يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره فريق أبو سليم الليبي، مساء اليوم الأحد، على ملعب ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية للموسم الحالي 2023-2024.

ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي من خلال السطور التالية، موعد مباراة الفارس الأبيض ضد أبو سليم الليبي ضمن منافسات الكونفدرالية الإفريقية، والقنوات الناقلة للمباراة.

مجموعة الزمالك في الكونفدرالية الإفريقية

وأسفرت قرعة دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، عن وقوع أبناء ميت عقبة على رأس المجموعة الثانية، رفقه أندية ساجرادا الأنجولي وسوار الغيني وأبو سليم الليبي.

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز أمام ميدياما في دوري أبطال إفريقيا كهربا يسجل مع الأهلي.. كم عدد الأهداف في البطولات الأفريقية؟

وتأهل الزمالك إلى دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد الفوز على نظيره أرتا سولار الجيبوتي، برباعية مقابل هدف في لقاء الإياب، فيما انتهت مباراة الذهاب بفوز الفريق الجيبوتي بثنائية نظيفة، ليحسم الأبيض الصعود بنتيجة 4-3 بمجموع المباراتين.

موعد مباراة الزمالك ضد أبو سليم الليبي في الكونفدرالية

يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بالقلعة البيضاء، بقيادة معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني للفريق، لمواجهة نظيره فريق أبو سليم الليبي، الليبي، مساء اليوم الأحد الموافق 26 من شهر نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباريات كأس الكونفدرالية الإفريقية

وتنقل أحداث مباريات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية BEIN SPORT، الحاصلة على حقوق بث مباريات البطولات الأفريقية، في منطقة إفريقيا والشرق الأوسط، فهي الناقل الحصري والوحيد لهم في المنطقة، عبر مختلف الأقمار الصناعية.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة تركيا ضد التشيك في يورو 2024 والقنوات الناقلة

نستعرض في السطور التالية موعد مباراة تركيا ضد التشيك في بطولة يورو 2024 لكرة القدم، والقنوات الناقلة، إضافة إلى أهم المعلومات عن المباراة الثالثة والأخيرة بالمجموعة السادسة في دور المجموعات للبطولة المقامة في ألمانيا.

ويتصدر منتخب البرتغال -الذي سيلعب في التوقيت نفسه مع جورجيا- المجموعة برصيد 6 نقاط، كما ضمن التأهل للدور ثمن النهائي بعد تحقيقه انتصارين على التشيك (1-0) ثم تركيا (3-0).

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2شاهد.. إنجلترا تتصدر المجموعة الثالثة والدانمارك تواجه ألمانيا بثمن النهائي وتأهّل تاريخي لسلوفينياlist 2 of 2موعد مباراة البرتغال وجورجيا في يورو 2024 والقنوات الناقلةend of list

وحقق منتخب تركيا -بقيادة مدربه الإيطالي فنشنزو مونتيلا- 3 نقاط بعد الفوز على جورجيا 3-1 في الجولة الأولى قبل الخسارة أمام البرتغال 0-3 في الجولة الماضية.

ويملك منتخب تركيا أكثر من فرصة لضمان التأهل أولاها الفوز أو التعادل ليصعد بهما مباشرة في الوصافة أو حتى الخسارة ليبقى رصيده حينها 3 نقاط ويدخل في حسابات أفضل ثوالث لكن بشرط عدم فوز جورجيا على البرتغال.

أما منتخب التشيك، فيسعى لتحقيق فوز يصعد به مباشرة للدور الثاني أو ربما التعادل ورفع رصيده إلى نقطتين، ولكنه سيدخل في حسابات معقدة للغاية لحسم أفضل ثوالث، حيث سيتساوى برصيد نقطتين مع منتخب كرواتيا ثالث المجموعة الثانية.

وكان منتخب التشيك في انتظار أن تخدمه نتائج الجولة الأخيرة للمجموعة الثالثة من خلال فوز إنجلترا على سلوفينيا ليتجمد رصيد الأخير عند نقطتين لكن المباراة انتهت بالتعادل دون أهداف، وعدم فوز صربيا على الدانمارك أو انتهاء هذه المباراة بالتعادل ليبقى أعلى رصيد ممكن لصربيا نقطتين، وهو ما تحقق وانتهت المباراة بالتعادل 0-0 أيضا.

موعد مباراة تركيا ضد التشيك والقنوات الناقلة

تبدأ المباراة الأربعاء الموافق 26 يونيو/حزيران 2024 على ملعب فولكسبارك بمدينة هامبورغ الألمانية، الساعة العاشرة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، ويديرها الحكم الروماني إستفان كوفاكس.

تمتلك شبكة "بي إن سبورتس" القطرية حقوق بث بطولة يورو 2024، وسوف تبث مباراة تركيا ضد التشيك على قناة beIN Sports HD 2 Max.

كما تمكن متابعة المباراة من خلال البث المباشر عبر موقع الجزيرة نت.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إيطاليا وسويسرا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بلجيكا وأوكرانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تركيا والتشيك في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تركيا ضد التشيك في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك ضد سيراميكا في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بلجيكا ضد أوكرانيا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة هولندا ضد النمسا في كأس أمم أوروبا 2024 والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرازيل ضد كوستاريكا في كوبا أميركا والقنوات الناقلة