دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو لتصريحات لاعب المنتخب المصري والنادي الأهلي السابق محمد أبو تريكة، في أول ظهور له منذ اندلاع الحرب الإسرائيلية في غزة بعد الهجوم الذي نفذته حماس داخل إسرائيل في السابع من أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

وقال أبو تريكة في مقطع الفيديو المتداول من قناة "بي ان سبورتس" القطرية: "50 يوم العالم المنافق ساكت صامت، 50 يوم 20 ألف شهيد ماتوا، 50 يوم 8 آلاف طفل فلسطيني استشهد، 50 يوم عديد من الآلاف من النساء استشهدوا والعالم صم بكم فهم لا يفقهون.

."

وتابع أبو تريكة قائلا: "كشفناكم، غزة كشفت الجميع غزة كشفت عورات وسوءات العالم، العالم الي بيقول على نفسه حر، حر ايه، دي القضية الوحيدة الي في العالم الحق واضح والباطل معروف، إنما انتوا بتسكتوا عن الباطل ومبتنصروش الحق.."

وأضاف: "والله العظيم لننصر الحق حتى لو ايه، فالتحيا فلسطين.. فلتحيا فلسطين.. فلتحيا فلسطين.."

ويأتي تداول تصريحات أبو تريكة في الوقت الذي دخلت فيه الهدنة الإنسانية المؤقتة بين إسرائيل وحركة حماس بوساطة دولية تتقدمها قطر ومصر، يومها الثالث، الأحد.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الجيش الإسرائيلي تغريدات حركة حماس غزة محمد أبوتريكة أبو تریکة

إقرأ أيضاً:

هاجر الشرنوبي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها


 

احتفلت الفنانة هاجر الشرنوبي، بزفافها أمس الخميس، على المنتج أحمد الجابري، وذلك في مدينة العلمين الجديدة، وسط حضور عدد من الأصدقاء والأسرة، حيث شاركت جمهورها بمجموعة من الصور من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وظهرت بإطلالة ناعمة برزت جمالها الطبيعي.


 

آخر أعمال هاجر الشرنوبي 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال هاجر الشرنوبي مسلسل "رحيل" الذي عرض في موسم رمضان 2024، بطولة ياسمين صبري، محمد كيلاني، أحمد صلاح حسني، أحمد بدير، أحمد صيام، عارفة عبد الرسول، عزت زين، حازم سمير، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد عبد السلام، ويتكون من 15 حلقة.



 

المسلسل يدور في إطار من الإثارة والدراما حول "رحيل" التي انقلبت حياتها رأسا على عقب وتخرج من السجن موصومة بجريمة القتل، لتواجه غضب الانتقام وشبح الموت علي يد أبناء القتيل، وماذا سوف تختار: العيش والمواجهة أم الابتعاد والرحيل، وأي ثمن ستدفع لاختياراتها؟

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح يدعم سعود عبدالحميد في أول ظهور له
  • السعودية.. تصريح رياض محرز حول عدم المساواة في دعم الأندية يثير تفاعلاً
  • أحمد فهمي يدعم فلسطين : "فى صراع الحق والباطل لا حيادية ولا رمادية"
  • برلماني: الحق الفلسطينى قضية عدالة عالمية تتطلب تحركًا جادًا لوقف العدوان
  • الحزب المصري الديمقراطي: يجب التكاتف إقليميا لدعم قضية فلسطين
  • هاجر الشرنوبي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • هل سيشهد العالم ظهور قمرين نهاية أيلول الحالي؟.. خبير يُجيب
  • هل سيشهد العالم ظهور قمرين نهاية أيلول الحالي؟.. خبير يُجيب - عاجل
  • برلماني: الحكومة وضعت العامل المصري في مكانة تليق بمهاراته
  • قرار صائب وعمره ما سرق.. نجيب ساويرس يثير تفاعلا بتعليقه على تعيين يوسف بطرس غالي بمنصب اقتصادي في مصر