منوعات الاسبوع، منصة ثريدز تزيح تشات جي بي تي من لقب الأسرع نموًا،منصة ثريدز يبدو أنها لن تتوقف، وربما تصل إلى اللانهائية، حيث تتسارع وتيرة السباق بين .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر منصة «ثريدز» تزيح تشات جي بي تي من لقب «الأسرع» نموًا، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

منصة «ثريدز» تزيح تشات جي بي تي من لقب «الأسرع» نموًا

منصة ثريدز يبدو أنها لن تتوقف، وربما تصل إلى اللانهائية، حيث تتسارع وتيرة السباق بين منصات التواصل الاجتماعي في تحد كبير للحاق بالتطور الزمني لتكنولوجيا الاتصال والذكاء الاصطناعي، وكل ما يتعلق بوسائل التواصل التي تخطت بالفعل حاجز الزمن.

وفي هذا الصدد احتلت منصة «ثريدز» الصدارة في ماراثون وسائل التواصل، حيث أعلن الرئيس التنفيذي لشركة «ميتا بلاتفورمز» مارك زوكربيرغ، أن منصة «ثريدز»، تجاوز عدد مستخدميها 100 مليون في غضون 5 أيام من إطلاقها، وبذلك استطاعت منصة «ثريدز»، إزاحة تشات «جي بي تي» من لقب أسرع منصات الإنترنت نموًا.

وسجلت منصة «ثريدز» أرقامًا قياسية لنمو المستخدمين منذ إطلاقها يوم الأربعاء الماضي، مع انضمام مشاهير وسياسيين وغيرهم من منتجي المحتوى إلى المنصة التي اعتبرها محللون أول تهديد كبير لتطبيق التدوينات القصيرة «تويتر» المملوك لإيلون ماسك.

وقال «زوكربيرغ» في تدوينة على «ثريدز»: «هذا في الغالب إقبال حدث بصورة تلقائية، فلم نقدم بعد عروضا ترويجية كثيرة».

تطبيق ثريدز التطبيق الأسرع نموًا

وبتسجيل 100 مليون مستخدم في خمسة أيام، تفوق تطبيق ثريدز كثيرا على تشات «جي.بي.تي» التابع لشركة أوبن «إيه.أي» الذي أصبح التطبيق الأسرع نموًا في عدد المستخدمين في التاريخ حين سجل هذا الرقم في يناير بعد شهرين من تدشينه.

ورد إيلون ماسك على تدشين «ثريدز» بالتهديد بمقاضاة «ميتا» بزعم أنها استخدمت أسرار تويتر التجارية وغيرها من المعلومات السرية لبناء التطبيق.

إيلون ماسك - مالك تويتر ثريدز يجذب المستخدمين

قال محللون إن المزايا المتعلقة بتويتر، بما في ذلك القيود التي فرضت في الآونة الأخيرة على عدد التغريدات التي بوسع المستخدمين رؤيتها، ربما كانت من الأمور التي ساعدت «ثريدز» في جذب المستخدمين والمعلنين.

ً:

يسخر من Threads.. إيلون ماسك يقترح تغيير لوجو «تويتر» لعصفور بفمه شكل ثريدز

عمرو أديب: عادل إمام يعاني من مشكلة واحدة.. وتطبيق ثريدز إشارة لمعركة عالمية

تدشين حساب رسمي للرئيس السيسي على «ثريدزthreads».. اعرف كيفية تنزيل التطبيق على الهاتف

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ثريدز موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عطل يضرب خدمات شبكة «بلايستيشن» العالمية

البلاد – وكالات

اشتكى عدد كبير من مستخدمي منصة الألعاب الشهيرة “بلايستيشن” حول العالم، من عطل تقني؛ جعلهم لا يستطيعون اللعب أو الوصول لحساباتهم، أو البحث عن عناوين جديدة وشرائها.وأظهر موقع “داون ديتكتور” المعنيّ بالأعطال التقنية العالمية، عطلًا في الشبكة، تَسبب في تعطل منصة الألعاب الشهيرة في جميع أنحاء العالم.

ولم يصدر بيان حتى الآن من شركة “سوني” المصنعة لمنصة الألعاب، بشأن المشكلة ولا إمكانية حلها، واكتفت فقط بتحديث صفحة حالة الشبكة؛ لإظهار أن العديد من الخدمات معطلة.

وكتبت الشركة في تحديث الحالة: “نحن نعمل على حل المشكلة في أقرب وقت ممكن”، ” شكرًا على صبرك”. ورصدت تقارير صحفية الأجهزة المتأثرة بالعطل، بأنها تركزت على منصات “بلايستيشن 5″ و”بلايستيشن 4″ و”بلايستيشن فيتا” و”بلايستيشن 3″.

مقالات مشابهة

  • عاجل | سعر الدينار الكويتي اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024.. نهاية تعاملات الاسبوع
  • في 11 خطوة.. كيفية الحصول على خدمة "المطالبة المالية" عبر منصة "ناجز"
  • التخفي والسرعة والتوجيه.. ما الفرق بين الصواريخ الباليستية والفرط صوتية والكروز؟
  • مارتن لورانس في عرضٍ كوميدي مرتقب بموسم الرياض
  • لأول مرة .. “حزب الله” يخوض اشتباكات مع قوة إسرائيلية تسللت بجنوب لبنان
  • «واتساب» تحمي المستخدمين من الروابط الضارة
  • عطل يضرب خدمات شبكة «بلايستيشن» العالمية
  • الحرس الثوري الإيراني: استخدام صواريخ «فاتح» الأسرع من الصوت في الهجوم على إسرائيل
  • إيران تستهدف منصة غاز إسرائيلية
  • فيديو.. إحباط قصف جديد ببغداد بعد تفكيك منصة صواريخ