تأجل موعد طرح الفيلم الهندي "Merry Christmas" بطولة النجمة الهندية  كاترينا كيف، الذى كان من المقرر طرحه في شهر ديسمبر القادم، فيرجع السبب إلى ازدحام مواعيد العرض للأعمال السينمائية.
 

كاترينا كيف تخطف قلوب الجماهير في فيلم "tiger 3" 
 

ومن جانبه، نجحت النجمة الهندية العالمية كاترينا كيف أن تحقق إيرادات مرتفعة على مستوى العالم، نظرا لوجودها الطاغي في فيلم  "tiger 3" بجانب النجم العالمي سلمان خان.

ما القصة التي تدور حولها الفيلم؟

وتدور أحداث فيلم "tiger 3" في إطار من  الاثارة والرعب ويعود العميل "تايجر" مجددا فى مغامرة مليئة بالصعوبات، والتى تشهد عودة النجم سلمان خان لشخصيته القتالية، حيث قدم العديد من مشاهد الحركة والأكشن.
 

أبطال فيلم "tiger 3"

ويضم الفيلم مجموعة من النجوم أبرز هم فيشال جيثوا، فينس ديكوستا، ريتشارد باكتي كلاين، أنانت فيدهات، إدوارد سونينبليك، شاندو كانوري، ريدهي دوجرا، ميشيل لي، عمران هاشمي، رافاثي، رانفيرشوري، وغيرهم من النجوم،و الفيلم من إخراج مانيش شارما، ومن تأليف شريدهار راجافان، نيلش ميسرا، أديتا شوبرا. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كاترينا كيف سلمان خان تفاصيل فيلم tiger 3 کاترینا کیف

إقرأ أيضاً:

النجمة يحصد لقبه التاسع ببطولة الدوري اللبناني بفوزه على الأنصار

فاز فريق النجمة، ببطولة الدوري اللبناني لكرة القدم، على حساب نظيره الأنصار بهدفين مقابل هدف على ملعب «مجمع الرئيس فؤاد شهاب»، بالجولة 15 والأخيرة من سداسية الأوائل للمسابقة المحلية، ليحصد لقبه التاسع في المسابقة.

واحتل النجمة «النبيذي»، المركز الأول ببطولة الدوري اللبناني لكرة القدم، برصيد 46 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الأنصار الملقب بـ«الزعيم» بـ45 نقطة.

وأحرز هدف فريق النجمة الأول، اللاعب، خليل بدر، في الدقيقة 30 من أحداث الشوط الأول للمباراة التي أقيمت على ملعب «مجمع الرئيس فؤاد شهاب» بدون جماهير.

 

هدف تعادل الأنصار

وفي الدقيقة 52 من عمر الشوط الثاني، أحرز السنغالي الحاج مالك تال، لاعب منتخب الأنصار، هدف التعادل برأسية من داخل منطقة الجزاء، من تمريرة رأسية حاسمة من محمد علي الدهيني، لتسكن شباك النجمة.

وفي الدقيقة 88 أحرز أرتيوم ليتيفيكوف لاعب النجمة، هدفا ألغاه الحكم بداعي التسلل في الدقيقة 92 بعد التشاور مع غرفة حكم الفيديو المساعد «الفار»، ثم أحرز قاسم الزين، لاعب النجمة هدف الفوز لفريقه في الدقائق الأخيرة.

مقالات مشابهة

  • تعليق أحلام على تشابه لحن أغنية أصالة الأخيرة مع أغنيتها
  • الأرض على موعد مع ظاهرة كونية نادرة.. نجم يظهر مرة واحدة في العمر
  • رقصة آلاء الهندي تثير غضب جمهورها
  • بعد تعرضها لضربة صاروخية .. غرق السفينة ’’لافانت’’ في المحيط الهندي
  • وزير الشئون الخارجية الهندي يعرب عن تعازيه في ضحايا حادث التدافع بمدينة "هاثراس"
  • الهند تعلن موعد بناء المرحلة الأولى من محطتها الفضائية بمدار الأرض
  • الحريري: ألف مبروك لنادي النجمة
  • النجمة يكسب النزال الأخير ويتوّج بلقب بطولة لبنان لكرة القدم
  • النجمة يحصد لقبه التاسع ببطولة الدوري اللبناني بفوزه على الأنصار
  • بحذاء ضخم٠٠ شاهد أحدث ظهور لـ سلمى أبو ضيف