أكد ياسر إبراهيم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أهمية الفوز وحصد الثلاث نقاط على حساب ميدياما الغاني، في مستهل مشوار الأهلي في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا الذي ظهر بمستوى جيد ويشير إلى أنه مفاجأة المجموعة.

وأضاف ياسر إبراهيم: “بدأنا المباراة وكل تركيزنا هو حصد الثلاث نقاط وتحقيق الفوز الذي نحتاج له في مشوار المنافسة بالمجموعة، وأيضًا يحتاجه اللاعبون نفسيًّا".

وأشار ياسر إبراهيم إلى أنه تفاجأ واللاعبون بمستوى ميدياما، ولكن خبرات اللاعبين كانت وراء السيطرة على مجريات اللعب، وتوقع أن يقدم الفريق الغاني نتائج مميزة ومفاجآت في المجموعة.

واستكمل ياسر إبراهيم: بالتأكيد اللاعبون غير راضين عن خسارة بطولتين ببداية الموسم، ولكن أمامنا ما نسعى لتحقيقه من أهداف وبطولات هذا الموسم ويجب التركيز في بقية المشوار.

وشدد ياسر إبراهيم على أهمية فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون وغيرت من الحالة الفنية والذهنية للأفضل، خصوصًا أن اللاعبين خاضوا برنامجًا بدنيًّا طوال مدة الراحة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ياسر ابراهيم النادي الأهلي الأهلى دوري ابطال افريقيا ميدياما الغاني یاسر إبراهیم

إقرأ أيضاً:

التعادل الإيجابي يحسم مباراة الأهلي والرمثا بـ«درع الاتحاد» الأردني

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، مباراة الرمثا والأهلي، على ملعب «الأمير محمد» بالزرقاء، بالجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية لبطولة «درع الاتحاد» لموسم 2024-2025.

وأحرز أهداف اللقاء كل من بشار ذيابات لصالح الرمثا، في الدقيقة 45 من الشوط  الأول، فيما تعادل حسام أبو سعدة، بالدقيقة 50.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الرمثا إلى النقطة الرابعة بالمركز الأول في المجموعة الثانية، بينما ارتفع رصيد الأهلي إلى نقطتين بالمركز الثاني.

نظام بطولة «درع الاتحاد» الأردني

وتقام بطولة «درع الاتحاد» بنظامها الجديد للمرة الأولى؛ إذ توزع أندية الدوري الأردني للمحترفين الـ12 على مجموعتين، بنظام القرعة الموجهة، وضمت كل مجموعة 6 فرق، تلعب بنظام «الدوري المجزأ» من مرحلة واحدة.

وضمت المجموعة الأولى: «الحسين، والوحدات، والجزيرة، وشباب الأردن، ومعان، وشباب العقبة»، بينما الثانية «الفيصلي، والرمثا، والصريح، والسلط، والأهلي، ومغير السرحان»، ويتأهل أول وثاني كل مجموعة للدور نصف النهائي.

ويلتقي متصدر المجموعة الأولى مع وصيف الثانية، في نصف نهائي «درع الاتحاد»، فيما يواجه متصدر المجموعة الثانية وصيف الأولى، لينتقل الفائزان إلى المباراة النهائية.

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. الأهلي يزيج الستار عن قميصه الجديد لموسم 2024-2025
  • الأهلي يتخذ كل الاجراءات التي تضمن مشاركة كل اللاعبين الأجانب قبل الكلاسيكو
  • إبراهيم حسن: منتخب مصر حقق نتيجة كبيرة أمام كاب فيردي رغم ظروف الصعبة
  • التعادل الإيجابي يحسم مباراة الأهلي والرمثا بـ«درع الاتحاد» الأردني
  • عاجل.. صفقة سادسة محلية في الطريق إلى الأهلي بعد ضم «زيكو»
  • رئيس رابطة اللاعبين الإنجليزية يكشف سر تألق صلاح وهالاند
  • شيخ الأزهر يستقبل والد الطالب إبراهيم ياسر رابع الثانوية الأزهرية للتعزية فيه
  • بدون ميسي ورونالدو.. الكشف عن اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم هذا العام
  • شيخ الأزهر يستقبل والد الطالب إبراهيم ياسر رابع الثانوية الأزهرية المتوفي بالسرطان
  • شيخ الأزهر يستقبل والد الطالب إبراهيم ياسر رابع الثانوية الأزهرية (ذوي البصائر)