الوطن:
2024-07-04@02:30:56 GMT

عاجل.. أزمة تهدد بيرسي تاو في الأهلي وتحقيق عاجل اليوم

تاريخ النشر: 26th, November 2023 GMT

عاجل.. أزمة تهدد بيرسي تاو في الأهلي وتحقيق عاجل اليوم

طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فرض غرامة مالية على الجنوب أفريقي بيرسي تاو مهاجم الفريق، لرفضه خوض التدريبات مع اللاعبين البدلاء بعد انتهاء لقاء ميدياما الغاني، أمس.

واعترض بيرسي تاو على مطالبة كولر بخوض التدريبات مع باقي البدلاء بعد المباراة، وتحدث مع المدرب بشكل غير لائق قبل تدخل عدد من اللاعبين والجهاز الفني لاحتواء الموقف.

وعلم «الوطن سبورت» أن كولر استدعى خالد بيبو خلال مغادرة استاد «السلام»، وطلب منه توقيع غرامة مالية ضد بيرسي تاو، بسبب عدم تنفيذ تعليمات المدير الفني.

وخاض لاعبو الأهلي البدلاء واللاعبون الذين لم يشاركوا في لقاء ميدياما تدريبات بدنية بعد انتهاء المباراة بينما رفض تاو المشاركة في الفقرات التدريبية.

من جانبه، يجري خالد بيبو مدير الكرة في الأهلي، تحقيقًا مع بيرسي تاو، قبل انطلاق مران اليوم، من أجل معرفة تفاصيل الواقعة وإبلاغه بالعقوبة.

وحرص سامي قمصان المدرب العام في الأهلي، على التحدث مع بيرسي تاو للتراجع عن قراره وخوض الفقرة التدريبية إلا أن اللاعب أصر على موقفه وغادر إلى غرف خلع الملابس.

الأهلي يستعد لمواجهة سموحة في الدوري

ويلتقي الأهلي، مع سموحة السكندري، يوم الثلاثاء المقبل، في تمام السابعة مساءً، ضمن منافسات الأسبوع السابع من دوري NILE.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأهلي بیرسی تاو

إقرأ أيضاً:

"قندوسي" يفجر أزمة جديدة بين كولر ولجنة التخطيط بالاهلي

دخل مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في خلاف جديد مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، بسبب عودة الجزائري أحمد قندوسي في الموسم القادم، في ظل رغبة المدرب السويسري في التعاقد مع لاعب جديد يمثل إضافة كبيرة كما مثل أمام عاشور.

رقمان تاريخيان .. مفارقة تهديفية في مواجهات الأهلي أمام طلائع الجيش

وتمسكت لجنة التخطيط بضرورة عودة قندوسي عقب نهاية إعارته إلى سيراميكا كليوباترا، بعد المستوى المميز الذي ظهر فيه الموسم الجاري وصعوبة التعاقد مع لاعبين مميزين مثل محمد علي بن رمضان وموكوينا.

ورفض كولر فكرة التعاقد مع محمد النني لاعب وسط المنتخب الوطني بعد رحيله من أرسنال الإنجليزي، مشدداً على أنه طلب ضم لاعبين بمواصفات معينة هجومية و دفاعية وصغار في السن، فيما لم يطرح خلال المناقشات فكرة ضم البرازيلي سيرينو لاعب صن داونز السابق او اشرف بن شرقي لاعب الريان القطري السابق بعد فسخ تعاقدهما رسمياً.

واغلق الأهلي ملف أزمة انضمام لاعبيه إلى المنتخب الاولمبي في أولمبياد باريس القادمة، بعدما اخطر اتحاد الكرة رسميا برفضه طلب انضمام محمد المنعم وامام عاشور والموافقة على ضم الثلاثي احمد نبيل كوكا وكريم الدبيس والحارس حمزة علاء بداية من 5 يونيو القادم.

مقالات مشابهة

  • أزمة كهربا وكولر في الأهلي تصل إلى طريق مسدود
  • «كهربا» يبحث عن عرض خليجي للهروب من «جحيم» كولر
  • "قندوسي" يفجر أزمة جديدة بين كولر ولجنة التخطيط بالاهلي
  • كولر يطيح بـ بيرسي تاو من الأهلي
  • أول تعليق من مارسيل كولر بعد الفوز على طلائع الجيش
  • كولر : نسير بثبات نحو لقب الدوري
  • تعليق مارسيل كولر بعد فوز الأهلي علي طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • كولر: الأهلي يقاتل في كل مباراة لتحقيق لقب الدوري
  • عاجل.. الأهلي يرفض إرسال نجميه لقائمة المنتخب في أولمبياد باريس (خاص)
  • شبانة يكشف السر وراء أزمة كهربا في الأهلي