نفذت مديريه الشباب و الرياضه بجنوب سيناء ادارة تمكين الشباب ، بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات دوره تدريبية  للمهارات الريادية ES في مجال ريادة الأعمال بمركز شباب الصيادين .

وتناول التدريب أهم  الأساسيات لكى تكون رائد أعمال، وكيف تدير مشروعك، كما يهدف البرنامج الي فتح سوق العمل للشباب بعرض منتجاتهم والإقبال على العمل الحر والقضاء على البطالة .

الجدير بالذكر أن تلك الدورات تهدف لتشجيع الشباب والفتيات ليصبحوا أصحاب مشروعات والقضاء علي مشكلة البطالة، وتغيير ثقافة العمل الحر من خلال تشجيع الشباب والفتيات علي تنفيذ أفكارهم الخاصة باقامة مشروعات متوسطة وصغيرة ومتناهية الصغر للشباب الجاد في تحقيق مشروعه.

تحت رعايه الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب و الرياضه و اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء و بتوجيهات محمد فتحي توفيق وكيل الوزاره ، ومتابعه احمد عبد العزيز وكيل المديرية .

FB_IMG_1700949338895 FB_IMG_1700949335451 FB_IMG_1700949333175

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عرض منتجات بالتعاون مع اقامة مشروع تغيير ثقافة تنمية المشروعات مجال ريادة الاعمال شباب والفتيات جهاز تنمية المشروعات إقامة مشروعات

إقرأ أيضاً:

جامعة الباحة تشارك بـ40 فعالية ضمن صيف الباحة 45

تشارك جامعة الباحة في فعاليات "صيّف في الباحة تراها أروق " بأكثر من 40 فعالية، وذلك خلال الإجازة الصيفية لهذا العام 1445هـ / 2024م ، إنطلاقًا من رؤيتها ورسالتها المجتمعية، وذلك بهدف تقديم خدمات فاعلة ومثمرة لمجتمع منطقة الباحة.

وأوضح رئيس الجامعة الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين, أن مشاركة الجامعة جاءت بناءً على توجيه الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة، بمشاركة جميع الجهات في برامج الصيف لهذا العام، وذلك من منطلق حرصه على المشاركة في خدمة أبناء وبنات المنطقة وزوارها من المصطافين، حيث حرصت الجامعة في فعالياتها وبرامجها على التركيز بشكل كبير على تعزيز جانب الولاء واللحمة الوطنية، والتمسك بالمبادئ والقيم الإسلامية، إضافة إلى الجوانب الترفيهية والتدريبية والتعريفية المتنوعة، و إقامة العديد من الدورات التدريبية المجانية، والمسابقات الثقافية المتنوعة، والكشوفات الطبية المتخصصة، والبرامج التطويرية المبتكرة؛ كبرنامج ريادة الأعمال المشتمل على العديد من الدورات التدريبية في مجال ريادة الأعمال، ورواد الأعمال، والتسويق للمنشآت الصغيرة وكيفية تمويلها ، والبرامج في مجال التقنية الحديثة .

وأكد أن هذه البرامج التي تشارك بها الجامعة، تأتي امتداداً لمشاركتها المجتمعية الممتدة طوال العام بمختلف الفعاليات داخل وخارج المنطقة، وانطلاقاً من دورها الرائد في خدمة المجتمع.

مقالات مشابهة

  • سها جندي: إنشاء شبكة متكاملة وطنية تستهدف تعزيز الهجرة الآمنة وتوفير فرص عمل للشباب 
  • "الذكاء الاصطناعي لأندية التطوع" لقاءات تعريفية بمركز شباب جهينة الشرقية
  • جامعة الباحة تشارك بـ40 فعالية ضمن صيف الباحة 45
  • أنشطة كشفية وترفيهية ورياضية بمركز شباب منطى
  • بنك نزوى يوقع اتفاقية مع مكتب محافظ الداخلية لدعم جائزة ريادة الأعمال والابتكار
  • ورش تعليمية بمركز شباب الناصرية خلال الصيف
  • الحكومة تقر “العمل المرن” للحد من البطالة وخفض الكلف التشغيلية
  • الموظف رائد أعمال
  • جهاز تنمية المشروعات يتعاون مع اتحاد نوادي روتاري لدعم رواد الأعمال
  • الاسعافات الاولية للمتطوعين بمراكز شباب الاسكندرية