وجهت الفنانة هاجر أحمد رسالة شكر لرجال المقاومة الفلسطينية، بعد الإفراج عن مجموعة من الآسرى الفلسطينيين التي تم الإفراج عنهم مقابل عدد من أسرى الكيان الصهيوني، وذلك عبر خاصية القصة القصيرة لحسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.


 

منشور هاجر احمد


 

وكتبت هاجر في منشور عبر حسابها في إنستجرام قائلة: "واخيرا شكرا شكرا جدا للمقاومة اللي أحيت القضية في قلوبنا وفي قلوب العالمكله شكرًا على الرجولة والقوة شكرًا من القلب على رسم البسمة اللي اترسمت برجوع الأطفال المسجونة في سجون الإحتلال الصهيوني عشتم كما كنتم دائما رجال ربنا وحده من ينصركم شكرًا حماس فلسطين حرة عربية”.

 


 

أعمال هاجر أحمد


 

ويعرض لهاجر أحمد في السينمات فيلم بلوموندو بطولة الفنان حسن الرداد.


 

أحداث فيلم بلوموندو

 

وتدور أحداث فيلم "بلوموندو" حول معاناة الشباب في حياتهم بعد الزواج، التي تجعل لديهم الرغبة في العودة إلى حياة العزوبية مرة أخرى.


 

أبطال فيلم بلوموندو

 

والفيلم بطولة النجم حسن الرداد، وعدد من النجوم أبرزهم هاجر أحمد، إنجي وجدان، رحاب الجمل، سماء إبراهيم، محمد محمود ومنتأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإنتاج سامر المحضر، وإخراج ياسر سامي.


 

آخر أعمال الفنانه هاجر أحمد 


 

وكانت هاجر أحمد قد شاركت في فيلم "زومبي "بطولة النجم علي ربيع، وبمشاركة عدد من النجوم أبرزهم كريم عفيفي، عمرو عبدالجليل،محمد أوتاكا، سامي مغاوري، ويزو، عارفة عبدالرسول، حمدي الميرغني، علاء مرسي، محمد محمود، ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد،وإنتاج كريم السبكي، ومحمد أحمد السبكي، وإخراج عمرو صلاح والذي سبق طرحه لأول مرة في مايو 2022.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحداث فيلم بلوموندو إطلالة هاجر احمد هاجر أحمد

إقرأ أيضاً:

في هذا الموعد.. أبطال فيلم "عصابة الماكس" ضيوف برنامج ON Set

يحل أبطال فيلم عصابة الماكس ضيوفًا على برنامج ON Set والذي يذاع عبر قناة ONE.

 

 

حيث نشر الحساب الرسمي للقناة مقطع فيديو روجت فيه للحلقة، وكتبت عليه معلقة: "إنتظروا حلقة من ON Set عن فيلم عصابة الماكس ولقاءات حصرية مع نجومه.. الجمعة الساعة 6 مساءً على شاشة ON".

 

 

تفاصيل فيلم عصابة الماكس 
 


 
وفيلم عصابة الماكس من بطولة أحمد فهمي، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفى وأحمد فهيم، مصطفى بسيط وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا وهشام ماجد، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، والفيلم من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبد الخالق.

 


‎فيلم عصابة الماكس تدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا حول "الماكس" الذي اعتاد على القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من أختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

 


شخصيات أبطال فيلم عصابة الماكس 
 


 
وكان أبطال فيلم عصابة الماكس، والذي يخوض بطولته الفنان أحمد فهمي والفنانة روبي، تحدث كل منهم عن تفاصيل دوره بطريقة مضحكة، وجاء ذلك بعد تغيير اسمه من عائلة المكسيكي لـ عصابة المكس، والمقرر عرضه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك 2024.
 
علق أحمد فهمي على الفنان الذي من الممكن أن يقدم دور البطل، قائلًا: “صلاح عبد الله ينفع يعمل دور المكسيكي.. متخيلين وهو بيقول يا لوزة”.
 
بينما كشفت روبي عن تفاصيل شخصيتها، قائلة: “هو دور مختلف عن كل أدواري.. بعمل حبيبة البطل”.
 
أما النجمة لبلبة قالت: “كان في انضباط كبير في الفيلم محصلش”، وقام حاتم صلاح بطريقة طريفة “سر حبي في شنبي.. بحبه زي أخويا”.
 
وعن كواليس العمل علق أوس أوس، علق قائلًا: “أول ما صلاح عبد الله يفتح بوؤه أنا وحاتم صلاح بنموت من الضحك”.
 
 


أفلام موسم عيد الأضحى
 



‎ويشهد  موسم عيد الأضحى 2024 منافسة 4 أفلام هي: عصابة الماكس، ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، واللعب مع العيال بطولة محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة وويزو، وأهل الكهف بطولة خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد.

مقالات مشابهة

  • في هذا الموعد.. أبطال فيلم "عصابة الماكس" ضيوف برنامج ON Set
  • انزلوا الشارع.. أحمد موسى يوجه رسالة للوزراء الجدد (فيديو)
  • في ذكرى وفاته.. حسن الرداد يوجه رسالة مؤثرة لشقيقه
  • بعد أزمة "شنطة" هاجر أحمد.. تعرف على خطوات تنظيف الحقائب الفاخرة
  • "بعتذر عن أي تقصير".. الدكتورة نهال بلبع توجه رسالة لأهالي البحيرة
  • مي كساب توجه رسالة لطالبة واقعة رقصة التخرج بأسيوط
  • إيران تؤكد دعمها للمقاومة الفلسطينية وتلميحات بعملية “الوعد الصادق 2” ضد “إسرائيل”
  • فخاخ العسل.. استراتيجية جديدة للمقاومة الفلسطينية ضد العدو الصهيوني
  • في آخر ليلة عرض.. اللعب مع العيال يحقق مليونا و39 ألف جنيه
  • منظمات حقوقية توجه رسالة مشتركة للمبعوث الأمريكي للضغط باتجاه انهاء ملف المعتقلين في اليمن