أبدى كريم الدبيس، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته بتحقيق الفوز في ضربة البداية بمرحلة المجموعات لدوري أبطال إفريقيا على حساب فريق ميدياما الغاني بثلاثية نظيفة، مؤكدًا أن المباراة كانت صعبة ولكن خبرات لاعبي الأهلي حسمت الأمور لصالحهم.

وأكد الدبيس أن الفرق التي تواجه الأهلي دائمًا ما تحاول الظهور بشكل قوي في محاولة منها للإجادة والتفوق أمام البطل وحامل اللقب، ولكن خبرات لاعبي الأهلي كانت لها الكلمة العليا ونجح الفريق في حسم اللقاء خلال الشوط الثاني بثلاثة أهداف دون رد.

وأشار الدبيس إلى أن الأهلي لاحت له الكثير من الفرص خلال الشوط الأول ولكن لم يكن هناك توفيق، وتحدث الجهاز الفني مع اللاعبين بين الشوطين، ليتحول الأداء بدرجة كبيرة خلال الشوط الثاني ويمتلك الأهلي زمام الأمور وينجح في تسجيل ثلاثة أهداف.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كريم الدبيس النادي الأهلي دوري ابطال افريقيا خبرات لاعبي الأهلي الأهلى

إقرأ أيضاً:

كريم رمزي يكشف موقف علي معلول من الاستمرار مع الأهلي

كشف الإعلامي كريم رمزي عن موقف النجم التونسي الدولي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الاستمرار في صفوف القلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة.

موقف علي معلول من الاستمرار مع الأهلي

وأكد الإعلامي كريم رمزي في تصريحات له عبر برنامج "رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" علي معلول غاضب للغاية منذ حفل تتويج الأهلي ببطولة الدوري المصري الممتاز ".

وأضاف:" علي معلول مندهش من فكرة تجاهل إدارة النادي الأهلي له في الفترة الأخيرة، وعدم الحديث معه حول ملف تجديد عقده والذي انتهى بالفعل".

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام بورتو في الدوري الأوروبي موعد مباراة الأهلي والهلال في كلاسيكو الدوري السعودي والقناة الناقلة

وأوضح:" علي معلول حزين ولذلك نشر الاستوري الغامض على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، ومارسيل كولر راض عن مركز الظهير الأيسر بعد التعاقد مع يحيى عطية الله، وليس في حاجة لعلي معلول"

ثم أتم كريم رمزي:" موقف كولر من استمرار علي معلول على عكس رغبة إدارة النادي الأهلي، التي ترغب في استمراره داخل صفوف القلعة الحمراء، لأنه أسطورة من أساطير الفريق".

مقالات مشابهة

  • لاعب الإسماعيلي 2009: هدفنا الفوز على الزمالك بعد تخطي عقبة البنك الأهلي
  • الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على الزمالك في أول قمة تاريخية لكرة القدم النسائية المصرية
  • في مباراة دراماتيكية.. التعادل الإيجابي يحسم مواجهة مانشستر يونايتد ضد بورتو بالدوري الأوروبي
  • نجم الأهلي: كل حاجة في الفريق بمباراة السوبر كانت غلط
  • مونديال الأندية لليد.. عبد الرحمن طه أفضل لاعب في مباراة الأهلي وبرشلونة
  • الأهلي المصري يتوج ببرونزية بطولة العالم للأندية لكرة اليد
  • كأس العالم للأندية.. يد الأهلي تتفوق على برشلونة في الشوط الأول
  • كريم رمزي يكشف موقف علي معلول من الاستمرار مع الأهلي
  • محمد عواد: رغبتي حسمت التجديد مع الزمالك
  • الجابر: نيمار رفع القيمة السوقية للهلال ولكن الفريق لم يتأثر بغيابه .. فيديو