموم جسدها واحتراق كمية من التبن .

 

وبسؤال كل من :- مالك الحوش والدة المتوفاة "شريهان . س . ا . ع" 36 سنة ربة منزل ومقيمة بذات الناحية قررا بمضمون ما سبق ونفت الأخيرة الشبهة الجنائية .


 

تم إخطار الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية وتحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الحماية المدنية سوهاج اندلاع حريق وفاة طفلة نقل الجثة النيابة العامة بذات الناحیة

إقرأ أيضاً:

ضبط المتهم بتسريب امتحانات الثانوية العامة

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله على إحدى المجموعات على تطبيق "واتس آب" بشأن إدعاء القائم على إدارتها بقدرته على تسريب أوراق لأسئلة الإمتحانات والإجابات الخاصة بها مقابل مبالغ مالية.

بالفحص أمكن تحديد وضبط القائم على إدارة تلك المجموعة (طالب - مقيم بدائرة مركز شرطة طما بمديرية أمن سوهاج) ، وبحوزته (هاتف محمول وبفحصه تبين وجود "آثار ودلائل تؤكد إرتكابه الواقعة وإدارته للمجموعة المشار إليها") ، وكذا إدارة ( 15 مجموعة على تطبيق "واتس آب" ، 29 قناة على تطبيق تيليجرام) بذات الأسلوب، كما تبين وجود (2) محفظة إلكترونية بهما مبالغ مالية ، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع (طالب - مقيم بذات العنوان) أمكن ضبطه ، وبحوزته (هاتف محمول بفحصه تبين اشتراكه معه فى إدارة ذات المجموعات والقنوات) كما تبين وجود محفظة إلكترونية بها مبالغ مالية.







مقالات مشابهة

  • إخماد حريق اندلع في أراضي زراعية تابعة لقرية النقير غرب حماة
  • نقل مبيض محارة سقط من الطابق الرابع بسوهاج الجديدة للمستشفى
  • على مساحة 300متر.. السيطرة على حريق مصنع دهانات بأكتوبر
  • «دون إصابات».. إخماد حريق اشتعل بسطح عقار فى العمرانية
  • «ماس كهربائي».. إخماد حريق داخل مصنع دهانات بأكتوبر
  • السيطرة على حريق غابة تدمامت بإقليم الحوز
  • إصابة ربة منزل في حريق إندلع بحوش بطما
  • لأسباب مجهولة.. اندلاع حريق في مبنى تاريخي غرب ألمانيا
  • ضبط المتهم بتسريب امتحانات الثانوية العامة
  • مصرع خمسيني سقط عليه حائط أثناء قيامه بهدم منزل بالمنشأة