صدى البلد:
2024-06-27@12:07:06 GMT

لميس الحديدي: تحية وتقدير لهند صبري ولطفي بوشناق

تاريخ النشر: 26th, November 2023 GMT

أثنت الإعلامية لميس الحديدي، على قرار الفنانين لطفي بوشناق وند صبري بعد استقالتهما من منصب سفير النوايا الحسنة بالأمم المتحدة، موجهة لهما التحية والتقدير.

وقالت لميس الحديدي: "اتخذوا مواقف قد يصعب على البعض اتخاذها، حيث كانا من سفراء النوايا الحسنة، وقررا الاستقالة من هذا المنصب الشرفي بسبب مجازر إسرائيل".


 

لميس الحديدي تكشف محددات وثوابت المفاوض المصري في عملية تبادل الأسرى.. فيديو لميس الحديدي: لولا الجهود المصرية لانهارت الهدنة في يومها الثاني |فيديو

وأضافت لميس الحديدي عبر برنامجها "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه على شاشة ON: "بدأت الخطوة بالفنان لطفي بوشناق، الذي استقال على خلفية مجزرة مستشفى المعمداني أما الاستقالة الثانية كانت للفنانة المصرية التونسية، التي أعلنت استقالتها كسفيرة لنوايا الحسنة بعد 13 عاماً، احتجاجا على تجويع وحصار الشعب الفلسطيني من قبل قوات الاحتلال".


وتابعت: "هند صبري فنانة مسؤولة لا تأخذ المناصب بشكل شكلي أو شرفي أو للشو والمشهد، هند صبري عملت 13 عاماً في برنامج الأغذية العالمي ولكن عندما وجدت أن ما يحدث في غزة غير أدمي وغير إنساني قررت الاستقالة وأنا أحترم هذا القرار منها ومن الفنان  لطفي بوشناق لأن هناك لحظة ما يكون اتخاذ القرار مهم احتراما  لنفسك وتاريخك ولجمهورك أيضاً للرسالة التي  تقدمها الفنانة أو الفنان".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: لميس الحديدي لمیس الحدیدی

إقرأ أيضاً:

في ذكرى ميلاده.. محرم فؤاد إرث فني وزواجه من تحية كاريوكا سبب له أزمة

نحتفل اليوم الذكرى الـ 90 لميلاد الفنان الكبير محرم فؤاد، الذي لا يزال حاضرًا في قلوب عشاق الفن ومحبيه حول العالم، ويظل إرثه الفني الذي لن يُنسى.

نشأته

ولد الفنان محرم فؤاد، في القاهرة ولكن أصوله تنتمي إلى سوهاج، وقد ولد في 25 يونيو 1934، ونشأ في أسرة تضم تسعة أشقاء.

زيجاته وعلاقته بتحية كاريوكا

 

 تعد علاقة محرم فؤاد بتحية كاريوكا واحدة من أبرز النقاط في حياته الشخصية، حيث كان زواجهما يتصف بالجدل والأزمات، مما أدى في نهاية المطاف إلى مشكلات قانونية.

الزواج من عايدة رياض

 

 تزوج محرم فؤاد من الفنانة عايدة رياض، واستمر زواجهما لمدة 12 عامًا، حيث أكدت عايدة رياض أنه كان إنسانًا بسيطًا ومحبوبًا، وأنهما انفصلا في الثمانينيات بعد علاقة محتدمة.

الحياة الفنية والإبداع

 

 محرم فؤاد لم يكن مجرد فنان بل كان يمتلك كاريزما استثنائية وروحًا ابن البلد، مما جعله يترك بصمة واضحة في تاريخ السينما والمسرح المصري.

 التأثير والإرث الفني

 

 يعتبر محرم فؤاد من الفنانين الذين تركوا إرثًا فنيًا متميزًا، حيث يحتفظ محبوه بذكراه وأعماله التي لا تزال تعتبر رمزًا في الفن العربي.

مقالات مشابهة

  • تحية للكنيسة المصرية
  • رسميا.. فرقة البوب الكورية سفنتين تصبح سفيرة للنوايا الحسنة
  • مذيعة شهيرة تعود إلى شاشة ‘‘الجزيرة’’ بعد سنوات من إحراق منزلها وإجبارها على الاستقالة
  • رسالة شكر وتقدير للدكتور عبد المنعم العربي المحترم
  • في ذكرى ميلاده.. محرم فؤاد إرث فني وزواجه من تحية كاريوكا سبب له أزمة
  • لميس الحديدي تنتقد زيادة ساعات قطع الكهرباء في مصر.. "الكهرباء ليست رفاهية"
  • "من حقنا نفهم".. لميس الحديدي تهاجم رئيس مجلس الوزراء بعد زيادة ساعات قطع الكهرباء
  • بعد نجاح مسلسلها "مفترق الطرق".. شاهد أحدث ظهور لهند صبري
  • الرصيف المائي العائم أكذوبة وبيع للوهم ومؤامرة فضحت النوايا الأمريكية
  • الكهرباء مش رفاهية.. لميس الحديدي غاضبة وتوجه رسالة لمدبولي