أحال الدكتور أحمد حسن ابو هاشم وكيل وزارة الصحة والسكان بمحافظة سوهاج فريق مكافحة العدوى، ومسئولي النظافة بالمركز الحضري بمدينة ساقلتة للتحقيق، وفقا لبيان مديرية صحة سوهاج. 

زيارة تفقدية للمركز الحضري بساقلتة 

أفاد بيان صحة سوهاج بأنه خلال زيارة تفقدية لوكيل وزارة صحة سوهاج لسير العمل بالمركز الحضري بساقلتة للاطمئنان على سير العمل والتزام الأطقم الطبية وتوافر الأدوية والمستلزمات وتقديم الخدمات للمواطنين.

إحالة فريق مكافحة العدوى والنظافة للتحقيق 

وأثناء التفقد لاحظ وكيل وزارة الصحة تدني مستوى النظافة فقرر على الفور إحالة فريق مكافحة العدوى بالمركز ومسئول النظافة للتحقيق الفوري موجها باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاههم.

إعداد مستشفى ساقلتة المركزي للعمل 

كما تفقد اليوم وكيل وزارة الصحة بمحافظة سوهاج أعمال إنشاء مستشفى ساقلتة المركزي، حيث تم الانتهاء من 90% من أعمال إنشائه، ووجه وكيل صحة سوهاج  مدير الطب العلاجي بإعداد خطة لتشغيل المستشفى الجديد بمدينة ساقلتة فور الانتهاء من التطوير وتجهيزها وتسليمها للعمل. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سوهاج صحة سوهاج محافظة سوهاج ساقلتة مکافحة العدوى وکیل وزارة صحة سوهاج

إقرأ أيضاً:

330 مواطن يعرضون مشاكلهم وطلباتهم على محافظ سوهاج

عقد اللواء عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، اليوم، اللقاء الجماهيري مع المواطنين، والذي يعقد يوم الثلاثاء من كل أسبوع بديوان عام المحافظة، لتلقى شكاوى وطلبات المواطنين من مختلف مراكز المحافظة، والعمل على وضع الحلول المناسبة لها، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية. 

كما التقى الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، واللواء علاء عبد الجابر سكرتير عام المحافظة، واللواء أحمد السايس السكرتير العام المساعد، عددا آخر من المواطنين، واستمعوا إلى مطالبهم وشكواهم، حيث بلغ عدد المواطنين الذين ترددوا على ديوان عام المحافظة اليوم 330 مواطن.

وتنوعت شكاوى وطلبات المواطنين، ما بين طلبات العلاج على نفقة الدولة، وطلبات خاصة بذوي الإعاقة، وطلبات لتوفير فرص عمل بالقطاع الخاص، وطلبات في قطاعات التربية والتعليم، والتضامن الاجتماعي، وطلبات لإقامة أكشاك، وطلبات للمساعدات، وطلبات أخرى متنوعة، وقد تم الاستجابة للعديد من الطلبات التي تقدم بها المواطنين، فيما أحيلت بعض الطلبات الأخرى إلى جهات الاختصاص للدراسة والعرض على السيد المحافظ بشكل فوري.

حضر اللقاء الدكتور رأفت السمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمحافظة، والدكتور عمرو دويدار وكيل وزارة الصحة، والدكتور حازم علي وكيل وزارة العمل، والدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم، والدكتور الطاهر موهوب مدير إدارة خدمة المواطنين بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • “اقعيم” يجتمع بقيادات ديوان وكيل وزارة الداخلية للاِطلاع على سير العمل الأمني
  • كيان سند شباب الدلتا يكرم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية
  • وكيل أوقاف الإسكندرية: الوزارة تعمل على تصحيح المفاهيم الخاطئة
  • لتغيبهم عن العمل.. محافظ سوهاج يحيل 5 عاملين بوحدة الحواويش للتحقيق
  • وكيل صحة الإسماعيلية تشهد بدء التشغيل التجريبى لمعمل تركيبات الأسنان
  • 330 مواطن يعرضون مشاكلهم وطلباتهم على محافظ سوهاج
  • نشوب حريق فى شقة وإصابة شخصين بمركز جهينة سوهاج
  • قرار مهم للحكومة بشأن مكافحة الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر
  • وكيل وزارة الداخلية يترأس اجتماعاً موسعاً بقيادة مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني
  • وكيل وزارة الشباب بكفر الشيخ يستقبل وفد قافلة مجمع البحوث الإسلامية