يتطلع الكثير من المواطنين في محافظة الدقهلية من أجل معرفة طرق الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لشهر ديسمبر بالدقهلية إلكترونيا، حتى يسددها المواطن في الوقت المحدد.

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لشهر ديسمبر بالدقهلية

ويستعرض التقرير طرق الاستعلام عن فاتورة الكهرباء في شهر ديسمبر بالدقهلية إلكترونيا، إذ يمكن ذلك من خلال الدخول على موقع شركة شمال الدلتا الخاص والاستعلام عن فاتورة الكهرباء من هنا وعمل عدة خطوات كالآتي:

- ادخل على رابط الاستعلام على فاتورة الكهرباء لشهر ديسمبر.

- اختيار المحافظة من ضمن المحافظات الثلاثة «الدقهلية – دمياط – كفر الشيخ»

- اختيار هندسة الكهرباء التابعة للمحافظة إذ يوجد 31 هندسة كهرباء يختار أيا منها يتبع وهم:

«شرق المنصورة - غرب المنصورة 1-غرب المنصورة 2- قرى المنصورة - قرى السنبلاوين1 – قرى السنبلاوين 2 – طناح – مدينة ميت غمر- قرى ميت غمر 2- كوم النور- أجا شرق- أجا غرب- دكرنس- طلخا- قري المنزلة- المطرية- مدينة بلقاس- قرى بلقاس- الستاموني- جمصة- مدينة شربين- قرى شربين- مدينة المنزلة- منية النصر- منية سندوب- الجمالية- قرى ميت غمر- نبروه- ميت سلسيل- تمي الأمديد- بني عبيد».

- إدخال المنطقة التابع لها المواطن 

– اليومية- الحساب– الفرعي

- تظهر بيانات العداد الخاص بالمواطن.

على الفور تظهر فاتورة الكهرباء الخاصة بالبيانات وآخر قراءة للعداد، والقراءة السابقة، وعدد الكيلو وات المستهلكة خلال الشهر الحالين وقيمة الاستهلاك للشهر الحالي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: استهلاك الكهرباء محافظة الدقهلية شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء الاستعلام عن فاتورة الکهرباء

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يتفقد سير العملية التعليمية بمدارس المنصورة

أجرى اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، جولة مفاجئة على عدد من المدارس بمدينة المنصورة؛ للتأكد من سير العملية التعليمية وانتظام حضور الطلاب، ومدرسة طه حسين الثانويه بنين بسندوب ، ومدرسة ابن لقمان الإعداديه بشارع الجمهورية.


جاء ذلك بحضور الدكتور إيهاب منصور معاون المحافظ، ومحمد صلاح مدير إدارة المتابعة بالمحافظة، والدكتور أحمد يحيي مدير إدارة غرب المنصوره التعليمية.


وأكد المحافظ، أن عودة الطلاب الي المدارس هو السبيل الوحيد لتطوير العملية التعليمية والقضاء علي السناتر التعليميه لأن حضور الطلاب الي المدرسه يذرع في وجودانهم أهمية التعليم وعلماء مصر تخرجوا من المدارس الحكومية.


وشدد مرزوق، على ضرورة التزام الطلاب بالحضور وارتداء الزي المدرسي الموحد والشكل الجمالي للطلاب، موجهاً لمدير المدارس بعدم السماح بدخول الطلاب الغير ملتزمين بالزي المدرسي وقص الشعر.


ووجه المحافظ، بضرورة توعية الطلاب بتاريخ محافظتهم ومعالمها الأثرية واعلامها وعلمائها، منها دار ابن لقمان وتاريخ معركة المنصوره التي انتصر فيها شعب المنصورة علي الحملة الفرنسية بالإضافة إلي أعلام الدقهليه مثل الشيخ الشعراوي وام كلثوم وفاروق الباز ليكونوا قدوة لهم . 

مقالات مشابهة

  • «قبل الغرامة».. خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي وطرق الدفع
  • مع اقتراب الشتاء.. نصائح ذهبية لتقليل فاتورة الكهرباء
  • خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2024
  • بالخطوات.. طريقة دفع فاتورة الكهرباء وطريقة الاستعلام عنها برقم العداد
  • ما حقيقة زيادة رواتب المتقاعدين في السعودية؟ “وزارة المالية” توضح الأمر
  • رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي أكتوبر 2024
  • رابط الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لشهر سبتمبر 2024 «أون لاين»
  • محافظ الدقهلية يتفقد أعمال التطوير بملعب استاد المنصورة
  • محافظ الدقهلية يتفقد سير العملية التعليمية بمدارس المنصورة
  • ننشر أماكن وخطة ومواعيد انقطاع الكهرباء في الدقهلية