اخر خبر، شاب يُلقي نفسه تحت عجلات مترو محطة دار السلام،شهدت محطة دار السلام ، حادثًا مأساويًا ،بعدما ألقي شاب نفسه أمام القطار ، مما أدى .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر شاب يُلقي نفسه تحت عجلات مترو محطة دار السلام، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

شاب يُلقي نفسه تحت عجلات مترو محطة دار السلام

شهدت محطة دار السلام ، حادثًا مأساويًا ،بعدما ألقي شاب نفسه أمام القطار ، مما أدى إلى انقسام جسده إلي نصفين .

تلقت أجهزة الأمن بلاغًا من الخدمات الأمنية بمحطة دار السلام ، يفيد بإلقاء شاب نفسه أمام قطار المترو أثناء دخوله المحطة ، وعلي الفور انتقلت أجهزة الأمن إلي موقع الحادث ، وتبين أنها لشاب في عقده الثاني مقسومة نصفين .

وقامت أجهزة الأمن برفع الجثمان ، ونقله إلى المشرحة ، وتم تحرير محضر بالواقعة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال الحادث.

واستمعت الجهات المختصة لأقوال شهود العيان في الحادث، وجاءت حصيلة أقوالهم أنه أثناء توقفهم على رصيف المترو لانتظار القطار، ألقى الشاب بنفسه أسفل عجلات المترو، ومر عليه القطار بأكمله ليُقسم جسده نصفين .

وتحفظت أجهزة الأمن علي كاميرات المراقبة بالمحطة تهميدًا لتفريغها للوقوف علي ملابسات الحادث .

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من جهة، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، لمساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أجهزة الأمن

إقرأ أيضاً:

خبير علاقات دولية: دور مجلس الأمن في حفظ السلام معطل

قال طارق البرديسي، خبير العلاقات الدولية، إنّ الاحتلال الإسرائيلي يتبع سياسة توسعية إجرامية خلال حروبه في المنطقة، موضحًا أنّ إسرائيل تتوسع في الاستيلاء على الأراضي العربية من خلال الدعم الأمريكي اللامحدود، معلقا: «لولا هذه الحماية الأمريكية ما كان هذا الاستعلاء والتعنت الإسرائيلي وكأنها دولة مستثناة من الضوابط الدولية والقانون الدولي».

ضرورة توسعة عضوية مجلس الأمن

وأضاف «البرديسي»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هذا الصباح»، عبر فضائية «إكسترا نيوز»، أنّ الدكتور بدر عبدالعاطي وزير الخارجية والهجرة المصري أكد خلال كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة أمس أنّ المنظومة الدولية تواجه خللا جوهريا، وأنّ نزاهة الأمم المتحدة وشرعيتها أصبحت على المحك من خلال ما يحدث في قطاع غزة ولبنان من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، إذ إنّ الثقة في التنظيم الدولي أصبحت غير موجودة، مؤكدا ضرورة توسيع عضوية مجلس الأمن، كونه الذراع التنفيذي لهذه المنظمة الدولية.

حق عضوية الدول الإفريقية

وواصل خبير العلاقات الدولية، أنّ دور مجلس الأمن يكمن في حفظ السلم والأمن الدوليين وله تحرك بقوة عسكرية، لكن كل ذلك معطل لمصالح الدول الخمس الكبرى التي لديها حق «الفيتو»، لذا كانت كلمة وزير الخارجية تتضمن ضرورة توسعة عضوية مجلس الأمن، وأن تكون هناك عضوية دائمة للدول الإفريقية والمنطقة العربية، كونها لا تمثل في مجلس الأمن حتى الآن بشكل دائم.

مقالات مشابهة

  • عاجل- القصة كاملة لانفصال عربات من قطار في المنيا
  • بسبب انفصال 3 عربات.. توقف حركة قطارات الصعيد في المنيا
  • الصور وخوري يؤكدان على ضرورة أن يكون عمل أجهزة الأمن وإنفاذ القانون خاضعا للمساءلة
  • مصرع طالب مجهول الهوية أسفل عجلات القطار بقنا
  • الأمن يواصل مداهمة البؤر الإجرامية في دمياط
  • بالتعاون مع النيابة، أجهزة الأمن في تعز تضبط مصنعًا للخمور وتعتقل تاجرًا مطلوبًا
  • أسعار وأماكن استخراج اشتراكات مترو الخط الثالث
  • إصابة 4 أشخاص بحالات اختناق في حريق أمام محطة مترو المرج الجديدة
  • 12 محطة.. أماكن استخراج اشتراكات مترو الأنفاق بالخط الثالث
  • خبير علاقات دولية: دور مجلس الأمن في حفظ السلام معطل