موقع 24:
2024-07-06@02:09:47 GMT

ريال مدريد يجري محادثات لإبرام صفقة غريبة

تاريخ النشر: 26th, November 2023 GMT

ريال مدريد يجري محادثات لإبرام صفقة غريبة

ذكرت صحيفة ديفينسا سنترال الإسبانية أن ريال مدريد أجرى محادثات خلال الأيام الماضية لإبرام صفقة غريبة في فترة الانتقالات الشتوية.

أوضحت الصحيفة أن إليو ليتريو بينو وكيل أعمال اللاعب ماورو إيكاردي كشف عن مفاجأة مدوية، وهي أنه التقى مع مسؤولين في "الملكي" بشأن مناقشة صفقة محتملة في يناير (كانون الثاني) المقبل.


????El representante de Icardi suelta la bomba sobre su posible fichaje por el Madrid: “Estamos hablando…”https://t.co/O4FYe3x73I

— Defensacentral.com (@defcentral) November 26, 2023  وأكدت أن وكيل اللاعب شدد على أنه لا يوجد حتى الآن عرض رسمي، قائلاً: "أنا في مدريد الآن (السبت)، ريال مدريد لم يقدم أي عرض لإيكاردي، ولم يقدموا عرضاً رسمياً بعد، لكن هناك محادثات مع المسؤولين في النادي".
وأضاف: "سأذهب إلى إسطنبول الإثنين للقاء نائب رئيس غلطة سراي إردن تيمور، لمناقشة الأمر أيضاً من الجانب التركي".
وأشارت الصحيفة إلى أن إصابة فينيسيوس جونيور الذي قد لا يعود قبل فبراير (شباط) المقبل، إلى جانب عدم مشاركة أردا غولر حتى الآن مع الفريق بسبب إصاباته المتكررة، تجعل اهتمام الريال بإبرام صفقة هجومية في الشتاء أمر ضروري، رغم الأنباء التي أشارت إلى النادي لا يتجه إلى التعاقد مع لاعبين جدد في يناير (كانون الثاني) المقبل.
 
 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة ماورو إيكاردي ريال مدريد غلطة سراي

إقرأ أيضاً:

رئيس الموساد يتوجه للدوحة دون وفد تفاوضي لاستئناف محادثات صفقة التبادل

قالت هيئة البث الإسرائيلية اليوم الجمعة إن رئيس جهاز المخابرات الإسرائيلي (الموساد) ديفيد برنيع توجه إلى الدوحة دون بقية أعضاء الوفد المفاوض لاستئناف المفاوضات للتوصل إلى صفقة تبادل ووقف إطلاق النار بغزة.

ونقلت هيئة البث الإسرائيلية عن مسؤولين إسرائيليين قولهم إن المفاوضات ستستغرق وقتا طويلا، وأن بقية أعضاء الوفد المفاوض سينضمون إلى رئيس الموساد في حال إحراز تقدم، وسط تقديرات بأن المحادثات قد تستغرق شهرا.

وقال مسؤولون إسرائيليون لهيئة البث إن رد حركة المقاومة الإسلامية (حماس) بعث الأمل في نفوس الوسطاء، لكن هناك العديد من القضايا التي تحتاج إلى حل، دون ذكر مزيد من التفاصيل.

وكان رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وافق أمس على إرسال الوفد المفاوض لاستئناف المفاوضات في الدوحة مع إعلان إسرائيل تلقّيها، عبر الوسطاء، ردا من حركة حماس على اقتراح اتفاق لتبادل الأسرى.

ولم تنشر إسرائيل أو حماس أو الوسطاء الرد الجديد الذي قدمته الحركة إلى الوسطاء وتم نقله إلى إسرائيل الأربعاء.

فرصة حقيقية

وكانت وكالة رويترز نقلت مساء أمس الخميس عن مسؤول أميركي قوله إن وفدا أميركيا سيشارك في الاجتماعات في الدوحة، مضيفا أن حماس تبنت تعديلا كبيرا للغاية في موقفها من الاتفاق.

وأضاف أن رد حماس يحرك العملية للأمام وقد يوفر الأساس لإبرام اتفاق بشأن المحتجزين ووقف إطلاق النار في غزة، مردفا أن القضايا العالقة تتعلق بكيفية تنفيذ الاتفاق، لكنه رجح مع ذلك ألا يُبرم الاتفاق في غضون أيام قليلة.

كما نقلت رويترز عن مسؤول إسرائيلي قوله إن هناك فرصة حقيقة للتوصل إلى اتفاق بعد رد حماس الأخير، موضحا أن "البنود ليست هينة لكنها لا ينبغي أن تفسد الاتفاق".

وقال مسؤول إسرائيلي آخر لرويترز إنه يمكن المضي قدما في الاتفاق لكن "الأمر يعتمد على نتنياهو".

الجيش يريد صفقة

ومساء أمس، نقلت القناة الـ14 الإسرائيلية عن مسؤول بالجيش الإسرائيلي قوله إن قيادة الجيش مستعدة لقبول أي صفقة مع حماس بأي ثمن، موضحا أن المهم هو وقف الحرب.

وتابع أن الجيش يخطط للتحول إلى أسلوب الغارات التي تنتقي أهدافا بعينها بعد إنهاء الحرب، مشيرا إلى أن حتى ذلك لن يؤدي إلى النصر، وفق تعبيره.

اجتماع مع حزب الله

في الأثناء، اجتمع الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله في بيروت بوفد قيادي من حركة حماس برئاسة خليل الحية لبحث المقترحات المطروحة لوقف إطلاق النار في قطاع غزة، تزامنا مع ازدياد التهديدات بشن حرب على لبنان.

وقال حزب الله إن نصر الله ووفد حماس أكدا مواصلة التنسيق الميداني والسياسي بما يحقق الأهداف المنشودة.

يذكر أنه بوساطة قطر ومصر، والولايات المتحدة التي تقدم دعما مطلقا لإسرائيل، تجري الفصائل الفلسطينية بغزة وإسرائيل منذ أشهر مفاوضات غير مباشرة متعثرة، للتوصل إلى اتفاق لتبادل الأسرى ووقف الحرب على غزة.

مقالات مشابهة

  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • رئيس الموساد يتوجه للدوحة دون وفد تفاوضي لاستئناف محادثات صفقة التبادل
  • رئيس الموساد يغادر إلى قطر لإجراء محادثات بشأن صفقة تبادل الأسرى
  • كامافينجا.. «الفرصة الأخيرة»!
  • بايدن يبلغ نتنياهو بأن الوقت حان لإبرام صفقة مع حماس
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • نجوم ريال مدريد يتألقون في يورو وكوبا أمريكا 2024
  • دي ستيفانو.. الأسطورة التي غيرت تاريخ ريال مدريد
  • شرط ريال مدريد للسماح برحيل لاعبه إلى نابولي
  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة