كشفت شركة تسيير خطوط الترامواي (SETRAM)، وبالتحديد ترامواي ولاية سيدي بلعباس، عن طرح اشتراكين لفائدة زبائنها تحت شعار “اشتراك جينيور” و “اشتراك سينيور”.

وأوضحت الشركة أن هذين الإشتراكين الأول “اشتراك جينيور” يخص فئة أقل من 25 سنة بمبلغ 840 دج. والثاني “اشتراك سينيور” يخص فئة 60 سنة وما فوق بمبلغ مقدر بـ 720 دج.


كما أشار ذات المصدر أنه للطلب و الاستلام على الزبون التوجه الى الوكالات التجارية التالية: محطة النقل البري جنوب، حطة الشلالات، محطة النقل البري شرق، محطة النقل البري شمال.
ويتكوين ملف ططلب الإشتراك من: الاستمارة، صورة شمسية على خلفية بيضاء، مبلغ الاشتراك بالنسبة لأشتراك جينيور 840 دج، واشتراك جينيور 720 دج، نسخة من بطاقة التعريف.
و تتم عملية إعادة التعبئة في : الاكشاك و الوكالات التجارية، في الموزع الالي للتذاكر (DAT).
ودعت الشركة الزبائن التواصل معها عن طريق بمصلحة الزبائن عن طريق الرقم التالي :0560602327. او على البريد الالكتروني :[email protected] . وهذا للحصول على المزيد من المعلومات.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

“هيئة النقل”: ضبط 1100 مخالف لممارستهم نشاط نقل الركاب دون ترخيص

أعلنت الهيئة العامة للنقل عن ضبط “1100” مخالف لممارستهم نشاط نقل الركاب دون ترخيص في مطارات المملكة، خلال شهر يونيو الماضي، وذلك ضمن الحملات الرقابية المكثفة التي تقوم الهيئة العامة للنقل، بالتعاون مع وزارة الداخلية والجهات المعنية.

وأوضحت أن الحملة الرقابية تأتي بهدف الحد من الممارسات غير المرخصة، ورفع مستوى جودة الخدمات المقدمة للمسافرين، إضافةً إلى تعزيز استفادة المسافرين من خيارات التنقل المتوفرة بالمطارات.

اقرأ أيضاًالمملكةمشروع “مسام” ينتزع 755 لغماً في اليمن خلال أسبوع

وأشارت الهيئة إلى أن عقوبة تقديم خدمات نقل الركاب دون ترخيص في المطارات تصل إلى 5000 ريال، إضافةً إلى حجز المركبة المخالفة، مؤكدةً أهمية التأكد من امتثال الناقلين للأنظمة والاشتراطات المعمول بها، مضيفةً أن الحملات الرقابية تهدف إلى رفع مستوى جودة الخدمات المقدمة، والتشجيع على التعامل مع الناقلين النظاميين، والتعريف بخيارات التنقل المختلفة المتاحة للمستفيدين.

ين.

مقالات مشابهة

  • عطل خطير بأحد السلالم الكهربائية بمحطة مترو “إزمير” التركية يوقع عددًا من الإصابات
  • أبوظبي للتنقل: مليون راكب يستفيدون من خدمة “حافلة عند الطلب” منذ 2020
  • “كهرباء عدن” تعلن خروج محطة “الرئيس” عن الخدمة عقب نفاد الوقود
  • “هيئة النقل”: ضبط 1100 مخالف لممارستهم نشاط نقل الركاب دون ترخيص
  • أبوظبي للتنقل: مليون راكب استفادوا من خدمة “حافلة عند الطلب” منذ 2020
  • رواد “شنتشو-18” الصينية يكملون ثاني مهمة سير في الفضاء
  • “التجارة” تُصدر نشرة قطاع الأعمال للربع الثاني 2024..
  • “الموار المائية الليبية” تستورد شحنة مواد لمحطة تحلية طبرق
  • “شركة الكهرباء” تعلن وصول مواد ومعدات للمشروعات الكهربائية العاجلة
  • بعد زيادة عدد المحطات.. أسعار تذاكر المترو 2024