صحافة العرب:
2024-09-22@12:23:00 GMT

التجارة تحيل 498 اشتباه تستر للنيابة العامة

تاريخ النشر: 11th, July 2023 GMT

التجارة تحيل 498 اشتباه تستر للنيابة العامة

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن التجارة تحيل 498 اشتباه تستر للنيابة العامة، كشفت وزارة التجارة عن إحالة 498 حالات اشتباه تستر إلى النيابة العامة لعام 2022 في إطار الجهود التي تبذلها الوزارة للقضاء على الاقتصاد الخفي .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التجارة تحيل 498 اشتباه تستر للنيابة العامة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التجارة تحيل 498 اشتباه تستر للنيابة العامة

كشفت وزارة التجارة عن إحالة 498 حالات اشتباه تستر إلى النيابة العامة لعام 2022 في إطار الجهود التي تبذلها الوزارة للقضاء على الاقتصاد الخفي وتحقيق المنافسة العادلة بين المنشآت ومحاربة التستر بشتى أنواعه.

وأشار تقرير وزارة التجارة إلى تحليل 1,402,338سجلاً تجارياً لتطوير آلية ومؤشرات حالات الاشتباه والأخذ بعين الاعتبار حجم المنشأة وطبيعة القطاع والمنطقة الإدارية.

يذكر أن الوزارة بمشاركة عدة جهات حكومية نفذت حملة لمكافحة التستر فب وقت سابق أسفرت عن 19 ألف منشأة صححت أوضاعها وحصل 16 ألفاً منها على ترخيص استثماري.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ارتفاع عدد شهداء الاعتداء الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية ببيروت إلى 45

كشفت وزارة الصحة اللبنانية، الأحد، عن ارتفاع عدد الشهداء الذين سقطوا جراء الغارة الإسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبية، الجمعة، إلى 45 شخصا.

وقال مركز عمليات طوارئ الصحة العامة التابع لوزارة الصحة العامة بلبنان إن عدد شهداء الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت ارتفع إلى 45 شخصا.

وفيما تستمر أعمال رفع الانقاض لليوم الثالث على التوالي، تم التنسيق مع الأجهزة الأمنية المختصة وباشرت الأدلة الجنائية في المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي أخذ عينات من جثامين شهداء في المستشفيات لم تحدد هويتهم بعد، لإجراء فحوص ال DNA وتحديد هويات أصحابها، بحسب الوكالة الوطنية للإعلام (رسمية).



وكان وزير الصحة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور فراس الأبيض قال، السبت، إن "الحصيلة الإجمالية للاعتداءات الإسرائيلية الأخيرة (الغارة على الضاحية والاعتداء السيبراني على مدى يومين) تبلغ سبعين شهيدًا".

جاء ذلك في مؤتمر صحافي عقده في وزارة الصحة العامة حضرته مسؤولة مركز عمليات طوارئ الصحة العامة وحيدة غلاييني ورئيس دائرة المستشفيات والمستوصفات في الوزارة هشام فواز.

ولفت الأبيض، في مؤتمر صحافي عقده في وزارة الصحة، السبت، إلى أن "الاعتداء على الضاحية الجنوبية لبيروت أدى إلى سقوط مبنى كامل على رؤوس قاطنيه المدنيين بغالبيتهم، ما يجعله جريمة حرب موصوفة".

وقال: "إن القانون الدولي ينص على مبدأ حماية المدنيين من آثار النزاعات بحسب المادة 48، كما يشدد القانون على وجوب اتخاذ أطراف النزاع كل الاحتياطات لعدم التعرض للمدنيين، والتفرقة بين المدنيين والمحاربين في الأعمال العسكرية وإلا تعتبر هذه الأطراف مخالفة للقانون الدولي"، مضيفا "إننا نعرف طبيعة الكيان الإسرائيلي وإجرامه، ولكن لا بد من التذكير بما ينص عليه القانون الدولي لأنه من حقوق المدنيين في النزاعات ألا يتعرّضوا للمخاطر والأذى".



وأوضح الوزير اللبناني أن بين الشهداء ثلاثة أطفال تبلغ أعمارهم 4 و6 و10 سنوات، وسبع نساء، وثلاثة سوريين، ولا يزال هناك عدد كبير من الأشلاء.

وحول ضحايا تفجير أجهزة الاتصال يومي الثلاثاء والأربعاء 17 و18 أيلول/ سبتمبر، ذكر الوزير أن عدد الشهداء نتيجة اعتداء اليوم الأول هو 12 شهيدًا، وعدد الشهداء نتيجة اعتداء اليوم الثاني ارتفع إلى 27 شهيدًا.

وأوضح أن هناك 777 جريحًا لا يزالون يتلقون العلاج في غرف عادية في المستشفيات، وهناك 152 في وضع حرج في العناية المركزة.

مقالات مشابهة

  • ال السيد رئيس مجلس الوزراء المحترم من موظفي وزارة التجارة
  • إصابة 7 أشخاص فى حادث انقلاب ميكروباص ببنى سويف
  • محافظ بورسعيد يحيل 10 مدرسين ومدير للنيابة الإدارية
  • ارتفاع عدد شهداء الاعتداء الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية ببيروت إلى 45
  • بعد بيان وزارة الصحة.. "زائر مرعب": تفاصيل عَرَض صحي أصاب مواطنين بمحافظة أسوان
  • ماذا يحدث في أسوان؟.. "الفجر" يجيب عن السؤال الذي شغل الرأي العام
  • بيان عاجل من وزارة الصحة.. اليكم ما جاء فيه
  • النيابة العامة تحيل 37 مهاجر غير شرعي للمحاكمة بسبب ممارستهم إجراماً منظماً في ليبيا
  • إحالة 149 مخالفة تموينية للنيابة العامة بالدقهلية
  • الصحة توضح حقيقة حالات الإصابة بنزلات معوية.. وتطالب بعدم الالتفاف للأخبار المغلوطة