دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—رد إمام الحرم المكي الأسبق، عادل الكلباني، على مدون وجه له انتقادات مستشهدا بتدوينة له منشورة العام 2012 عن قطاع غزة.

واستشهد صاحب حساب "ربيع شاتيلا"، بتدوينة الكلباني المنشورة في 28 مايو/ أيار 2012 وورد فيها: "أثناء حصار غزة جلست مع أحد كبار العلماء وأعضاء اللجنة وسألته لمٓ نسمع صوت كل أحد غيركم متى ستنطقون؟ أجاب: ولا حنا بحاتسين".

وعلق ربيع شاتيلا على تدوينة الكلباني قائلا: "مدلس منافق تشترى وتباع ببضعة فلوس.. المنافقين مثلك في الدرك الاسفل من الجحيم"، ليرد الكلباني بتعليق مساء السبت قائلا: "لا يعجَبن أحدٌ رآني حافيا.. أبلت نعالي ألسنُ السفهاءِ".

ويذكر أن الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء قد أصدرت بيانا مطلع الشهر الجاري، حثت فيه "عموم المسلمين في المملكة العربية السعودية بالمسارعة في المساهمة بالحملة الشعبية التي وجه بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظهما الله -، عبر منصة ’ساهم‘ التابعة لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، وذلك لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة"، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء السعودية الرسمية حينها.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الإسلام الجيش الإسرائيلي الحرم المكي تغريدات حركة حماس عادل الكلباني غزة

إقرأ أيضاً:

تعليق داليا البحيري على إعتزال الزعيم عادل إمام

قالت الفنانة داليا البحيري، ان خبر اعتزال الزعيم عادل إمام الفن لم يزعجها، لافتة إلى أنه يجب ان يستمتع بحياته الشخصية مع عائلته.

داليا البحيري : اعتزال عادل إمام خسارة كبيرة

وأكدت داليا البحيري، خلال تصريحات تلفزيونية : "لم يزعجني خبر اعتزال الزعيم عادل إمام لأنه قدم كتير للفن وأنا حاسه أنه لازم يرتاح ويستمتع بحياته".

وتابعت : "أكيد هيوحشني وهيوحش كل الناس وخسارة كبيرة أنه يعتزل لكنه موجود بأعماله، ولازم ياخد وقت مع عيلته وأحفاده ويستمتع بحياته".

داليا البحيري: رفضت أعمال للحفاظ على تاريخي 

وعن أعمالها قالت  : "ابتعدت لفترة عن السينما ولكن عودت بفيلم أولاد حريم كريم، وأحرص على اختيار الأعمال التي أقدمها إذا وجدت أن العمل يحتوي على عناصر مُشجعة ومكتملة.

وأضافت : " ولكن هناك أعمال كانت تعرض علي في السنوات الماضية كنت أخشى تقديمها من أجل الحفاظ على تاريخي.

تكريم داليا البحيري بالمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون 


وكان كرم المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون، الفنانة داليا البحيري، ضمن فعاليات الدورة الـ 24 والمقامة في مدينة قرطاج التونسية.

مقالات مشابهة

  • أكد الرعاية الإنسانية الكريمة والدعم المستمر من القيادة الرشيدة.. د. الربيعة يتفقد برامج مركز الملك سلمان لإغاثة متضرري الزلزال في سوريا وتركيا
  • داليا البحيري تعلّق على اعتزال الزعيم عادل إمام
  • تعليق داليا البحيري على إعتزال الزعيم عادل إمام
  • أحمد عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي.. وهذا سبب انتقاله إلى الأهلي
  • عبدالله شكر السعودية وميقاتي على ترميم مهنية شحيم
  • السعودية تقدم دعما ماليا للبنان بقيمة 10 ملايين دولار
  • خير: الاتفاقية مع مركز الملك سلمان تعبير صادق عن عمق العلاقات الاخوية بين المملكة ولبنان
  • المملكة تدشن أكبر مشروع إنساني لزراعة القوقعة في العالم
  • السعودية تقدم إلى لبنان مساهمة مالية بقيمة 10 ملايين دولار
  • مختص في التاريخ يرد على تصريحات الخميس حول وهمية شخصية جابر بن حيان