اقتربت إدارة النادي الأهلي من التعاقد مع صفقة جديدة في خط هجوم الفريق، خلال الميركاتو الشتوي، في ظل تراجع مستوى لاعبي الفارس الأحمر في هذا المركز بالفترة الأخيرة.

ولم يظهر الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الفريق الذي وصل إلى القاهرة في الانتقالات الصيفية الماضية، بالمستوى الفني المنتظر، مما يقربه من الرحيل عن الفريق.


- موديست على أعتاب الرحيل

وصرح الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90":" أن النادي الأهلي قد يتجه للتعاقد مع مهاجم جديد في يناير المقبل، وسوف يكون لاعب محلي وليس أجنبي".

لاوتارو يقود الهجوم.. تشكيل إنتر ميلان المتوقع يوفنتوس في قمة الكالتشيو تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام إنتر ميلان في ديربي إيطاليا

وواصل هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "الأهلي سوف يصل إلى قرار قريب  برحيل أنتوني موديست مهاجم الفريق، عقب نهاية الموسم الجاري، وكان يوجد نية لتسوية مستحقاته ورحيله في يناير، ولكن تم الاستقرار للانتظار حتى نهاية عقده بنهاية الموسم الجاري".

على جانب آخر، تراقب إدارة الفارس الأحمر، العديد من اللاعبين المميزين في خط الهجوم ببطولة الدوري، والذي يتصدرهم نحم إنبي، أحمد أمين أوفا، في انتقالات يناير القادمة.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

آرسنال ضد ليستر سيتي.. تشكيل الجانرز المتوقع في الدوري الإنجليزي اليوم

آرسنال ضد ليستر سيتي.. يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال، نظيره ليستر سيتي، اليوم السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة آرسنال ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي، عند تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والسادسة بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الإمارات» معقل الجانرز.

آرسنال ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي اليوم

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال، مباراة ليستر سيتي، وهو يحتل المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، برصيد 11 نقطة من 5 مباريات خاضها «الجانرز» في البريميرليج حتى الآن، بواقع 3 انتصارات وتعادلين.

مان سيتي ضد آرسنال

بينما يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليستر سيتي مباراة آرسنال، وهو في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك برصيد 3 نقاط من 5 مباريات خاضها الفريق في البريميرليج حتى الآن، بواقع ثلاث تعادلات وهزيمتين، ولم يتمكن رفقاء «فاردي» من تحقيق الفوز.

تشكيل آرسنال المتوقع ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي اليوم

وجاء تشكيل آرسنال المتوقع على النحو التالي

تشكيل آرسنال المتوقع ضد ليستر سيتي
في حراسة المرمى ديفيد رايا
في خط الدفاع بين وايت ويليام ساليبا جابرييل ريكاردو كالافيوري
في خط الوسط جابريال مارتينيلي ديكلان رايس توماس بارتي جورجينيو
في خط الهجوم كاي هافيرتز بوكايو ساكا
القنوات الناقلة لمباراة آرسنال ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة آرسنال ضد ليستر سيتي، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1، بتعليق علي محمد علي.

مقالات مشابهة

  • أوفا والبانوبي أبرزهم.. الأهلي يفاضل بين 5 مهاجمين لضمهم في يناير
  • الزمالك يحسم مصير حسام أشرف في الموسم الجديد
  • الكشف عن القميص البديل للنادي الأهلي في الموسم الجديد
  • غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • خالد الغندور: غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • ماريسكا يصدم نجم تشيلسي: من الأفضل أن يرحل عن الفريق
  • تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي
  • ناصر منسي: أشكر كل من انتقدني.. وتوقعت التسجيل في الأهلي
  • وولفرهامبتون ضد ليفربول.. تشكيل الريدز المتوقع في الدوري الإنجليزي
  • آرسنال ضد ليستر سيتي.. تشكيل الجانرز المتوقع في الدوري الإنجليزي اليوم