صحافة العرب:
2024-09-19@19:54:39 GMT

أزمة خطيرة تهدد النصر السعودي

تاريخ النشر: 11th, July 2023 GMT

أزمة خطيرة تهدد النصر السعودي

شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن أزمة خطيرة تهدد النصر السعودي، متابعة IQ nbsp; nbsp;كشف الإعلامي الرياضي بندر العتيبي، سر فشل نادي النصر السعودي، في ضم نجوم عالميين آخرين عقب nbsp;التعاقد مع .،بحسب ما نشر IQ News، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أزمة خطيرة تهدد النصر السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أزمة خطيرة تهدد النصر السعودي

متابعة - IQ  

كشف الإعلامي الرياضي بندر العتيبي، سر فشل نادي النصر السعودي، في ضم نجوم عالميين آخرين عقب التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، في يناير الماضي.وحصل النصر على توقيع متوسط الميدان الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش البالغ 30 سنة، في الميركاتو الصيفي الحالي، قادما من صفوف إنتر الإيطالي، مقابل مبلغ يقدر بـ17.5 مليون دولار تقريبا.

وقال العتيبي عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "كما وصلني.. إدارة نادي النصر، تفاوض وفق الميزانية المرصودة فقط"، دون أن يذكر أي أرقام معينة.

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن المفاوض النصراوي، يبحث عن لاعب جيد، وبمبلغ مالي رخيص، يتواكب مع الميزانية المرصودة للفريق الأول لكرة القدم.

وحذر بندر العتيبي، من فشل العالمي، في التعاقد مع أي لاعب عالمي كبير، في الصيف الحالي، في ظل الصفقات الضخمة للأندية السعودية المنافسة، والتي تستطيع أن تكسر عقود النجوم مع فرقهم.

وتفاعلت جماهير نادي النصر بقوة، مع تغريدات العتيبي، معتبرة أن الميزانية القليلة المرصودة للنصر، في الصيف الحالي، بسبب رواتب رونالدو، والتي تصل إلى 2 مليار ريال سعودي.

حيث طالب البعض إلغاء عقد كريستيانو واعتباره صفقة غير مجدية للنادي السعودي.

وفاوض النصر أسماء عالمية كبرى، مثل ثنائي خط الوسط الإيفواري سيكو فوفانا وفرانك كيسييه، بالإضافة إلى الجناح السنغالي ساديو ماني، وصانع الألعاب البرتغالي أوتافيو، والنجم المغربي حكيم زياش، إلا أنه لم يتمكن من ضم أي منهم حتى الآن.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی النصر

إقرأ أيضاً:

النصر يقترب من التعاقد مع بديل كاسترو

ماجد محمد

قالت مصادر صحفية موثقة أن المفاوضات مستمرة بنجاح بين نادي النصر وستيفانو بيولي المدير الفني الإيطالي لتدريب الفريق في الفترة المقبلة بعد اقالة كاسترو.

وأفاد موقع ريليفو ، أن ميلان سيعتبر فائزا في حال أتم النصر الاتفاق مع بيولي وأصبح المدير الفني، لأن بذلك سيتوقف الروسونيري عن دفع راتب بيولي.

ويمتد عقد بيولي مع ميلان ويحصل على راتبه بشكل طبيعي، بعد الاتفاق على إقالته بنهاية الموسم الماضي دون حصوله على راتبه بشكل كامل كدفعة واحدة.

والجدير بالذكر أنه ، يحتل النصر المركز السابع في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 5 نقاط بعد مرور 3 جولات ن وتعادل النصر مع الشرطة العراقي في أول مباراة في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة أمس الاثنين بهدف لكل فريق ، وتلقى النصر هزيمة كبيرة من منافسه الهلال بأربعة أهداف مقابل هدف في نهائي السوبر .

مقالات مشابهة

  • شاهد: لاعب نادي الهلال ”روبن نيفيز” يحتفل بزفافه مع عروسه بـ”الزي السعودي”
  • نادي النصر السعودي يعلن اسم مدربة الجديد وأول مباراة له
  • رسميا.. النصر السعودي يعلن التعاقد مع مدرب ميلان السابق بيولي
  • تعليق البكيري عقب إعلان النصر التعاقد مع بيولي
  • الفيفا تنصف بلقبلة في قضيته مع نادي أحد السعودي
  • النصر يقترب من التعاقد مع بديل كاسترو
  • نادي النصر ينهي التعاقد مع مدرب الفريق الأول لويس كاسترو
  • نادي النصر السعودي يقيل مدربه البرتغالي لويس كاسترو
  • أزمة رسوم النظافة تهدد إغلاق الورش الصغيرة في السباعية بأسوان
  • خسائر بعشرات المليارات.. الفيضانات تهدد بتعديل الميزانية في التشيك