يؤدى طلاب الثانوية العامة «شعبة رياضة» في محافظة القليوبية اليوم الثلاثاء الامتحان في مادة الرياضة التطبيقية «ديناميكا» من التاسعة صباحا حتى الحادية عشر ظهرا لمدة ساعتين وتؤدى جميع الشعب بعد غدا الخميس آخر يوم في امتحانات الثانوية العامة في مواد الأحياء والجبر والهندسة الفراغية والفلسفة والمنطق.

أخبار متعلقة

غياب 453 طالب وطالبة عن امتحانات الثانوية العامة في القليوبية اليوم

فرحة على وجوه طلاب الثانوية العامة بسهولة امتحاني الجيولوجيا وعلم النفس في القليوبية

«التفاضل والتكامل» ترسم الفرحة على وجوه طلاب الثانوية العامة في القليوبية

وشهد محيط اللجان في القليوبية تواجد أمني لتوفير الهدوء للطلاب، واصطحب عدد من أولياء الأمور أبناءهم عند الوصول إلى أبواب المدارس، مؤكدين حرصهم على مرافقة أبنائهم للاطمئنان عليهم قبل وبعد الامتحانات، وذلك بالأدعية وقراءة القرآن، والدعاء لهم باليسر والتسهيل في حل الامتحانات.

وقال أولياء الأمور: «إحنا اللي بنمتحن مش ولادنا.. عايشين في رعب وولادنا مناموش»، مؤكدين سهر أبنائهم طول الليل لخوفهم من الامتحانات.

في وقت سابق، أعلنت مديرية التربية والتعليم الانتهاء من كل الاستعدادات الخاصة بامتحانات الثانوية العامة بلجان المحافظة، حيث يؤدي 48516 طالبا وطالبة الامتحانات، مقسمين إلى 27583 طالبا وطالبة بالشعبة العلمية، و20933 طالبا وطالبة بالشعبة الأدبية، يؤدون الامتحان داخل 112 لجنة في مختلف محافظة القليوبية.

بدورها، أكدت سماح إبراهيم، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، جاهزية اللجان الامتحانية من حيث الأثاث والإنارة والمياه والأمن والنظافة في جميع الإدارات التعليمية وجميع اللجان الامتحانية وجاهزية الاستراحات في جميع الإدارات التعليمية، ويبلغ عددها 24 استراحة رجال وسيدات.

امتحانات الثانوية العامة امتحانات الثانوية العامة في القليوبية محافظة القليوبية امتحانات الثانوية القليوبية اليوم مادة الديناميكا

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين امتحانات الثانوية العامة امتحانات الثانوية العامة في القليوبية محافظة القليوبية امتحانات الثانوية القليوبية اليوم مادة الديناميكا امتحانات الثانویة العامة الثانویة العامة فی فی القلیوبیة

إقرأ أيضاً:

«الأعلى للجامعات» يوافق على قبول طلاب الثانوية الأزهرية بجامعة العريش

وافق المجلس الأعلى للجامعات على قبول طلاب الثانوية الأزهرية (بنين وبنات) في جامعة العريش، في خطوة تهدف إلى تخفيف العبء عن الطلاب وأولياء أمورهم.

وصرح الدكتور حسن عبدالمنعم الدمرداش، رئيس جامعة العريش، بأن المجلس الأعلى للجامعات وافق على قبول طلاب المعاهد الأزهرية من شمال سيناء للعام الدراسي 2024،، وذلك تخفيفًا على الطلاب وأولياء أمورهم من الدراسة خارج سيناء.

التسجيل أونلاين للدراسة بجامعة العريش

أضاف الدمرداش أن التسجيل للدراسة في 6 كليات بجامعة العريش سيكون متاحًا عبر أونلاين، مشيرًا إلى أن الدراسة ستتم بناءً على المجموع، كما أن باب التنسيق مفتوح حتى يوم الأربعاء المقبل.

من جانبه وجه اللواء دكتور خالد مجاور محافظ شمال سيناء الشكر إلى المجلس الأعلى للجامعات، ووزير التعليم العالي، ورئيس جامعة العريش، علي الجهود المبذولة في قبول طلبة وطالبات الثانوية الأزهرية في جامعة العريش.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. خريجو الكليات العسكرية يؤدون سلام الشهيد أمام الرئيس السيسي
  • الخريطة الزمنية للعام الدراسي 2024/2025.. انطلاق الدراسة وإجازات الطلاب ومواعيد الامتحانات
  • تخريج 187 طالباً وطالبة في أكاديمية شرطة دبي
  • عبدالله المري يشهد تخريج 179 طالباً وطالبة في أكاديمية شرطة دبي
  • الجامعة الأمريكية بالقاهرة تستقبل 290 طالبا وطالبة برنامج "منح التميّز" للمتفوقين
  • عبد الله المري يشهد تخريج 179 طالباً وطالبة في أكاديمية شرطة دبي
  • أسقف هولندا يكرم طلاب الثانوية العامة بأمستردام
  • طلبة الطب يواصلون الإضراب رغم إعلان ميراوي عن فرصة أخرى لاجتياز الامتحانات
  • وزير التعليم يتابع انتظام العملية التعليمية في 8 مدارس بالفيوم (صور)
  • «الأعلى للجامعات» يوافق على قبول طلاب الثانوية الأزهرية بجامعة العريش