التقى جميل بن محمد علي حميدان وزير العمل، ردينة بنت عامر بن محمد الحجرية رئيس جمعية الصداقة العُمانية البحرينية، بحضور عددٍ من أعضاء الجمعية. وخلال اللقاء، أكّد وزير العمل على عُمق العلاقات التاريخية الراسخة التي تجمع مملكة البحرين وسلطنة عُمان الشقيقة، منوّهًا بالحرص على الدفع بمسارات التعاون الثنائي نحو مزيدٍ من النماء والازدهار بما يحقّق التطلعات المشتركة.

وقد اطّلع حميدان على أنشطة وجهود الجمعية في تعزيز أواصر التعاون بين مملكة البحرين وسلطنة عُمان الشقيقة، مشيدًا بالدور الذي تقوم به الجمعية، راجيًا لها التوفيق والنجاح وتحقيق أهدافها المنشودة خدمة للشباب البحريني والعُماني.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

سلوى عثمان تبدأ رحلة جديدة مع مسلسل "حياة أو موت" وتستعد لـ "مملكة الحرير"

بدأت الفنانة القديرة سلوى عثمان تصوير دورها في المسلسل الجديد "حياة أو موت"، حيث تشارك في بطولة العمل بجانب الفنانة حنان مطاوع.

 

 

و  يأتي هذا المسلسل ضمن أحدث أعمالها الدرامية التي تواصل من خلالها تألقها على الشاشة، ويشهد تعاونا جديدا بينها وبين نخبة من النجوم.

   صناع مسلسل حياة أو موت 

 

العمل يشارك في بطولته نخبة من الفنانين، أبرزهم حنان مطاوع، سلوى عثمان، ورنا رئيس، تحت إدارة المخرج هاني حمدي. 

 

 

و يتناول المسلسل قضايا مجتمعية تلامس الواقع، ويعتمد على حبكة درامية مشوقة تحافظ على إثارة الجمهور مع كل حلقة.

 

 

  انضمام سلوى عثمان لمسلسل "مملكة الحرير"

 

إلى جانب مشاركتها في "حياة أو موت"، انضمت سلوى عثمان مؤخرًا إلى فريق عمل مسلسل "مملكة الحرير"، والذي تقرر عرضه عبر إحدى المنصات الرقمية خارج السباق الرمضاني. 

 

 

و يضم المسلسل نخبة من النجوم على رأسهم كريم محمود عبد العزيز، أسماء أبو اليزيد، أحمد غزي، ومحمود البزاوي، ويخرجه بيتر ميمي.

 

 

و  من المتوقع أن يحظى العمل بمتابعة كبيرة نظرًا للترقب الذي يحيط به، خاصة وأنه يجمع بين دراما مشوقة وأداء متميز من طاقم العمل.

  آخر أعمال سلوى عثمان

 

كان آخر أعمال سلوى عثمان الدرامية هو مسلسل "الوصفة السحرية"، الذي عرض خارج الموسم الرمضاني وحقق نجاحًا كبيرًا. تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي مثير، حيث تتناول قصته المشاكل الزوجية من خلال شخصية "دينا" التي تجد كتابًا بعنوان "الوصفة السحرية لزواج ناجح".

 

 مع تقدمها في قراءة الكتاب، تدرك أن محتواه يعكس واقع حياتها، فتبدأ في اتخاذ قرارات مصيرية قد تغير مجرى حياتها وحياة المحيطين بها.

  فريق العمل وأماكن العرض

 

مسلسل "الوصفة السحرية" من بطولة شيري عادل، عمر الشناوي، لقاء سويدان، وسلوى عثمان، إلى جانب عدد من ألمع النجوم. كتبته ورشة "مصنع الحكايات"، وأخرجه خيري سالم، ومن المقرر عرضه على قنوات dmc، بالإضافة إلى منصة Watch، بداية الأسبوع الأول من الشهر المقبل.

من الواضح أن سلوى عثمان تستمر في تقديم أدوار مميزة تترك بصمة قوية على الشاشة، سواء من خلال الأعمال الاجتماعية أو الدرامية التي تلامس واقع الحياة اليومية.

 

مقالات مشابهة

  • محمد بن راشد يلتقي ملك البحرين بمقر إقامته في أبوظبي
  • محمد بن راشد يلتقي ملك البحرين في مقر إقامته في أبوظبي
  • رئيس الدولة وملك البحرين: تعزيز العمل المشترك لخدمة التنمية
  • رئيس الدولة يزور ملك البحرين في مقر إقامته في أبوظبي
  • سرعة توصيل الكهرباء.. رئيس شركة العاصمة الإدارية يلتقي جمعية المطورين
  • سلوى عثمان تبدأ رحلة جديدة مع مسلسل "حياة أو موت" وتستعد لـ "مملكة الحرير"
  • رئيس شركة العاصمة الإدارية يلتقي بـ«جمعية المطورين»: نرحب بدراسة مطالبكم
  • وزير قطاع الأعمال يلتقي مجلس إدارة جمعية مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية لبحث فرص التعاون
  • وزير الخارجية والمغتربين يلتقي الممثل المقيم لبرنامج الغذاء العالمي
  • وزير قطاع الأعمال يلتقي مجلس إدارة جمعية مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية