صحافة العرب:
2024-09-19@23:49:45 GMT

منوعات مادونا تؤكد لمحبيه تماثلها للشفاء

تاريخ النشر: 11th, July 2023 GMT

منوعات مادونا تؤكد لمحبيه تماثلها للشفاء

منوعات، مادونا تؤكد لمحبيه تماثلها للشفاء،مادونا أرشيف الثلاثاء 11 يوليو 2023 10 42أكدت نجمة البوب .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مادونا تؤكد لمحبيه تماثلها للشفاء، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مادونا تؤكد لمحبيه تماثلها للشفاء

مادونا (أرشيف)

الثلاثاء 11 يوليو 2023 / 10:42

أكدت نجمة البوب الأمريكية مادونا، 64 عاماً، محبّيها الاثنين أنها "تتماثل للشفاء" عقب إصابتها بـ"ببكتيريا حادة" استدعت دخولها المستشفى ودفعتها إلى تأجيل جولتها العالمية.

وفي منشور على صفحاتها في مواقع التواصل، تطرقت المغنية للمرة الأولى إلى دخولها المستشفى ونقلها إلى وحدة العناية المركزة لأيام عدة في يونيو (حزيران). وكتبت "عندما استيقظت في المستشفى أول من خطر ببالي هم أولادي، ثم فكرت أني لا أرغب في تخييب آمال كل مَن اشتروا تذاكر لحفلاتي".

ودفعت الإصابة مادونا إلى إرجاء جولتها العالمية بعنوان "ذي سيليبريشن تور" التي كان مقرراً أن تمتد بين يوليو (تموز) وديسمبر (كانون الأول) في أمريكا الشمالية وأوروبا، وأن تكون أولى حفلاتها في فانكوفر بغرب كندا في 15 يوليو (تموز).وقالت المغنية الاثنين: "أركّز راهناً على صحتي، وأؤكد لكم أني سأعاود نشاطي الفني عندما أصبح قادرة على ذلك".وكان مدير أعمال المغنية غي أوسيري أعلن في نهاية يونيو (حزيران) الماضي، إصابة مادونا بـ"بكتيريا حادة" استدعت إدخالها المستشفى ونقلها إلى وحدة العناية المركزة، مشيراً إلى أنها تتماثل للشفاء.وأشارت مادونا إلى أنّ هدفها يتمثل في إحياء حفلاتها في أوروبا في المواعيد المحددة أصلاً ضمن الجولة الأوروبية التي يُفترض أن تنطلق من لندن في 14 أكتوبر (تشرين الأول)، وإعادة تحديد تواريخ للحفلات التي أُلغيت في أمريكا الشمالية، موجهة رسالة شكر لمحبيها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعروسة المولد والمباخر.. مسرح 23 يوليو بالمحلة يحتفل بالمولد النبوي الشريف

شهد مسرح ٢٣ يوليو بالمحلة، مساء أمس الإثنين، احتفالية فنية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، ضمن فعاليات الهيئة العامة لقصور الثقافة بإشراف الكاتب محمد ناصف، نائب رئيس الهيئة.

تضمنت فعاليات الاحتفالية الفنية تقديم باقة متنوعة من التواشيح والابتهالات فى مدح رسول الله، كما نفذت ورشة فنية للأطفال بعنوان " عروسة المولد والحصان " قدمتها " سحر المغربى " مستخدمه ورق الفوم والكوريشه والألوان.

كما شهدت الاحتفالية عرضاً فنياً لفريق مسرح ٢٣ يوليو للأداء الحركي، بقيادة الفنان "خالدالنمورى "، الذى قدم فقرات متنوعة من التابلوهات الفنية منها عروسة المولد، الذكر، التنورة، المباخر، التنورة التركى، الذى بدوره نال إعجاب الحضور.

وفي إطار الأنشطة المقامة بإشراف إقليم غرب ووسط الدلتا الثقافي، برئاسة أحمد درويش، وفرع ثقافة الغربية، برئاسة وائل شاهين ينظم مسرح ٢٣ يوليو بالمحلة، احتفالية فنية تقدمها فرقة كورال أطفال مسرح ٢٣ يوليو، يوم الخميس القادم، استكمالاً لاحتفالات وزارة الثقافة والهيئة العامة لقصور الثقافة بالمولد النبوي الشريف.

مقالات مشابهة

  • حبيبتي | مادونا | يرقة | نية | بين البينين تنافس بخمسة أفلام قصيرة بمهرجان طرابلس للأفلام بلبنان
  • لجنة حقوق الإنسان التابعة للأمم المتحدة تندد "بالانتهاكات الجسيمة" التي ترتكبها إسرائيل في غزة للمعاهدة العالمية لحماية الأطفال
  • 15 قتيلاً وتدمير آلاف الدونمات جراء حرائق بيرو منذ يوليو
  • إنتاج مصر من الغاز الطبيعي يعاود الارتفاع خلال يوليو (رسومات بيانية)
  • إصدار 32 رخصة تعدينية جديدة خلال يوليو 2024
  • وزير الخارجية المصري: حماس تؤكد لنا التزامها الكامل باقتراح وقف إطلاق النار الذي توصلنا إليه في 27 مايو والتعديلات التي أجريت عليه في 2 يوليو
  • وزارة الصناعة والثروة المعدنية تصدر 32 رخصة تعدينية جديدة خلال شهر يوليو 2024
  • “الصناعة”: إصدار 32 رخصة تعدينية جديدة خلال يوليو 2024
  • حتى 31 يوليو.. قائمة بأسماء شهداء القطاع الصحي نتيجة العدوان الإسرائيلي على غزة
  • بعروسة المولد والمباخر.. مسرح 23 يوليو بالمحلة يحتفل بالمولد النبوي الشريف