صحافة العرب:
2024-09-18@17:50:33 GMT

جلالة السلطان يهنئ الرئيس المنغولي

تاريخ النشر: 11th, July 2023 GMT

جلالة السلطان يهنئ الرئيس المنغولي

شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن جلالة السلطان يهنئ الرئيس المنغولي، مسقط العُمانيةبعث حضرةُ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المعظم حفظه الله ورعاه برقيَّة تهنئة إلى فخامة الرئيــس أوخنا خوريلسوخ رئيس .،بحسب ما نشر جريدة الرؤية العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جلالة السلطان يهنئ الرئيس المنغولي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جلالة السلطان يهنئ الرئيس المنغولي
مسقط - العُمانية بعث حضرةُ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المعظم -حفظه الله ورعاه- برقيَّة تهنئة إلى فخامة الرئيــس أوخنا خوريلسوخ رئيس منغوليا بمناسبة العيد الوطني لبلاده. ضمَّنها جلالة

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تهنئة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قراءة في سيرة المولد النبوي بجامع السلطان قابوس بصلالة

احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة وأتم التســليم، أقيمت مساء أمس قراءة السيرة النبوية الشريفة بجامع السلطان قابوس بصلالة، بحضور صاحب السمو السيد مروان بن تركي بن محمود آل سعيد محافظ ظفار.

كما أحيت ولايات محافظة ظفار ذكرى المولد الشريف على خير الأنام، من خلال قراءة السيرة النبوية الشريفة وإقامة المحاضرات الدينية لتدارس السيرة النبوية في الجوامع والمساجد بالولايات.

وأقيمت بهذه المناسبة العطرة فعالية جماهيرية في مجمع جراند مول صلالة نظمتها المديرية العامة للأوقاف والشؤون الدينية بمحافظة ظفار، وكانت المديرية قد أعلنت عن مسابقة بعنوان "عبّر عن حبك للنبي صلى الله عليه وسلم بأبيات شعرية" بمناسبة المولد النبوي الشريف، وتم تقييم المشاركات وإعلان الفائزين بالمراكز الخمسة الأولى.

كما تضمّنت الفعالية كلمة ألقاها الواعظ الديني سعيد بن سهيل المعشني تجلت من خلالها القيم والأخلاق العالية التي تزخر بها السنة النبوية الشريفة بالإضافة إلى فقرة الأناشيد الدينية التي تناولت مدح النبي -صلى الله عليه وسلم-، وفقرة المسابقات الترفيهية الهادفة التي أضفت جوا من المنافسة والتفاعل بين الحضور،

وفي الختام كرمت المديرية العامة للأوقاف والشؤون الدينية بمحافظة ظفار الفائزين في مسابقة "عبّر عن حبك للنبي صلى الله عليه وسلم بأبيات شعرية".

كما صاحبت الفعالية تنفيذ العديد من المحاضرات الدينية بمختلف ولايات محافظة ظفار وعدد من المنشورات التي سلطت الضوء على فضائل مولده بانتشار نور الإيمان والتوحيد والخروج من ظلمات الكفر وعبادة الأصنام والخلاص من حياة الذل والشقاء للعيش في حياة العز والبناء.

يأتي الاحتفاء بهذه الذكرى المحمدية العطرة ضمن حرص وزارة الأوقاف والشؤون الدينية الدائم لغرس قيمة الذكرى المحمدية على صاحبها أفضل الصلاة والسلام في المجتمع والنشء؛ ليتعلموا من سيرته العطرة الأخلاق والشمائل التي أرسل بها رحمة للعالمين ليخرجهم من الظلمات إلى النور.

حضر المناسبة إلى جانب سمو المحافظ سعادة الدكتور أحمد بن محسن محمد الغساني رئيس بلدية ظفار، وعدد من أعضاء مجلسي الدولة والشورى وسعادة الشيخ والي ولاية صلالة، وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين بمحافظة ظفار.

مقالات مشابهة

  • قراءة في سيرة المولد النبوي بجامع السلطان قابوس بصلالة
  • محافظ الفيوم يهنئ رئيس المحكمة الابتدائية بالعام القضائي الجديد
  • محافظ الفيوم يهنئ "رئيس المحكمة" و"المحامي العام" بالعام القضائي الجديد
  • جلالة السلطان يعزي أمير دولة الكويت
  • جلالةُ السُّلطان المعظم يعزّي أمير دولة الكويت
  • جلالة السلطان ورئيس الوزراء الكندي يبحثان جوانب التعاون الثنائي بين البلدين
  • الرئيس السيسي يهنئ الشعب المصري بالمولد النبوي الشريف
  • وزير الأوقاف يهنئ رئيس الجمهورية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • جلالةُ السُّلطان يُصدر عفوًا ساميًا خاصًّا عن عدد من نزلاء السّجن
  • جلالة السلطان يصدر عفوا ساميا