عقدت أمانة الإعلام بحزب مستقبل وطن بمحافظة الفيوم، مؤتمرًا صحفيًا مساء اليوم الأحد، لمراسلي الصحف والقنوات الفضائية بالمحافظة، وذلك ضمن استعدادات الحزب لعقد أضخم وأكبر فعالية دعم وتأييد للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، التي من المقرر أن تنطلق بعد غدٍ الاثنين، بحضور نحو 15 ألف مواطن ومواطنة من مختلف مراكز وقرى ونجوع محافظة الفيوم.

جاء ذلك بحضور النائب عبد القادر الجارحي أمين عام الحزب بمحافظة الفيوم، ومنى عابد أمين مساعد الحزب، والدكتور علاء شيلابي أمين الزراعيين بالحزب، ومنتصر نضر أمين الإعلام، وأعضاء أمانة الإعلام بالحزب.

مؤتمر حاشد لدعم السيسي

وكشف أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة الفيوم، إنّهم بصدد إقامة أكبر مؤتمر جماهيري حاشد لدعم المرشح عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المُقبلة، مُشددًا على ضرورة أن يعمل الجميع يدًا واحدة لإخراج المؤتمر ومحافظة الفيوم عمومًا بصورة مشرفة أمام مصر كلها.

مناقشة التجهيزات اللوجيستية

وناقش الحضور، التجهيزات والاستعدادات اللوجستية لمؤتمر الحزب الحاشد المقرر عقده بمدينة الفيوم لتأييد المرشح عبد الفتاح السيسي في الانتخابات المقبلة، والعمل على تسهيل مهمة المراسلين والإعلاميين لنقل وقائع مؤتمر الحزب من خلال توفير الوسائل اللوجستية التي تمكنهم من تغطية الحدث بصورة جيدة أيضًا.

سيكون الحدث الأضخم

من ناحيته أشار أمين الإعلام بالحزب، إلى أنّ هذا المؤتمر يعد الأكبر والأضخم الذي ستشهده محافظة الفيوم، لذلك يجرى الإعداد الجيد له، ويحرص الجميع على إظهاره بالصورة اللائقة، وإظهار دعم أهالي محافظة الفيوم واصطفافهم خلف القيادة السياسية بصورة واقعية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مستقبل وطن عبد الفتاح السيسي الانتخابات الرئاسية مؤتمر دعم السيسي محافظة الفيوم حزب مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

قافلة عيادات أردنية ضمن مبادرة لدعم مبتوري الأطراف تنطلق لغزة

#سواليف

مدير الإعلام العسكري: انطلاق مبادرة “استعادة الأمل” المتعلقة بتركيب أطراف صناعية لمصابي غزة .

مدير الإعلام العسكري: المبادرات مستمرة إلى غزة بتوجيهات ملكية سامية وقريبا سيتم الإعلان عن مستشفى مختص بالأمراض النسائية في خان يونس

مدير الإعلام العسكري : المستشفيات الميدانية العسكرية في غزة تعاملت مع قرابة ١٧٥ الف حالة منذ بدء الحرب.

مقالات ذات صلة جيش الاحتلال يبدأ بحفر خندق على الحدود مع الأردن لـ”تأخير” تسلل المركبات 2024/09/16

مدير الإعلام العسكري نأمل أن ينجح مشروع مبادرة استعادة الأمل بتركيب 14 ألف طرف صناعي لمصابين في غزة

تدخل، الاثنين، عبر جسر الشيخ حسين العيادات المتنقلة ضمن مبادرة “استعادة الأمل” لدعم مبتوري الأطراف في غزة إلى المستشفى الميداني الأردني في خان يونس، في ظل ارتفاع أعداد الإصابات الناتجة عن الحرب على غزة إلى مستويات “غير مسبوقة”.

وقال مدير الإعلام العسكري العميد الركن مصطفى الحياري خلال مؤتمر صحفي الاثنين، إن مبادرة “استعادة الأمل” المتعلقة بتركيب أطراف صناعية لمصابي غزة انطلقت من الأردن وتعبر حاليا من جسر الشيخ حسين باتجاه قطاع غزة.

وأكد إتمام المرحلة الأولى من المبادرة والمتعلقة بتأهيل الكوادر وتجهيز كامل المعدات في المبادرة وسننتقل إلى المراحل الثلاث المتبقية، مضيفا “نأمل أن ينجح مشروع مبادرة “استعادة الأمل” بتركيب 14 ألف طرف صناعي لمصابين في غزة”.

وأعلن الحياري بدء القوات المسلحة التحضير لإطلاق مستشفى نسائي في خان يونس جنوبي قطاع غزة، موضحا أن المستشفى يضم معظم التخصصات النسائية مثل الجراحة والتوليد وسيتم الإعلان عن موعد افتتاحه بعد انتهاء التحضيرات.

مقالات مشابهة

  • لدعم الشباب.. «التحالف الوطني» يعقد اجتماعا للتنسيق مع «تنمية المشروعات»
  • المستشار الثقافي والمدير الإداري بالسفارة السودانية يشاركان في فعالية توقيع كتاب الموت بالدانة لـ د. بخيتة أمين
  • اختيار نادر الداجن أمينًا لريادة الأعمال المركزي بحزب مستقبل وطن
  • استعدادا للتقلبات الجوية.. “المعداني” يعقد اجتماعا طارئا بسرت
  • محافظ الفيوم يعقد اللقاء الدوري لخدمة المواطنين لبحث مطالبهم وتلقي شكواهم
  • حمدان بن محمد: نتطلع أن تكون دبي مركزاً عالمياً لتصميم مستقبل الإعلام
  • أمين «ريادة أعمال مستقبل وطن»: أمانة مستحدثة لتحقيق حلم الطفرة الاقتصادية
  • مَن هو النائب خالد شلبي أمين تنظيم حزب مستقبل وطن؟
  • انطلاق مؤتمر سيتي سكيب مصر 2024: نهضة مصر العقارية نحو بناء مستقبل القطاع
  • قافلة عيادات أردنية ضمن مبادرة لدعم مبتوري الأطراف تنطلق لغزة