لم يكن الحظ رفيقًا للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو في السنوات الأخيرة، وإنما سبقت الأزمات والانتكاسات خطواته؛ لتعلن إخفاقه في أكثر من تجربة، لعل آخرها تدريب الزمالك، ورغم ارتباط اسمه بتجربة جديدة، إلا أنها فشلت قبل بدايتها من الأساس.

أزمات في حياة أوسوريو

حياة أوسوريو مليئة بالمغامرات داخل الملعب وخارجه، وكانت الأزمات عنصرا أساسي بها، وبالتفتيش في خزائن المدرب الكولومبي، حصل الأخير على أكثر من فرصة للتدريب كان آخرها الزمالك، لكن فشل في تحقيق أي إنجاز يذكر، ورحل قبل وضع بصمته في سجلات الفارس الأبيض التاريخية.

انتهاء المشوار قبل بدايته

وبعد رحيله كان الأقرب لتولي منصب المدير الفني لفريق راسينج الأرجنتيني، ورغم وصول المفاوضات إلى مراحل متقدمة إلا أنها فشلت في النهاية، وتوقفت المحادثات بشكل مفاجئ، بحسب  شبكة «TNT» الأرجنتينية، لتكون بمثابة ضربة موجعة على رأس الكولومبي الذي يبحث عن فرصة لصناعة المجد وإنقاذ سمعته التدريبية.

أزمات أوسوريو مع زوجته

لم تكن أزمات أوسوريو مقتصرة على الملعب فحسب، إذ تجمعه علاقة معقدة مع زوجته، ظهرت جليًا أثناء مشاركته على رأس الجهاز الفني لمنتخب المكسيك في كأس العالم روسيا 2018، مصطحبًا زوجته وأبناءه وصديقته التي تجمعهما علاقة أيضًا.

علاقة أوسوريو وزوجته وصديقته 

الغريب في الأمر أنه جمع زوجته وصديقته في وقت واحد بالمكان ذاته، ما أثار جدلًا واسعًا وضجة غير مسبوقة على المدرب، خاصة أن زوجته كانت تتلقى رسائل تحذير على هاتفها الخاص من خيانة أوسوريو لها، لكنها لم تبال، لينكشف في النهاية أنها على علم بها، ولم تمانع ذلك، بحسب مجلة «tv notas» البلجيكية.

في البطولة ذاتها، تورط أوسوريو في أزمة كبيرة بسبب عدم سيطرته على لاعبي منتخب المكسيك، رغم مشاركتهم في كأس العالم والتزامهم بمباريات مصيرية، إذ ظهر عدد من اللاعبين أثناء المسابقة العالمية التي أقيمت في روسيا حينها، في حفل ضخم يضم 30 سيدة، ما أثار حفيظة الجماهير المكسيكية لكن سرعان ما حصد المنتخب فوزًا هامًا على ألمانيا، ليتناسى الجميع الأزمة التي حدثت.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أوسوريو اخبار الزمالك الزمالك

إقرأ أيضاً:

اتهامات بالكذب.. ماذا قال «أوباما» عن مناظرة بايدن وترامب؟

مناظرة بايدن وترامب.. علّق الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما مساء اليوم الجمعة 28 يونيو 2024 على مناظرة الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن مرشح الحزب الديمقراطي والرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب مرشح الحزب الجمهوري، قائلا: «المناظرات السيئة تحدث».

وأضاف «أوباما»: «مناظرة أمس لم تغير حقيقة أن الخيار هو بين من يقول الحقيقة ويعرف الصواب، ومن يكذب من أجل مصالحه»، لافتا إلى أن الانتخابات الأمريكية في نوفمبر لا تزال بين شخص يقول الحقيقة وآخر يكذب من أجل مصلحته الشخصية.

جاء ذلك بعد تصريح بايدن اليوم تعليقا على المناظرة وهو يقول: «إذا كُنت لا أستطيع المشي والحديث كما كُنت في السابق لكني أقول الحقيقة دائمًا».

مما يعني أن الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما يتّهم ترامب بالكذب على الشعب من أجل مصالحه الشخصية.

مناظرة بايدن وترامببعد انتهاء مناظرة بايدن وترامب

وبعد انتهاء مناظرة بايدن وترامب أكدت شبكة «سى إن إن» الأمريكية من خلال استطلاع لها أن معظم الناخبين المسجلين الذين شاهدوا أول مناظرة رئاسية فى الانتخابات الأمريكية 2024، يرون تفوّق دونالدترامب، مرشح الحزب الجمهوري على الرئيس الديمقراطي جو بايدن.

وأكدت «سى إن إن» أن الناخبين كشفوا عن عدم ثقتهم في قدرة بايدن على قيادة البلاد، مضيفة: «أغلبية الناخبين الذين تابعوا الحدث يرون أن تأثير بايدن كان ضئيلا أو معدوما على اختيارهم لمنصب الرئيس».

بايدن وترامب

وقدم ترامب عرضًا للناخبين السود واللاتينيين مؤكدا أن وضعهم سيكون أفضل خلال فترة حكمه، وذلك من أجل الحصول على دعمهم في ولايات ويسكونسن وميشيغان وبنسلفانيا والوصول إلى ولايات مثل جورجيا ونورث كارولينا، وأظهرت استطلاعات رأي لـ «سى إن إن» أن ترامب يحقق نجاحات متواضعة مع بعض الناخبين السود، وخاصة الرجال.

اقرأ أيضاًبث مباشر لمناظرة بايدن وترامب في الانتخابات الرئاسية الأمريكية «فيديو»

بايدن وترامب يرفضان مصافحة بعضهما مع انطلاق المناظرة بينهما

الانتخابات الأمريكية 2024.. موعد مناظرة «بايدن وترامب» التفاصيل كاملة

مقالات مشابهة

  • ترامب يواجه اتهامات بالعنصرية بسبب كلمة فلسطيني
  • معتز البطاوي : نادي سيراميكا تربطه علاقة قوية بالزمالك
  • مسيرة فاشلة مع الشباب تطوق عنق آيت منا وجماهير الوداد تدق ناقوس الخطر
  • ترامب يواجه اتهامات بالعنصرية بسبب استخدامه كلمة فلسطيني .. ما القصة ؟
  • ترامب يواجه اتهامات بالـ"عنصرية" بسبب استخدامه كلمة "فلسطيني"
  • اتهامات بالكذب.. ماذا قال «أوباما» عن مناظرة بايدن وترامب؟
  • بايدن يوجه اتهامات لترمب عقب المناظرة الانتخابية
  • بعد تصدرها التريند.. أزمات تعرضت لها رانيا يوسف في حياتها
  • نجمة تلفزيونية تنفق آلاف الدولارات لإطالة ساقيها بطلب من زوجها... فينفصل عنها
  • رئيس بوليفيا يرد على اتهامات رئيس الأركان السابق بوقوفه وراء الانقلاب