شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ما هي أولى مباريات مانشستر سيتي في الموسم الجديد بالدوري الإنجليزي الممتاز 2023 2024؟، تتجه أنظار عشاق ومحبي الكرة الإنجليزية لمتابعة مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي وذلك ضمن منافسات الأسبوع الأول من الدوري الإنجليزي من الموسم .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ما هي أولى مباريات مانشستر سيتي في الموسم الجديد ب الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ما هي أولى مباريات مانشستر سيتي في الموسم الجديد...

تتجه أنظار عشاق ومحبي الكرة الإنجليزية لمتابعة مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي وذلك ضمن منافسات الأسبوع الأول من الدوري الإنجليزي من الموسم الجديد.

موقف مانشستر سيتي وبيرنلي في جدول الدوري الإنجليزي

احتل مانشستر سيتي المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي برصيد ٨٩ نقطة حصدها من ٣٨ مباراة، حيث فاز في ٢٨ مباراة وتعادل في ٥ مباريات وخسر ٥ مباريات.   في حين عاد بيرنلي إلى دور الأضواء بعد هبوطه في الجولة الأخيرة من موسم ٢٠٢٢/٢٠٢١ الذي أنهاه في المركز ١٨.

وقد يضخ الصعود إلى الدوري الممتاز أكثر من ٣٠٠ مليون جنيه استرليني (٣٧٢ مليون دولار) على خزائن النادي على مدار خمسة مواسم حال استمراره في دوري الأضواء بعد موسمه الأول حسب تقديرات مراجعة ديلويت السنوية للشؤون المالية لكرة القدم العام الماضي.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي في الدوري الإنجليزي 

من المقرر أن تقام مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي يوم الجمعة ١١ أغسطس ٢٠٢٣ على إستاد تيرف مور معقل بيرنلي وذلك ضمن منافسات الأسبوع الأول من بطولة الدوري الإنجليزي في الموسم الجديد.

وستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدوری الإنجلیزی

إقرأ أيضاً:

حارس مانشستر سيتي مطلوب في روشن

ماجد محمد

كشفت مصادر مساء اليوم ، أن أحد أندية دوري روشن للمحترفين ، تستهدف التعاقد مع حارس مرمى فريق مانشستر سيتي البرازيلي إيدرسون ، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

وقال الناقد الرياضي علي العنزي عبر حسابه الرسمي بمنصة «إكس» : ” مؤكد ، نادي سعودي تواصل بشكل مباشر مع حارس مانشستر سيتي إيدرسون لبحث إمكانية قدومه إلى الدوري السعودي” .

وارتبط اسم حارس مانشستر في الأيام القليلة الماضية ، بإمكانية الرحيل عن بطل الدوري الإنجليزي هذا الصيف .

ويُذكر أن إيدرسون يلعب في صفوف مانشستر سيتي منذ 2017 ، وشارك في 332 مباراة في مختلف المسابقات .

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي المقبلة بالدوري المصري
  • الأهلي يتفوق على طلائع الجيش بثلاثية في الشوط الأول بالدوري «فيديو»
  • المصري ضد الجونة في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم
  • التشكيل المتوقع لمباراة المصري أمام الجونة بالدوري
  • مواعيد مباريات الأهلي المتبقية في الدوري المصري 2023-2024
  • حارس مانشستر سيتي مطلوب في روشن
  • الاتحاد السكندري ضد الداخلية في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم
  • كولر يبدأ دراسة مباريات الطلائع بالدوري الممتاز
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري
  • المقاولون يعلن رحيل معتمد جمال ويكشف عن مدربه الجديد