استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بمحافظة الغربية، وفداً من المشايخ والعمد وكبار العائلات والقيادات الشعبية والقبائل العربية بكافة قرى ومراكز المحافظة.

جاء ذلك بحضور النائب محمد عريبي، والنائب أحمد الجحش، والنائب طلعت عبد القوي، والنائبة دعاء عريبي، والدكتورة زينب سامي، واللواء أحمد عبد الوهاب، وآيه ياسر ممثلة الكيانات الشبابية، وأعضاء الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.

حيث رحب أعضاء الحملة بالحضور من المشايخ والعمد وكبار العائلات والقيادات الشعبية بكافة قرى ومراكز محافظة الغربية وأثنى على دعمهم لترشيح المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لفترة انتخابية جديدة.

وأكد المشاركون فى اللقاء أن الغالبية العظمى من أبناء القبائل العربية داعمون لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة جديدة إيمانا وثقةً في قيادتنا السياسية الحكيمة.

وكان قد شارك وفد من أعضاء الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسي بالغربية، في احتفالية وضع حجر الأساس لكنيسة القديسين الأنبا أنطونيوس والأنبا بولا بمنطقه العجيزي بطنطا، بدعوة كريمة من نيافه الأنبا بولا مطران طنطا وتوابعها، وبحضور الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، ونجوى العشيري السكرتير العام للمحافظة، والأنبا إغناطيوس أسقف المحلة الكبري، و الشيخ عبد اللطيف طلحة رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الأزهرية بالغربية.

جانب من اللقاء

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية انتخابات الرئاسة أخبار انتخابات الرئاسة أخبار الانتخابات الرئاسية عبد الفتاح السیسی

إقرأ أيضاً:

حملة أمنية للعمالقة تضبط بطور الباحة سيارة تحمل ذخائر

أعلنت ألوية العمالقة، الأربعاء 3 يوليو /تموز 2024، بأن قواتها ضبطت بطور الباحة - لحج سيارة تحمل ذخائر.

وذكر المركز الإعلامي لألوية العمالقة، بأن الحملة الأمنية التابعة لها، بقيادة العميد حمدي شكري، قائد الفرقة الثانية عمالقة في محافظة لحج، تمكنت من ضبط سيارة نوع لاندكروزر حبة وربع، تحمل ذخائر متنوعة في إحدى نقاطها الأمنية في مديرية طور الباحة.

وتحمل السيارة على متنها أنواعًا مختلفة من الذخائر، كانت داخل كراتين مواد غذائية، وتم ضبطها بيقظة تامة من أفراد نقطة التفتيش للحملة الأمنية، بطور الباحة، محافظة لحج.

وقبضت قوات الحملة الأمنية على السائق، وتحريز السيارة وما تحمله من ممنوعات، وسيتم تقديمهم للجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • القوات البحرية تستقبل وفداً رفيع المستوى من الأمم المتحدة
  • القوات البحرية تستقبل وفدا رفيع المستوى من الأمم المتحدة برئاسة الدكتورة غادة والي
  • حملة مشتركة لضبط مخالفات المعدات الثقيلة والشاحنات بالأحساء
  • القوات البحرية تستقبل وفدا من الأمم المتحدة
  • بعد وصوله لمكتبه.. محافظ الإسكندرية الجديد يناقش مع القيادات ملفات العمل
  • المستشار أحمد عبود يؤدي اليمين أمام السيسي رئيسًا جديدًا لمجلس الدولة
  • ضربها بمأسورة علي رأسها..زوج ينهي حياة زوجته بالغربية
  • تعيين الفريق أحمد فتحي خليفة رئيسًا لأركان حرب القوات المسلحة
  • حملة أمنية للعمالقة تضبط بطور الباحة سيارة تحمل ذخائر
  • من هو اللواء خالد أحمد شوقي محافظ أسوان الجديد؟