تلقى نادي الوداد الرياضي  هزيمة مفاجئة أمام ضيفه  جوانينيغ غالاكسي بهدف مقابل لا شيء، في المواجهة التي جمعت بينهما، السبت، ضمن منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وتمكن اللاعب تبانغا سيسيني، من تسجيل الهدف الوحيد في المباراة للفريق البوتسواني عند الدقيقة 33 من زمن الشوط الأول.

وفشل الوداد الرياضي طوال بقية أحداث المباراة في تعديل النتيجة، رغم عديد الفرص التي أتيحت للفريق.

وبتلك النتيجة، احتل جوانينغ غالاكسي صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط بفارق نقطتين عن أسيك الإيفواري وسيمبا التنزاني.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

استطلاعات الرأي ترجح هزيمة تاريخية لحزب المحافظين البريطاني

في إشارة لسياسات التقشف التي فرضها الحزب، ثم استفتاء الخروج من الاتحاد الأوروبي (البريكست)، قبل التعامل المرتبك مع جائحة كورونا (كوفيد-19) وفضائح الفساد التي أسقطت الزعيم السابق للحزب بوريس جونسون.

4/7/2024مقاطع حول هذه القصةآلاف الفلسطينيين يواصلون النزوح من شرقي خان يونس إلى المواصي غرباplay-arrowمدة الفيديو 00 minutes 37 seconds 00:37وحدات إسرائيلية تغتال شابا فلسطينيا شرقي جنينplay-arrowمدة الفيديو 00 minutes 28 seconds 00:28مقتل جندي إسرائيلي في عملية طعن داخل الخط الأخضرplay-arrowمدة الفيديو 00 minutes 50 seconds 00:50بريطانيا.. كيف تكسب الانتخابات؟ ولماذا يهيمن حزبان سياسيا؟play-arrowمدة الفيديو 02 minutes 08 seconds 02:08البريطانيون يتطلعون لحكومة تتعامل مع أزمات غلاء المعيشة والرعاية الصحيةplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 26 seconds 03:26حالة من الذعر بين النازحين جراء قصف الجيش الإسرائيلي منزلًا بجوار مجمع ناصر الطبيplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 26 seconds 01:26شاهد.. سرايا القدس تستهدف آلية عسكرية وتقصف جنود الاحتلال غرب رفحplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 44 seconds 01:44من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • منتخب الطواحين ينجو من فخ تركيا ويصطدم بإنجلترا في نصف النهائي
  • شادي حسين على رأس تشكيل زد أمام البنك الأهلي
  • فرنسا تقصي البرتغال وتصطدم بإسبانيا في نصف نهائي اليورو
  • الشمري توج الأبطال في ختام آسيوية السنوكر 2024
  • بايدن: واثق من قدرتي على هزيمة ترامب
  • تشكيل سويسرا أمام إنجلترا في ربع نهائي كأس أمم أوروبا
  • تشكيل منتخب هولندا أمام تركيا في ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024
  • أسباب هزيمة «المحافظين» في الانتخابات التشريعية البريطانية بعد 14 عاما في السلطة
  • مدرب صن دوانز يقترب من الدوري المغربي
  • استطلاعات الرأي ترجح هزيمة تاريخية لحزب المحافظين البريطاني