يبدأ وزير العمل حسن شحاتة، غداً الاثنين، جولة ميدانية في مواقع عمل وإنتاج بمحافظة بني سويف، يستقبله خلالها المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم، وأحمد نظمي مدير مديرية العمل ببنى سويف.. ومن المقرر أن تبدأ الجولة بلقاء مع السيد المحافظ للتباحث بشأن ملفات مشتركة، خاصة تلك المُرتبطة بالتعاون بين أجهزة المحافظة ومديرية العمل هناك.

كما يشهد وزير العمل، معرض منتجات، وحفل تَخرُجّ الدفعة الأُولى من برنامج تدريب مهني لدمج المرأة في سوق العمل، وتوفير فرص عمل لهن، وتَسليم المُتفوقات جوائز تُساعدهن على إقامة مشروعات صغيرة، وذلك بالتعاون مع «شركاء دوليين».

وبحسب بيان صحفي اليوم الأحد، تشمل جولة الوزير في بني سويف أيضا لقاءً مع «طرفي الإنتاج» داخل مواقع العمل، بشركة أنجل ييست مصر التابعة لشركة صينية، رائدة في مجال صناعة الخميرة، ومصنع الشركة السويسرية للملابس الجاهزة بالمنطقة الصناعية ببياض في بني سويف، التابع لمجموعة شركات عرفة، وذلك بهدف تعزيز علاقات العمل، والتأكيد على دعم الدولة للإستثمار المحلي والأجنبي، وصناعة بيئة عمل لائقة وصحية لصالح «أطراف العمل».

ويُسلم الوزير خلال جولته في المصنعين عقود عمل لذوي همم تنفيذاً لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بدمجهم في سوق العمل.. ويَختتم الوزير جولته بالمحافظة بحضور ختام فعاليات مبادرة "سلامتك تهمنا"، والمُقرر لها أن تنعقد بمقر جامعة النهضة، والتي تهدف إلى نشر ثقافة السلامة والصحة المهنية في المنشآت التعليمية بالمحافظة.

اقرأ أيضاًوزارة العمل توقع برتوكول تعاون مع مصر للطيران

وزارة العمل: ختام وبدء برامج تدريبية على وظائف إلكترونية لشباب الإسكندرية (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جولة ميدانية فرص عمل وزير العمل حسن شحاتة

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يُكرم الوزير السابق سامح شكري

أقام الدكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج، حفلا لتكريم الوزير السابق سامح شكري بحضور وزراء الخارجية السابقين وقيادات وأعضاء الوزارة.
 الحفاظ على المصالح المصري
ألقى الدكتور بدر عبد العاطي كلمة بهذه المناسبة، تقدم خلالها بالشكر لسامح شكري للدور الهام الذي قام به سيادته خلال توليه قيادة وزارة الخارجية، وإسهاماته المقدرة في الحفاظ على المصالح المصرية في ظل تحديات إقليمية ودولية.

الخارجية الصينية: بكين وموسكو ستدعمان قضايا السيادة والأمن

كما أكد على أن الدبلوماسية المصرية العريقة كانت وستظل خط الدفاع الأول في الحفاظ على المصالح المصرية في الخارج.
 

لقاء بين بعثة الجامعة العربية ووزارة الخارجية لتعزيز الديمقراطية في تونس


من جانبه، أعرب سامح شكري عن تقديره لهذا التكريم، مشيراً إلى اعتزازه بالفترة التي تولي خلالها قيادة الوزارة وما لمسه من تفاني وإخلاص من أعضاءها في مواجهة التحديات التي واجهتها مصر على مدار السنوات الماضية.

مقالات مشابهة

  • إزالة تعديات علي 5 قراريط زراعية وإحالة 6 أطباء للتحقيق في العواونة ببني سويف
  • غدا.. إجراء 42 عملية جراحية ببني سويف بمناسبة انتصارات أكتوبر
  • لمدة 4 أيام.. فصل الكهرباء عن عدد من القرى ببني سويف
  • خلال أسبوع.. تحرير أكثر من 100 محضر مخالفات تموينية ببني سويف
  • محلية ناصر ببني سويف: تحرير 8 محاضر إشغال لشوادر الفاكهة
  • محلية سمسطا ببني سويف: توريد 80 طنًا لمصنع السماد العضوي بالظهير الصحراوي
  • الكشف وتوفير العلاج لـ 1700 مواطن في قافلة مجانية ببني سويف
  • إجراء 7 عمليات جراحيه رمد للقضاء على قوائم الانتظار ببني سويف
  • ضمن «حياة كريمة».. فحص 1703 مواطنين في قافلة طبية ببني سويف
  • وزير الخارجية يُكرم الوزير السابق سامح شكري