أبوظبي - الخليج
قالت الهيئة العامة للمعاشات الهيئة والتأمينات الاجتماعية، إن المعاشات التقاعدية لشهر نوفمبر الجاري ستصرف الاثنين الموافق 27 من الشهر، بقيمة إجمالية تبلغ (749,052,192.81) درهم، بزيادة قدرها (25,297,908) درهم عن نفس الشهر من العام الماضي الذي بلغت فيها قيمة المعاشات التقاعدية (723,754,284.

73) درهم.
ويبلغ عدد المستفيدين من الصرف لهذا الشهر نحو (47,386) مستفيداً، بزيادة قدرها (1,534) عن نفس الشهر من العام الماضي الذي بلغ فيه عدد المستفيدين (45,852) مستفيداً.
وتشمل هذه النفقات المدنيين الخاضعين للقانون الاتحادي رقم (7) لسنة 1999 للمعاشات والتأمينات الاجتماعية وتعديلاته وكذلك المستفيدين الذي تدير الهيئة ملفاتهم عن وزارة المالية وفقاً لقوانين المعاشات التي يخضعون لها.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات المعاشات التقاعدية

إقرأ أيضاً:

«ليوا للرطب».. تتويج الفائزين في مزاينة «الدباس»

توجت اللجنة المنظمة لمهرجان ليوا للرطب الفائزين في مزاينة رطب «الدباس»، وذلك في ثالث أيام الدورة الـ 20 للمهرجان التي تقام في مدينة ليوا بمنطقة الظفرة، بتنظيم هيئة أبوظبي للتراث، وشراكة استراتيجية مع شركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك»، وتختتم الدورة في 28 يوليو الجاري.

وتوج عبيد خلفان المزروعي مدير المهرجان، وسعادة مبارك علي القصيلي المنصوري مدير مزاينة الرطب والفواكه في المهرجان، الفائزين بالمزاينة، وجاء في المركز الأول «خليفة سهيل علي ربيع المزروعي»، وفي المركز الثاني «معلا علي مرشد خميس المرر»، وحلت في المركز الثالث «بخيتة أحمد حمد دمينة المنصوري»، وفي المركز الرابع «سريعة عامر جديد المنصوري»، فيما جاءت في المركز الخامس «سلامة سالم درويش المزروعي»، وخصصت اللجنة المنظمة للمهرجان 25 جائزة للفائزين بمزاينة الدباس بقيمة إجمالية 446 ألف درهم.

وتسلم المهرجان، صباح اليوم الأربعاء، مشاركات مزاينة رطب «الخنيزي» التي خصصت لها اللجنة المنظمة 15 جائزة بقيمة إجمالية تبلغ 397 ألف درهم، حيث يحصل الفائز الأول على 100 ألف درهم، والثاني على 75 ألفاً، والثالث 40 ألفاً.

أخبار ذات صلة السوق الشعبي.. عبق الماضي والذكريات في «ليوا للرطب» مهرجان ليوا للرطب يواصل فعالياته ويتويج الفائزين بمسابقة "أكبر عذج"

وكان المهرجان قد استلم، أمس، مشاركات مسابقة المانجو لفئتي «المحلي والمنوع»، ضمن مسابقات الفاكهة التي خصصت لها عشر جوائز لكل فئة بقيمة إجمالية 234 ألف درهم، وستعلن نتائجها مساء اليوم «الأربعاء».

وتشهد فعاليات مهرجان ليوا للرطب حضوراً جماهيرياً كبيراً يتابع يومياً الفعاليات والمسابقات التي خصصت للزوار بمختلف اهتماماتهم على المسرح الرئيس والسوق الشعبي وأجنحة الجهات الوطنية الداعمة والمشاركة، كما يشهد المهرجان إقبالاً واسعاً من المزارعين على منافساته التي تشمل 23 مسابقة في مزاينات الرطب، ومسابقات الفواكه، والمزرعة النموذجية، ومسابقة أجمل مخرافة، ومسابقة أجمل مجسم تراثي، ويبلغ مجموع جوائز المهرجان نحو 8 ملايين و300 ألف درهم.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • وزير السياحة: وصلنا إلى 109 مليون سائح منهم  27 مليون سائح من الخارج خلال العام الماضي
  • «ليوا للرطب».. تتويج الفائزين في مزاينة «الدباس»
  • التبادل التجاري بين روسيا ومصر يسجّل نموا كبيرا
  • «المعاشات»: 30 مليون درهم ارتفاع في النفقات التأمينية خلال مايو 2024
  • 3.3 ملايين حساب جديد في البنوك بالمغرب العام الماضي
  • بيت الخير تنفق 87,4 مليون درهم خلال 6 أشهر
  • موانئ الصيد على المتوسط تعاني من تراجع كبير في الكميات المصطادة من السمك
  • رصيد مصرف الإمارات المركزي من الذهب يتجاوز 5.45 مليار دولار
  • التحويلات المالية عبر بنوك الإمارات تتخطى 6 تريليونات درهم خلال 4 أشهر
  • 30 % تراجع الطلب على المواد الغذائية في الاردن