جنين - صفا

استشهد أربعة شبان وأصيب أربعة أخرون بجراح ، مساء اليوم السبت، برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي، خلال اقتحامه مدينة جنين، واندلاع اشتباكات مسلحة مع المقاومين.

وأفادت وزارة الصحة في بيان صحفي مقتضب وصل وكالة (صفا) نسخة عنه: باستشهاد أربعة شبان برصاص الاحتلال هم: عمار محمد أبو الوفا (21 عامًا)، وأحمد حميد أبو الهيجا (20 عامًا)، ومحمد فريحات ومحمود أبوالهيجا وإصابة 4 مواطنين آخرين.

كما أفادت جمعية الهلال الأحمر بأن طواقمها الطبية تعاملت مساء السبت، مع إصابتين بالرصاص الحي خلال المواجهات في جنين. منوهة إلى أن إحداها بالرأس والأخرى بالصدر.

جاءت هذا الاشتباكات والمواجهات بعد اقتحام قوة كبيرة من جيش الاحتلال مدينة جنين وحاصرت المستشفى الحكومي وأغلقت مداخله، ونشرت القناصة على بعض البنايات المحيطة، فيما باشرت جرافات الاحتلال تجريف بعض الشوارع في محيط مخيم جنين.

وأضاف مراسلنا: أن قوات الاحتلال انتشرت في منطقة دوار السينما ودوار الحصان وقرب مستشفى "ابن سينا" الطبي، وسط مدينة جنين، وأطلقت الرصاص بشكل فيما تصدى مقاومون لآليات الاحتلال المتوغلة وأمطروها بالرصاص والعبوات الناسف محلية الصنع  المسماة (أكواع).

يجدر ذكره أن عدد الشهداء يرتفع في جنين خلال اليوم لثلاثة عقب استشهاد طبيب برصاص الاحتلال صباح اليوم خلال اقتحام الاحتلال لبلدة قباطية جنوب جنين.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: طوفان الأقصى

إقرأ أيضاً:

مباريات اليوم السبت من دوري روشن السعودي

الرياض - صفا

تختتم اليوم السبت مباريات الجولة السادسة من بطولة دوري روشن السعودي، حيث تتضمن المنافسات ثلاث مباريات مثيرة، أبرزها الكلاسيكو الذي يجمع بين الهلال والأهلي.

موعد مباراة النصر ضد العروبة

يواجه النصر السعودي نظيره العروبة في إطار الجولة السادسة من الدوري السعودي الممتاز، وذلك في تمام الساعة 6:15 مساءً بتوقيت مصر والسعودية (3:15 بعد الظهر بتوقيت جرينتش). ستقام المباراة على ملعب الأول بارك، معقل فريق النصر.

ستُبث المباراة عبر قنوات SSC Sports السعودية، تحديداً على قناة SSC Extra 1HD، مع التعليق من المعلقين الرياضيين عبدالله الحربي وحاتم بطيشة.

موعد مباراة الأهلي ضد الهلال

في مواجهة مرتقبة، يلتقي فريق الأهلي السعودي بفريق الهلال السعودي في الجولة السادسة من دوري روشن، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية (6:00 مساءً بتوقيت جرينتش).

ستُبث المباراة على قنوات SSC Sports السعودية، عبر قناة SSC 1HD، وسيقوم بالتعليق على المباراة المعلق الرياضي فهد العتيبي.

استمتعوا بمشاهدة المباريات وتوقعوا الإثارة والتنافس في مباريات اليوم.

مقالات مشابهة

  • شهيد و5 إصابات في استهداف الاحتلال لمدرسة الشافعي في غزة
  • 3 إصابات وأضرار مادية بصواريخ لبنانية في الجليل
  • أربعة شهداء من عائلة واحدة في مخيم البداوي.. واغتيال ناشطين في الجماعة الإسلامية
  • مباريات اليوم السبت من دوري روشن السعودي
  • شهيد برصاص الاحتلال في طوباس خلال محاولة اعتقاله
  • 4 شهداء باستهداف الاحتلال شقة قرب مخيم البداوي
  • 7 شهداء بقصف إسرائيلي استهدف منزلا في مدينة غزة
  • 7 شهداء في قصف للاحتلال على مدينة غزة
  • جيش الاحتلال: ضربنا أكثر من ألفي موقع في جنوب لبنان خلال أربعة أيام من المعارك
  • الاحتلال يعتقل أسيرًا محررًا من قرية عنزا جنوبي جنين