شفق نيوز/ اكد مدرب حراس مرمى المنتخب العراقي الاولمبي صالح حميد، يوم الأحد، أن حارس الطلبة حسن احمد اجرى عملية كبرى دقيقة في احدى مستشفيات العاصمة بغداد بعد تعرضه لاصابة بالغة خلال مباراة الطلبة والكهرباء في الجولة الخامسة لدوري نجوم العراق.

وقال حميد لوكالة شفق نيوز، "لقد تابعنا الحارس حسن احمد من لحظة الاصابة الخطيرة التي تعرض لها ولغاية خروجه من صالة العمليات"، موضحا أن "العملية تكللت بالنجاح بعد تداخل جراحي دقيق من قبل خيرة أطباء العراق".

واوضح ان "الحارس حسن أحمد بعد نقله من الملعب الى المستشفى تبين حسب التشخيص الطبي والفحوصات الدقيقة التي كُرِّرت عدة مرات انه تعرض لاصابة او كدمة في المعدة ولّد حدوث ثقب وتمزق بالامعاء مما استدعى خضوعه لعملية جراحية دقيقة على الفور لخطورة الحالة على حياته في حال عدم اجرائها فوراً ليقوم فريق طبي متخصص باجراء العملية التي تكللت بالنجاح".

ولفت حميد الى ان "الاطباء اكدوا بان الحارس سيخرج من المستشفى بعد ما يقارب اليومين اوثلاثة ايام لحين اخذ العلاجات واستقرار حالته الصحية".

وبين أن "الحارس حسن بعد اجتيازه مرحلة الخطر سيغيب عن الملاعب لمدة قليلة، وسيعود لإجراء التمارين البسيطة بعد عشرة أيام بالتدريج بمساعدة مدرب اللياقة، وسيكون جاهزا بعد شهر لحين الاستقرار والعودة لوضعه الطبيعي".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي نادي الطلبة

إقرأ أيضاً:

وزير التعليم الفلسطيني: أعداد كبيرة من الطلبة معتقلون داخل سجون الاحتلال

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 أكد وزير التربية والتعليم الفلسطيني الدكتور أمجد برهم، وجود أعداد كبيرة من الطلبة الفلسطينيين معتقلين داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي بالضفة الغربية وقطاع غزة.


وقال برهم - في تصريح خاص لقناة (القاهرة الإخبارية) اليوم /الاثنين/ - "إن قوات الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت مدينة طولكرم ومخيماتها وحاصرت المدينة وقتلت كل من يتحرك في شوارعها، وبناء على ذلك قررت وزارة التربية والتعليم تأجيل الامتحانات في المحافظة إلى 11 يوليو الجاري؛ حرصا على حياة الطلاب والمدرسين مع استمرارها في باقي محافظات الضفة الغربية".


وأضاف "أن وزارة التربية والتعليم لديها حصر بعدد الطلاب المعتقلين لدى قوات الاحتلال"، مشيرا إلى وجود مجموعة كبيرة من الطلاب داخل السجون الإسرائيلية بالضفة الغربية وقطاع غزة لهم ترتيبات خاصة ويتم متابعتهم.


وطالب الطلاب والمدرسين في جميع أنحاء الأراضي الفلسطينية بالبقاء في منازلهم في حال تعرض حياتهم للخطر، وسيتم بناء على ذلك قيام الوزارة باتخاذ الإجراءات اللازمة لقيامهم بالامتحانات، مؤكدا أن الحفاظ على حياة الطلاب والمدرسين لها الأولوية لدى الوزارة والسلطة الفلسطينية.
 

مقالات مشابهة

  • انقاذ حياة مريض من موت محقق في مستشفيات جامعة قناة السويس بعملية جراحية دقيقة
  • مستشفى جامعة قناة السويس ينقذ حياة مريض بعملية دقيقة في القلب
  • حارس جورجيا يعلق على اهتمام بايرن ميونخ
  • حارس جورجيا على رادار بايرن ميونخ
  • جراحة القلب والصدر بجامعة القناة يُنقذ حياة مريض بعملية جراحية دقيقة
  • كيف يمكن لبكتيريا بالأمعاء أن تؤدي إلى إدمان الطعام وزيادة الوزن؟
  • وزير التعليم الفلسطيني: أعداد كبيرة من الطلبة معتقلون داخل سجون الاحتلال
  • توقف مفاوضات انتقال تشيزني إلى النصر
  • الترجي يضم حارس مرمى منتخب تونس
  • بقوس ونشاب .. إصابة حارس سفارة الاحتلال في صربيا