وحيد الكبوري – مراكش الآن

كشف الكوبل الفني فرح الفاسي وزوجها عمر لطفي، في تصريح ل”مراكش الآن”، ان كل العلاقات الزوجية دائما تشهد مطبات عاطفية، وان سر نجاح العلاقات الاسرية هو الصبر بين الطرفين.

واكدت فرح الفاسي في التصريح ذاته، على ان ابنتهما ماجدة مستعدة لولوج عالم التمثيل، وذلك لكونها تتوفر على إمكانيات اكبر منهما.

تفاصيل اوفى بالفيديو التالي:

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

لطفي لبيب يكشف حقيقة تقديمه فيلماً عن انفجار مرفأ بيروت

متابعة بتجــرد: كشف الفنان المصري القدير لطفي لبيب، عن حقيقة تقديمه فيلماً سياسياً عن حادث انفجار مرفأ بيروت، بعدما ألمح إلى ذلك في تصريحات تلفزيونية أخيرة له، إذ قال إنه في صدد التحضير لمشروع سينمائي سوف يتناول هذا الحادث المأسوي، ما أثار في الأذهان العديد من التساؤلات والتكهنات حول سرّ تقديمه هذا العمل السياسي البعيد من الفن.

لكن، اتضح أنه لم يتمّ تناول تصريحاته بصورة دقيقة، وهذا ما أكّده لصحيفة “النهار”، إذ قال إنه انتهى بالفعل من كتابة فيلم سينمائي غنائي استعراضي بعيداً من الجانب السياسي، حسبما تكهّن البعض، فما كان يقصده من حديثه، أن العمل سوف يتضمن تفاصيل حادث المرفأ لأن الحقبة الزمنية التي تدور فيها الأحداث شهدت وقوعه. فسيتمّ التنويه عنه كحدث مهمّ، لكن لن يتمّ التطرّق إلى تفاصيل أو تناوله من الناحية السياسية.

وبخصوص التعاقد مع فنانة لبنانية شهيرة، حسبما أشيع للبطولة، كشف عن عدم صحة ذلك، لأنّ العمل متوقف حالياً عند مرحلة الكتابة التي انتهى منها بالفعل، وحالياً يبحث عن منتج لتنفيذه على أرض الواقع، وليس من شأنه اختيار الأبطال، لكن ستكون مهمّة المخرج والمنتج. لبيب، طمأن الجمهور إلى حالته الصحية، بعدما كثرت الإشاعات حوله في الفترة الأخيرة، أفادت باعتزاله الحياة الفنية بسبب تدهور حالته الصحية، إلّا أنه أكّد عدم اتخاذه قرار الاعتزال، وما دام قادراً على العطاء الفني فلن يتردّد في الظهور للجمهور من خلال أعمال جديدة لائقة به.

كان آخر ظهور للفنان القدير خلال حفل افتتاح فعاليات مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما في دورته الـ 72، إذ تمّ تكريمه ومنحه جائزة خاصة عن مشاركته في فيلم “وش في وش” الذي شارك في بطولته في العام الماضي، بجانب النجمين أمينة خليل ومحمد ممدوح، وأثناء تسلّمه الجائزة، لم يتمالك نفسه من البكاء، حيث عبّر عن سعادته بهذا التكريم قائلاً: “تكريمي يدفعني للاستمرار، أشكركم وأحبكم وأحب الفن من قلبي”.

main 2024-07-06 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • نجوى فؤاد تمازح لطفي لبيب: «طلقتني ليه؟»
  • لطفي لبيب يكشف حقيقة تقديمه فيلماً عن انفجار مرفأ بيروت
  • تعرف على مواعيد أبرز حفلات مهرجان العلمين.. ظهور الهضبة وعمر خيرت
  • نجما ألمانيا يكشفان حقيقة الاعتزال بعد يورو 2024
  • بالفيديو.. الكنيدري: المهرجان ليال موضوعاتية لتقديم عروض حول الفن الصيني-المغربي
  • بعد نجاح حفل تامر حسني.. إسلام لطفي يكشف تحضيرات حفل حماقي
  • عاجل.. ابتلاع طبيبة ل40 قرص طبي في محاولة للانتحار بمراكش
  • قائمة الاتحاد السكندرى أمام طلائع الجيش بمباراة اليوم
  • بالفيديو.. كودار رئيس جهة مراكش يعلن انطلاق اشغال اصلاح الطريق السياحية اكفاي مطلع شهر اكتوبر المقبل
  • في أول اجتماع للحكومة الجديدة.. "الكهرباء والبترول" يكشفان خطوات حل مشكلة الكهرباء