أشاد أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق بنجم الاهلي امام عاشور بعد تالقة امام  ميدياما الغاني من مباراة امس.

و كتب احمد حسن عبر فيسبوك: نسر مباراة الاهلي اليوم امام عاشور.

وحقق فريق الأهلي فوزًا كبيرًا على نظيره ميدياما الغاني بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على استاد السلام في افتتاح مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ترتيب مجموعة الأهلي

وبهذا الفوز اعتلى النادي الأهلى صدارة المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، وجاء خلفه شباب بلوزداد الجزائري بنفس الرصيد، وجاء ثالثا ورابعا ميدياما الغاني ويانج أفريكانز التنزاني دون نقاط.

مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

تضم المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال إفريقيا والتي تضم الأهلي كلًا من ميدياما الغاني ويانج أفريكانز التنزاني هذا بجانب شباب بلوزداد الجزائري.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: امام عاشور أخبار إمام عاشور الأهلي ميدياما الغاني میدیاما الغانی

إقرأ أيضاً:

فيليكس الحكم مثير للجدل يصطدم بنجم إنجلترا أمام هولندا

فضيحة فيليكس زواير، عادت للمشهد مجدداً، في عام 2021، خلال مباراة بروسيا دورتموند وبايرن ميونخ في الدوري الألماني الممتاز.

الإنجليزي جود بيلينجهام، نجم منتخب إنجلترا وريال مدريد حاليا، كان وقتها لاعبا في صفوف بروسيا دورتموند، وخرج ليشن هجوما عنيفا على الحكم فيليكس زواير بعد المباراة.

وأكد بيلينجهام ان الحكم فيليكس زواير، احتسب ركلة جزاء مشكوك في صحتها منحت الفوز لبايرن بنتيجة 3-2، متسائلاً "كيف تعطي لحكم تورط في فضيحة تلاعب بالنتائج من قبل، أكبر مباراة في مسابقة بوندسليجا"، ولكن تسبب تصريح بيلينجهام ضد الحكم فيليكس زواير في معاقبة اللاعب من قبل الاتحاد الألماني بتغريمه مبلغ مالي كبير.

ويصطدم منتخب هولندا ضد كتيبة إنجلترا، مساء اليوم الأربعاء، في إطار منافسات نصف نهائي بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2024)، و المقامة حاليا في ألمانيا، حتى يوم 14 يوليو الجاري، وسيكون الضوء مسلطاً على أحد نجوم ليفربول الإنجليزي، والمنتخب الهولندي كودي جاكبو، كونه هداف يورو 2024 حتى الآن.

تقام المباراة المنتظرة في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء الموافق 10 يوليو 2024، وتنطلق الصفارة على أرضية ملعب سيجنال أيدونا بارك، معقل "أسود الفستيفال"، بمدينة دورتموند الألمانية، وسط حضور متوقع يزيد عن 80 ألف مشجع، حول العالم

مقالات مشابهة

  • أبرز غيابات الأهلي المتوقعة أمام بيراميدز قبل موقعة الدوري
  • فيليكس الحكم مثير للجدل يصطدم بنجم إنجلترا أمام هولندا
  • إنجاز تاريخي.. 7 لاعبين على موعد مع التشامبيونزليج ويورو 2024
  • الرجاء البيضاوي يتلقى ترخيصا من "كاف" للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا
  • موعد قرعة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية
  • ميدو يوجه التحية لجماهير الأهلي.. ويشيد بنجم الأحمر
  • كاريلو: غوميز أهداني ساعة رولكس بعد أن صنعت هدف له في نهائي أبطال آسيا
  • خالد جاد الله: كفة الأهلي الأرجح امام بيراميدز
  • عبد الحميد بسيوني يشيد بلاعبي طلائع الجيش رغم الخسارة أمام الأهلي
  • مهاجم هولندا يشيد بنجم إنجلترا