كتب- حسن مرسي:

قال الإعلامي عمرو أديب، إن صمود الشعب الفلسطيني أصبح مثالًا يُدرس، موضحًا أن أهل غزة استغلوا المنشورات التي يلقيها طيران الجيش الإسرائيلي على القطاع في تغليف المواد الغذائية.

وقال أديب، خلال برنامجه "الحكاية"، عبر فضائية "إم بي سي مصر"، اليوم السبت، إن البائعين الفلسطينيين يستخدمون المنشورات كورق لتغليف الطعام، "الناس اللي بتبيع لقمة في الشارع مبقاش عندهم ورق يلفوا فيه الأكل، فبقوا يلفوا الأكل في منشورات إسرائيل، فعلًا شعب جبارين".

وأشار إلى أن إسرائيل فشلت في تحقيق أهدافها من العدوان على قطاع غزة، رغم مرور 50 يومًا على الحرب، مشيرًا إلى أن إسرائيل أمامها هدفين من الحرب، استعادة الرهائن والقضاء على حركة حماس.

وأوضح أن تل أبيب فشلت في تحقيق أهدافها من الحرب على غزة، وتحاول حاليًا البحث عن أي خيط يدلها على أماكن الأسرى خلال عمليات التسليم.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: هدنة غزة مخالفات البناء مستشفى الشفاء انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة عمرو أديب غزة فلسطين طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

عمرو أديب عن امتحان الفيزياء: "اللي بيعقد الطلاب عايز ايه"

عقب الإعلامي عمرو أديب، على شكوى طلاب الثانوية العامة من صعوبة امتحان مادة الفيزياء، قائلا: "إحنا البلد الوحيدة اللي بيطلع فيها الطلاب مشنتحين".

وقال أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء السبت، "اللي بيعقد الطلاب عايز ايه.. كل سنة لازم مادة أو اتنين يتنكد على الطلاب نكد الفيل".

مصنعي السيارات: "اللي معاه عربية ميفرطش فيها.. الأسعار هتزيد" بسبب المؤتمر المصري الأوروبي.. أديب: "محتاجين وزير استثمار شاطر"

وفي نفس السياق وجه الدكتور شادي زلطة، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، رسالة طمأنة إلى طلبة الثانوية العامة بشأن امتحان الفيزياء اليوم.

وقال "زلطة" في اتصال هاتفي مع الإعلامي خيري رمضان ببرنامج "مع خيري" المذاع على فضائية "المحور" مساء اليوم السبت، إن كل ما تداوله من شكاوى سيتم أخذها في عين الاعتبار، مشيرًا إلى أن وزير التربية والتعليم وجه لجنة فنية لإصدار تقرير عن مواصفات الورقة الامتحانية للفيزياء.

ونوه بأنه تم إغلاق ما يقرب من 100 جروبات للغش تضم عدد كبير من الأشخاص تدعي ما يسمى بتسريب الامتحانات وتقوم بتداول ورق الأسئلة، متابعًا "فيه طلاب يتحايلوا ويدخلوا بسماعة أذن أو موبايل ويتم التعامل معهم نعترف بوجود حالات غش ولكننا نضبطه ونواجهها".

مقالات مشابهة

  • عمرو أديب يعلق على انتهاء مهلة اللاجئين والأجانب لتوفيق أوضاعهم في مصر
  • عمرو أديب في ذكرى 30 يونيو: لولا تدخل الرئيس السيسي كان زمنا لاجئين
  • ربنا أعطى للمصريين فرصة.. عمرو أديب عن 30 يونيو: هدفها بناء الإنسان والتنمية في مصر
  • عمرو أديب: التحديات بعد 30 يونيو مأساوية
  • عمرو أديب عن ثورة 30 يونيو: "لولا تدخل السيسي كان زمانا لاجئين"
  • 96 % من العمانيين يستخدمون تطبيقات التواصل الاجتماعي
  • عمرو أديب: «الحر في لندن غير طبيعي.. والمحلات مش مكيفة» (فيديو)
  • عمرو أديب عن امتحان الفيزياء: "اللي بيعقد الطلاب عايز ايه"
  • بسبب ظهوره من لندن.. عمرو أديب: "أنا هنا في شغل وراجع"
  • إليسا تحسم الجدل حول موعد زفافها