وكالة تقدم الاخبارية:
2024-07-02@10:35:57 GMT

الطلبة يحدد مدة غياب حارسه عن الملاعب

تاريخ النشر: 26th, November 2023 GMT

الطلبة يحدد مدة غياب حارسه عن الملاعب

أعلن نادي الطلبة، أن حارس مرماه حسن أحمد سيغيب عن الملاعب لمدة 6 أشهر، بعد خضوعه لعملية جراحية تكللت بالنجاح.

وذكر نادي الطلبة في بيان أن “حارسنا حسن أحمد، عملية جراحية تكللت بالنجاح ولله الحمد، جاء ذلك بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة فريقنا مع الكهرباء عقب تدخل غير مبرر من لاعب الكهرباء المحترف (أناييل برجا) حصل من خلالها على البطاقة الحمراء”.

وأضاف أن “إدارة النادي بدورها تدعو بالصحة والسلامة للاعب الخلوق، وتتكفل بعلاجه وإعادة تأهيله ليكون سدا منيعا لمرمى الأنيق.. إذ تابع رئيس النادي صلاح الفتلاوي، وضع اللاعب الصحي وسهل كافة الأمور الممكنة في إسراع إجراء العملية الطارئة، بعد تأكد غيابه لنصف عام”.

وتابع: “نثمن مبادرة علي الأسدي رئيس نادي الكهرباء على متابعته واهتمامه بالحالة وإرساله وفد إلى المستشفى”.

وختم: “دعا الفتلاوي اللاعبين كافة على الالتزام باللعب النظيف وأهمية سلامة الجميع، وعدم التهور، خصوصا أن جدول مباريات الدوري المضغوط يحتاج إلى تواجد أكثر اللاعبين جاهزية من الناحية البدنية والذهنية”.

وكان الحارس حسن أحمد، قد تعرض للإصابة في لقاء الكهرباء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري نجوم العراق والذي حسمه فريقه (2-0).

المصدر: وكالة تقدم الاخبارية

إقرأ أيضاً:

وسط المدينة وشبرا والسيدة والمنيل.. محافظ القاهرة يتابع تطبيق قرار غلق المحال التجارية -(صور)

كتب- محمد نصار
تجول اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، في أحياء ومناطق العاصمة المختلفة شملت وسط المدينة، وإبراهيم اللقانى وروكسى، وعباس العقاد، وشبرا وخلوصى، والترعة البولاقية، وروض الفرج، وشوارع بورسعيد وقدري والسد، ومنطقة المنيل لمتابعة تطبيق المواعيد الجديدة لغلق وفتح المحلات والمطاعم والمولات التجارية التى بدأ العمل بها اعتبارًا من مساء اليوم أول يوليو وتستمر حتى نهاية يوم الخميس الأخير من شهر سبتمبر عام 2024.

وأشاد محافظ القاهرة، بالاستجابة الكبيرة من أصحاب المحال التجارية، والمطاعم، والكافيهات، والأعمال الحرفية والتزامهم بمواعيد فتح وغلق المحال التجارية، مشيرًا إلى أن هذا القرار يأتي فى إطار جهود الدولة فى اتخاذ الاجراءات اللازمة لترشيد استخدام الكهرباء بما يساهم في تقليل حجم المنتجات البترولية المستوردة في ظل ارتفاع درجات الحرارة ، والارتفاع الغير مسبوق في معدلات استهلاك الكهرباء.

وأضاف محافظ القاهرة أن كافة الورش بأحياء العاصمة إلتزمت بالقرار وأغلقت أبوابها فى السابعة مساءً، مشيرًا إلى أن القرار راعى تحقيق التوازن بين المصلحة العليا للدولة، ومصلحة المواطنين في ممارسة أنشطتهم التجارية.

كما أكد محافظ القاهرة، على أنه سيتم تطبيق قرار المواعيد الجديدة لغلق وفتح المحال بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة وكافة الأجهزة التنفيذية المعنية للتأكد من الالتزام بتطبيق المواعيد، مع تكثيف الحملات المفاجئة على كافة المحال التجارية، للتأكد من التزام أصحابها بالمواعيد المقررة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

رافق المحافظ في جولته الدكتور إبراهيم صابر نائب المحافظ للمنطقة الشرقية، وعدد من قيادات المحافظة.

مقالات مشابهة

  • وسط المدينة وشبرا والسيدة والمنيل.. محافظ القاهرة يتابع تطبيق قرار غلق المحال التجارية -(صور)
  • في أول يوم.. غلق الورش والمحال التجارية في دمياط
  • بيان مصري يحدد مواعيد قطع التيار الكهربائي
  • رئيس جامعة أسيوط يترأس اجتماع نادي الجامعة الجديد لمتابعة الخدمات وخطة التطوير
  • لا تزيد عن ساعتين.. بيان مصري يحدد مواعيد قطع التيار الكهربائي
  • أسماء الطلبة الأوائل في امتحان الشامل
  • «مجلس التعليم» يعتمد نتائج نهاية العام الدراسي
  • الزمالك يعلن تجديد التعاقد مع حارسه
  • الزمالك يعلن تجديد عقد حارسه رسميًا
  • مانشستر يونايتد يفتح خط اتصال مع دي ليخت.. والأخير يحدد موقفه