شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن فيديو مداهمة مزرعة حمير في المنوفية واكتشاف الصدمة، حميرالثلاثاء، 11 07 202309 36 صوثق مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، العثور على مزرعة حمير وبداخلها حمير مذبوحة .،بحسب ما نشر المصريون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فيديو.. مداهمة مزرعة حمير في المنوفية و اكتشاف الصدمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فيديو.. مداهمة مزرعة حمير في المنوفية واكتشاف الصدمة
حمير الثلاثاء، 11-07-2023 09:36 ص

وثق مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، العثور على مزرعة حمير وبداخلها حمير مذبوحة ومسلوخة بإحدى القرى بالمنوفية.

وفي التفاصيل، داهمت أجهزة الأمن مزرعة حمير بقرية منشأة سلطان التابعة لمدينة منوف بمحافظة المنوفية، بعد تلقي بلاغًا من الأهالي، حيث عثر بداخلها على حمير نافقة وأخرى مذبوحة وثالثة مسلوخة.

وبينت التحقيقات أن إجمالي عدد الحمير داخل المزرعة الغير مرخصة، 19 حمارًا ، 5 نافقة، و14 حمارًا حيًا، وأن المزرعة مؤجرة لشخص يعمل تاجرًا وكان قد سبق اتهامه بذبح وسلخ حمير منذ عام.

وأفادت بأن المتهم يقوم بتربية الحمير وذبحها وسلخ جلودها لبيعها، فيما تم القبض عليه وأحيل إلى النيابة لاستكمال التحقيقات.

المنوفية حمير ذبح حمبر إقرأ ايضا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: اكتشاف موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إصابات واعتقال 6 مواطنين خلال مداهمات الاحتلال بنابلس

نابلس - صفا

أصيب عدد من المواطنين فجر الخميس خلال حملة مداهمات واعتقالات نفذتها قوات الاحتلال في مدينة نابلس ومخيم بلاطة شمال الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة نابلس من عدة محاور، وانتشرت في مخيم بلاطة شرقي المدينة وحي المعاجين غرباً ومنطقة الجبل الجنوبي، وسط اشتباكات مسلحة ومواجهات عنيفة.

وداهمت قوات الاحتلال عددا من المنازل في مخيم بلاطة، واعتدت على ساكنيها، واعتقلت الشاب رائد وحيد بعد الاعتداء عليه بالضرب، والشاب سمير قرعان.

وفي مدينة نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب بسام عماد سلامة بعد مداهمة منزل عائلته بحي فطاير، والمواطن غسان أبو حنيش بعد مداهمة منزله في حي المعاجين.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب عبد الرحمٰن كعبي بعد مداهمة منزله في قرية روجيب شرق نابلس، والأسير المحرر بلال كايد ياسين من بلدة عصيرة الشمالية شمالاً.

واستهدف مقاومون قوات الاحتلال المقتحمة للمدينة ومخيم بلاطة ومحيط مخيم العين بالرصاص، فيما أطلقت قوات الاحتلال الرصاص الحي، ما أدى لإصابة شاب.

وذكر الهلال الأحمر أن طواقمه تعاملت مع إصابة لشاب بالرصاص الحي بالبطن في مخيم بلاطة، و3 إصابات نتيجة اعتداء جنود الاحتلال عليهم، بينهم سيدة وطفل، ونقلتهم جميعا إلى المستشفى للعلاج.

مقالات مشابهة

  • خبير نفسي يحذر من صدمات حرب الإبادة على غزة.. تكرار لمأساة سربرنيتسا
  • البحث الجنائي يضبط مصنعاً للخمور في مزرعة بالمرج
  • قالتهم «إنتوا حمير».. تأديبية بني سويف تقضي بمجازاة مُعلمة في إهانة التلاميذ
  • جريمة كل 23.4 دقيقة في الأردن واكتشاف 95.24% منها
  • إصابات واعتقال 6 مواطنين خلال مداهمات الاحتلال بنابلس
  • الولايات المتحدة تزيل مزرعة روبوتات روسية تعمل بالذكاء الاصطناعي
  • مداهمة معمل غير مرخص لتعبئة منتج غذائي يظهر عليه العفن والفساد .. فيديو
  • ضبط 350 كيلو لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية بمطروح
  • حرائق الغابات تهدد مزرعة الراحل مايكل جاكسون.. ما القصة؟
  • صور| جلسات ترفيه بين الطيور والزيتون.. مزرعة سياحية تجذب الزوار بالباحة