صحيفة المناطق السعودية:
2024-09-16@21:59:25 GMT

“إكس” تتجرع خسائر “الإعلان”

تاريخ النشر: 26th, November 2023 GMT

المناطق_متابعات

تواجه شركة “إكس” المملوكة للملياردير الأمريكي إيلون ماسك، خطر التعرض لخسارة كبيرة بنهاية العام الجاري قُدرت بنحو 75 مليون دولار؛ وذلك بسبب عزوف المعلنين عن تسويق العلامات التجارية الكبرى في حملاتهم التسويقية عبر المنصة.

ورأت صحيفة “نيويورك تايمز” أن هذه التوقعات جاءت نتيجة إيقاف العديد من الشركات الكبرى حملاتها التسويقية عبر المنصة، عقب انتقادات بسبب منشورات وصور لم تتخذ الشركة حيالها أي موقف ومررتها للعامة دون قيود.

أخبار قد تهمك تعليقاً على أزمة اللاجئين.. إيلون ماسك يتنبأ بحرب أهلية في أوروبا 14 نوفمبر 2023 - 4:18 مساءً إيلون ماسك: «تويتر» فيروس عقلي أصاب المجتمع 4 نوفمبر 2023 - 2:17 صباحًا

ولم يتوقف الأمر على الشركات المعلنة بل وصل إلى بعض المرشحين السياسيين الذين أوقفوا حملاتهم أيضاً على “إكس”، بخلاف شركات كبرى مثل أمازون ومايكروسوفت وكوكاكولا وآبل وأوراكل ضمن قائمة ضمت أكثر من 100 علامة تجارية.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: إيلون ماسك شركة إكس

إقرأ أيضاً:

تحذيرات نيبابية من “سرطان السجون” في العراق بسبب تجار المخدرات

14 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: حذر نواب وخبراء، اليوم الجمعة (13 أيلول 2024)، مما اسموه بـ”سرطان السجون” في العراق بسبب تجار المخدرات، وسط دعوات لوضع خطة استراتيجية تحتوي خطورة المخدرات.

وقال رئيس لجنة مكافحة المخدرات النيابية عدنان ابراهيم ، إن “المخدرات آفة سوداء وهي مصدر تهديد مباشر للمجتمع والشباب هم المستهدف الاول بها”، لافتا الى ان “جهودنا في مكافحة هذه الآفة تنطلق من احساس وطني بخطورتها التي تضاهي الارهاب”.

وأضاف انه “من الخطأ وضع متهمين بقضايا بسيطة مع تجار او مدمنين على المخدرات في زنزانة واحدة”، مبيناً أن “هؤلاء يمثلون أصدقاء سوء سينقلون إليهم فيروس الإدمان والاتجار ويدفعون البعض الى مستنقع الإدمان وبذلك تزداد المشكلة وتتحول السجون الى نقطة لانتشاره”.

وأشار الى “أهمية المضي في استراتيجية تعمد على منع وجود تجار المخدرات مع المتهمين بقضايا بسيطة والسعي الى اتخاذ إجراءات بهذا المسار”.

من جهته، أكد الخبير في الشؤون الامنية محمد بريسم ان “وضع تجار مخدرات او متهمين بالإدمان مع نزلاء بقضايا بسيطة ستؤدي حتما الى انتقال آفة الادمان إليهم او على الاغلب تأثرهم بها”، مشيراً الى ان “تجار المخدرات والمتهمين بالإرهاب هم بمثابة سرطان السجون الذي يجب الانتباه لخطورتهم وتأثيرهم في امكانية سحب المزيد من الضحايا الى مسارهم الاسود”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

مقالات مشابهة

  • كاتب يقاضي “نتفليكس” بسبب سرقة “لعبة الحبار” من فيلم هنديّ
  • إيلون ماسك: بناء مدن للعيش على المريخ في غضون 4 سنوات
  • كان مُزحة.. إيلون ماسك يحذف منشورًا مثيرًا بشأن محاولة اغتيال ترامب
  • تغريدة إيلون ماسك حول إطلاق النار بملعب ترامب "تثير الجدل"
  • “الإمارات للدراجات” يحلق بالصدارة في سباق جائزة مونتريال الكبرى
  • “ياغي” يتسبب في خسائر بقيمة 1.6 مليار دولار في فيتنام
  • زيلينسكي: نعاني من خسائر كبيرة بسبب بطء توريد الأسلحة
  • القضاء البرازيلي يعاقب ماسك.. 3 ملايين دولار لخزينة الدولة
  • ماسك يهاجم الحكومة الأسترالية بسبب قانون المعلومات المضللة.. فاشيون
  • تحذيرات نيبابية من “سرطان السجون” في العراق بسبب تجار المخدرات