يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفا ثقيلا على نظيره إيفرتون، ضمن الجولة الثالثة عشرة من عمر منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمييرليج"، ويبحث الفريق الضيف عن تحقيق الفوز من أجل التسلل إلى القمة التي يحتلها غريمه مانشستر سيتي صاحب ال28 نقطة، بفارق سبع نقاط عن مانشستر يونايتد.

وتشهد صفوف ألمان ارتباكا فنيا نتيجة غياب مدربه الهولندي تين هاج للإيقاف، نتيجة حصوله على ثلاثة إنذارات لاعتراضه علي القرارات التحكيمية في المواجهات الثلاث الماضية، وآخرها أمام لوتون تاون، التي انتهت بفوز يونايتد بهدف دون رد.

بالإضافة إلى غياب حارسه الكاميروني الدولي أندريه أونانا، لإصابته ضمن صفوف منتخب بلاده.

بخلاف ذلك من المنتظر أن يدفع تين هاج، الذي سيدير فريقه من المدرجات بالعناصر التي تمثل قوته الضاربة مثل: ليندلوف، ماجوير، دالوت، ريجيلون، إيريكسين، ماكتوميناي، برونو فيرنانديز، جرناتشو، راشفورد، هويلاند.

وفي المقابل فإن إيفرتون لابديل أمامه سوى الفوز للخروج من المأزق الخطير، بعد خصم عشر نقاط من رصيده إثر مخالفة إدارته للوائح المالية، ويتسلح صاحب الأرض بالدفعة المعنوية التي حصل عليها بفوزه المثير علي كريستال بالاس بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الماضية

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي

يحل فريق مانشستر يوناتيد ضيفا علي إيفرتون ضمن مواجهات الجولة الثالثة عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك اليوم 26 نوفمبر الجاري، حيث من المنتظر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءبتوقيت القاهرة، السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد ايفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

بالتاكيد تذاع مواجهة مانشستر يونايتد ضد ايفرتون المقرر لها اليوم، ضمن مواجهات الجولة الثالثة عشر من عمر بطولة دوري البريميرليج عبر قنوات بي أن سبورت الناقل الحصري للبطولة الأوروبية، في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

معلق مباراة مانشستر يونايتد ضد ايفرتون في الدوري الإنجليزي

تقرر إذاعة المباراة عبر قناة بي أن سبورت وأن حيث سيعلق علي المباراة المعلق القدير حفيظ الدراجي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد موعد مباراة مانشستر سيتي اليوم مباراة مانشستر يونايتد اليوم موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة موعد مباراة مانشستر يونايتد اليوم القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد مباراة مانشستر يونايتد القادمة موعد مباراة مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي فی الدوری الإنجلیزی

إقرأ أيضاً:

اعرف الآن.. موعد مباراة الأهلي والوصل والقنوات الناقلة في دوري أبطال آسيا والمعلق

اعرف الآن.. موعد مباراة الأهلي والوصل والقنوات الناقلة في دوري أبطال آسيا والمعلق

مقالات مشابهة