العرب القطرية:
2024-07-11@20:41:58 GMT

سيدات الأعمال وديلويت توقعان اتفاقية شراكة

تاريخ النشر: 26th, November 2023 GMT

سيدات الأعمال وديلويت توقعان اتفاقية شراكة

وقعت رابطة سيدات الأعمال القطريات وشركة الخدمات المهنية العالمية الرائدة ديلويت اتفاقية شراكة تمثل بداية تعاون ديناميكي يهدف إلى التعاون في مختلف الأنشطة التي تدعم سيدات الأعمال في قطر والمنطقة.
أقيم حفل التوقيع في مقر رابطة سيدات الأعمال القطريات، ووقعته السيدة عائشة الفردان، نائب رئيس مجلس إدارة الرابطة، والسيد سامر جاغوب، الشريك المدير لشركة ديلويت الشرق الأوسط في قطر.

بحضور مجموعة من أعضاء الرابطة وفريق ديلويت وتعزز هذه الشراكة التزام المنظمتين بمواصلة تعزيز التعاون الثنائي وتؤكد على أهمية تمكين المرأة في مجال الأعمال ودعم الدور الحيوي الذي يمكن أن تلعبه الشركات لتحقيق هذا الهدف.
تشمل الاتفاقية تعاونًا متعدد الأوجه يتضمن الاستضافة المشتركة للفعاليات حيث سيقدم متخصصو ديلويت خبراتهم وتوجيهاتهم لأعضاء رابطة سيدات الأعمال القطريات وشركائها، مما يوفر رؤى قيمة حول إستراتيجيات الأعمال والتخطيط المالي ومواضيع أخرى يتفق عليها الطرفان. كما سيتم تنظيم مبادرات مشتركة تركز على موضوعات مثل القيادة والتكنولوجيا والوصول إلى الأسواق وكذلك فرص التواصل من خلال المنتديات والمؤتمرات حيث يمكن لرائدات الأعمال التواصل مع خبراء الصناعة والمستثمرين المحتملين.
وخلال حفل التوقيع، قالت السيدة عائشة الفردان: «أسعدني تعاون رابطة سيدات الأعمال القطريات مع شركة ديلويت في مهمتنا المشتركة لتمكين المرأة في مجال الأعمال. وتعد هذه الشراكة خطوة مهمة إلى الأمام في إنشاء نظام بيئي يدعم ويحتفل بإنجازات المرأة ونحن نتطلع إلى التأثير الإيجابي الذي سيحدثه هذا التعاون على أعضائنا والمجتمع ككل».
ومن جانبه قال السيد سامر جاغوب: «يسعدنا أن نعلن عن الاتفاقية مع رابطة سيدات الأعمال القطريات، مما يدل على التزامنا المشترك بدعم المرأة في مجال الأعمال في قطر. وتأتي هذه الشراكة لتعزز الوعي حول التأثير الإيجابي للتنوع في القوة العاملة والشمول على التنمية الاقتصادية المستدامة، كما أنّها تجسد التزامنا المشترك بتعزيز بيئة الأعمال التي تمكن وتدعم رائدات الأعمال».

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر

إقرأ أيضاً:

المرأة العربية تعقد حوار الشباب العربي حول "المشاركة في المسؤوليات داخل الأسرة"

عقدت منظمة المرأة العربية بالتعاون مع هيئة الأمم المتحدة للمرأة بالدول العربية اليوم الثلاثاء الموافق 9 يوليو/ 2024، حوار الشباب العربي حول "المشاركة في المسؤوليات داخل الأسرة في تقديم الأعمال المنزلية والرعائية"  ويستمر على مدار يومي 9-10 يوليو 2024 افتراضيا عبر زووم.

منظمة المرأة العربية تدعو للتعامل مع القضايا في إطار رسالة الإسلام الحضارية مديرة منظمة المرأة العربية تدعو لمبادرة نسائية لوقف العدوان على غزة

يهدف الحوار إلى تبادل الآراء حول كيفية تعزيز المشاركة في المسؤوليات داخل الأسرة في تقديم الأعمال المنزلية والرعائية.

يستهدف الحوار شباب من الجنسين ممن لهم نشاط مجتمعي ويتمتعون بمهارات جيدة في التواصل والمناصرة لقضايا المرأة، ويشارك فيه حوالي 50 شاب وفتاة من 13 دولة عربية هي (الأردن، تونس، الجزائر، السودان، العراق، عمان، فلسطين، لبنان، ليبيا، مصر، المغرب، موريتانيا، اليمن).

مقالات مشابهة

  • "كدانة" و"هدية" توقعان اتفاقية لتنفيذ مشروعات بالمشاعر المقدسة
  • “كدانة” و “هدية” توقعان اتفاقية تعاون مشتركة لتنفيذ وتمويل وإشراف وصيانة عدد من المشاريع داخل المشاعر المقدسة
  • "كدانة" و"هدية" توقعان اتفاقية تعاون مشتركة لتنفيذ عدد من المشاريع داخل المشاعر المقدسة
  • وزير قطاع الأعمال: نعمل على تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص وحوكمة الأصول المملوكة للدولة
  • الإمارات واليابان تتعاونان في ممارسات الملكية الفكرية لمدة 5 أعوام
  • أوربن لينز توقع شراكة مع محرم باخوم لإسناد أعمال الاستشارات الهندسية بمشروع ليفلز بيزنس تاورز
  • شراكة استراتيجية بين شركتي طيران سعودية وأميركية
  • روسيا والهند تصدران بيانا مشتركا حول شراكة قوية وواسعة
  • المرأة العربية تعقد حوار الشباب العربي حول "المشاركة في المسؤوليات داخل الأسرة"
  • مؤسسة نبيل عيوش توقع مع شركة ألزا للحافلات اتفاقية شراكة للمساهمة في الاندماج الاجتماعي والاقتصادي للشباب