قال المهندس ياسر القاضي، وزير الاتصالات السابق، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال اجتماعاته معه كان مهتمًا جدًا بإعادة هيكلة الدولة ومؤسساتها وجزء منها خاص بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وأضاف «القاضي»، خلال حواره ببرنامج «الشاهد»، مع الإعلامي الدكتور محمد الباز، والمذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، أنه بعد العمل على الهيكلة كان يوجد اجتماعات كثيرة مع الرئيس، وأنه شرف بالمتابعة الدائمة من الرئيس لكل إنجازات الوزارة ومتابعة الاستراتيجيات الخاصة بها وكيفية تنفيذها على الأرض.

 اهتمام الرئيس السيسي بالتكنولوجيا والاتصالات 

وأكد أن حظه كان أوفر من الوزارء زملائه وذلك لأن الرئيس كان مقتنعًا بأن قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات هي القاطرة الرئيسية للتنمية والمحرك لاقتصاد الدولة.

وأشار إلى أن أول اجتماع له مع الرئيس كان بعد اجتماع التكليف بثلاثة أسابيع، وكان مستعدًا له بعرض طويل، واستأذن الرئيس  بالاختصار في العرض، ولكن الرئيس طلب منه أن يأخذ وقته، مؤكدًا أن الرئيس كان يعطي الوزراء الوقت الكافي والذي قد يصل إلى 3 أو 4 ساعات وكان منصتًا جيدًا ويستمع باهتمام كبير ويناقش وإذا اقتنع يدعم بشكل كبير وهذه فلسفة قائد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الحكومة السيسي وزارة الاتصالات

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يستقبل قائد قوات الدفاع الشعبية بجمهورية أوغندا

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الفريق الأول "موهوزي موسيفيني"، قائد قوات الدفاع الشعبية بجمهورية أوغندا، وذلك بحضور الفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي.

نشرة التوك شو.. رسائل السيسي للشعب المصري واحتياح بري من الاحتلال في لبنان رئيس البرلمان: السيسي يقود مسيرة الوطن بحكمةٍ وبصيرةٍ

وأشار المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية إلى أن الفريق الأول "موهوزي موسيفيني" نقل للسيد الرئيس تحيات وتقدير الرئيس الأوغندي "يوري موسيفيني"، وهو ما ثمنه السيد الرئيس، معرباً عن تقديره لأخيه الرئيس "موسيفيني"، ومشيداً بالعلاقات التاريخية بين مصر وأوغندا، حيث تم في هذا الإطار تأكيد الحرص المتبادل على تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في مختلف المجالات، لاسيما المجال العسكري.

كما تطرق اللقاء إلى مجمل الأوضاع الإقليمية والقارية، وسبل تعزيز التعاون المشترك وجهود التنمية بين دول القارة الأفريقية، لاسيما دول حوض النيل وعلى مستوى القرن الأفريقي وشرق أفريقيا، وذلك على النحو الذي يحقق المصالح المشتركة لجميع الدول الأفريقية الشقيقة.

مقالات مشابهة

  • القاضي: «حياة كريمة» نجحت في إيجاد مساحة ثقة بين الدولة والمواطنين
  • إشادات دولية بتطور قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر
  • إغتيال قائد بارز في حزب الله... وهذه معلومات عنه
  • «الحرية المصري»: الرئيس السيسي حريص على تعزيز قدرات الدولة لمواجهة التحديات
  • نظام "كونتكت لس" يسهّل القروض الشخصية عبر الهواتف.. وهذه أبرز المعلومات
  • عضو «صحة الشيوخ»: رسائل الرئيس السيسي تؤكد أن مصر تسير على الطريق الصحيح
  • قصف عنيف يطال الضاحية.. إنفجارات تُسمع وهذه آخر المعلومات
  • في لقاء بالمفكرين.. مدبولي: الرئيس وجه بأهمية التواصل مع المواطنين لشرح التحديات
  • الرئيس السيسي يستقبل قائد قوات الدفاع الشعبية بجمهورية أوغندا
  • النائب أحمد بدوي يفوز برئاسة للجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب