عثر أهالي الرياينة دائرة مركز شرطة طهطا شمالي محافظة سوهاج، على جثة طافية بنهر النيل، وتبين أنه جثمان سيدة في العقد الخامس من العُمر، ترتدي كامل ملابسها، مجهولة الهوية.

تفاصيل الواقعة

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة طهطا، يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها ورود بلاغًا من الأهالي عبر خط النجدة،  يفيد بالعثور على جثة أربعينية طافية بنهر النيل بناحية الرياينة دائرة المركز.

بمشاركة ٤٠٠ طالب.. تجارة سوهاج تنظم ندوة بعنوان "مستقبلك صوتك.. انزل شارك" انطلاق قافلة بيطرية مجانية لقري حياة كريمة والأكثر احتياجا بمحافظة سوهاج

وبالإنتقال والفحص تبین العثور على جثة أربعينية مجهولة الهوية طافية بنهر النيل بناحية الرياينة دائرة المركز، وبمناظرتها تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية بها، ولم يعثر بملابسها على ثمة أوراق تفيد شخصيتها، ولم يتعرف عليها أحد من أهالي المنطقة.

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بعدم وجود ثمة إصابات ظاهرية وان سبب الوفاة إسفكسيا الغرق، ولا توجد شبهة جنائية.

حرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج نهر النيل جثة

إقرأ أيضاً:

مكان السنوار في غزة .. السر لدى دائرة صغيرة جدا

سرايا - أكدت مصادر في حركة حماس في قطاع غزة وخارجه على قدرة السنوار على التخفي حتى الآن، مشيرة إلى أنه لا يزال على تواصل مع قيادات الحركة بالداخل والخارج، بالتزامن مع فشل إسرائيل في العثور عليه.

وكشفت المصادر لصحيفة "الشرق الأوسط" أن السنوار على اطلاع دائم ومستمر على كل ما يجري خصوصاً ما يتعلق بالمفاوضات التي تجري، وكل مبادرة قُدّمت كان يدرسها بشكل جيد ويتمعن فيها ويُبدي رأيه فيها ويتشاور حولها مع قيادات الحركة من خلال التواصل معهم بطرق مختلفة.

وأوضحت المصادر أن قائد حماس في غزة تواصل مرات عدة مع قيادات الحركة بالخارج خصوصاً في الأوقات الحاسمة من المفاوضات التي جرت في الآونة الأخيرة، كما أنه تواصل مع رئيس المكتب السياسي للحركة إسماعيل هنية، بعد استهداف إسرائيل أبناءه، وقدّم له التعازي وشدّ من أزره، ولم توضح المصادر كيف جرى هذا التواصل، وهل كان مباشراً أم لا.

ولم تنفِ المصادر أو تؤكد ما إذا كان السنوار قد نجا فعلاً من أي محاولات اغتيال إسرائيلية خلال الحرب الحالية، وما إذا كانت أي قوات إسرائيلية قد اقتربت من مكانه، خصوصاً خلال العملية في خان يونس.

وقالت المصادر إن "دائرة صغيرة جداً لا تتعدى الشخصين أو الثلاثة على أبعد تقدير هي من تعرف مكانه وتؤمِّن احتياجاته المختلفة، وكذلك تؤمّن تواصله مع قيادات الحركة بالداخل والخارج".

وأضافت أن "إسرائيل فشلت في الوصول إلى عديد من قيادات الصفّين الأول والثاني على المستويين السياسي والعسكري من حماس، لكنه حاول اغتيال بعضهم، ومنهم من أُصيب، ومنهم من نجا وخرج سالماً من عمليات قصف في مناطق وأهداف مختلفة، لكنَّ السنوار ليس من بينهم".

ولم تحدد المصادر ما إذا كان السنوار مختبئاً فوق الأرض أو تحتها.
 
إقرأ أيضاً : 7 مرشحين ديمقراطيين محتملين لخلافة بايدنإقرأ أيضاً : توضيح من الرئاسة السورية حول حادث مستشارة بشار الأسدإقرأ أيضاً : تركيا تغلق الحدود مع سوريا بعد اندلاع أعمال عنف في البلدين


مقالات مشابهة

  • كشف غموض العثور على جثة شاب داخل حمام منزله بالمنشاه سوهاج
  • ضبط محاسب استولى على 45 ألف جنيه من شقيقين بزعم توظيفهما بسوهاج
  • مكان السنوار في غزة .. السر لدى دائرة صغيرة جدا
  • تفاصيل مصرع شاب تعرض للغرق بنهر النيل في الصف
  • تحريات أمن الجيزة تكشف سبب مصرع شاب فى الصف.. تفاصيل
  • تغيبت عن المنزل.. العثور على جثة طفلة في بيارة ترعة بالزينية شمال الأقصر
  • دفن جثتي شخصين لقيا مصرعهما غرقا بنهر النيل بالصف
  • جرفهما التيار.. انتشال الجثة الثانية لشاب تعرض للغرق بالصف
  • العثور على جثة شاب تعرض للغرق فى نهر النيل بمنطقة الصف
  • الأراضي تطلق خدمة بيان التغيير على موقعها الإلكتروني