قررت محكمة جنايات الأقصر، إحالة أوراق المتهمة بقتل طفل يدعى إبراهيم سيد، في القضية المعروفة إعلاميا بقضية «طفل برميل المش» بالأقصر، لفضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامها.

البداية عندما تلقت مديرية أمن الأقصر، إخطارًا يفيد بتغيب الطفل إبراهيم سيد حسانى، عن منزله عدة أيام، وتم على الفور اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأثناء التفتيش تم العثور على جثة الطفل داخل برميل مش بمنزل خاله، وبتطوير التحريات تبين أن وراء ارتكاب الجريمة زوجة خال الطفل.

ومن خلال تحقيقات النيابة اعترفت زوجة الخال بقتل إبراهيم سيد حسانى البالغ من العمر خمس سنوات بإلقائه في برميل مش بمنزلها بقرية العقاربة بمركز الطود جنوب شرق الأقصر وبعد التحريات المكثفة ومجهود مباحث مركز الأقصر تم العثور على الجثة داخل البرميل بشقتها، واعترفت المتهمة بكل تفاصيل الحادث البشع وقامت بتمثيل الجريمة، بوضع رأسه في البرميل وأرجله لأعلى حتى لفظ أنفاسه ثم قامت بوضع الغطاء وفوقه برطمانات مش لإخفاء الجثة.

وبررت المتهمة فعلتها أمام تحقيقات النيابة إلى أنها فعلت ذلك بدون وعي متهمة السحر وراء فعلتها، وأنها لم تشعر بقتله وأخذت في البحث عنه مع الأسرة حتى تم اكتشاف الواقعة.

ووجهت الجهات المختصة للمتهمة القتل العمد للطفل إبراهيم مع سبق الإصرار والترصد والعمد بعد وضعها للطفل في برميل مش وإخفائه حتى تمكنت المباحث من كشف الجريمة والعثور على الجثة وضبط المتهمة بارتكاب الواقعة.

اقرأ أيضاًكوكتيل مخدرات.. حبس 5 من أباطرة الكيف في البساتين

جرعة مخدرات زائدة.. التحقيق في العثور على جثة شاب بأحد شوارع المعادي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث إحالة إعدام الأسبوع الأقصر المفتي برميل مش جثة جثة طفل جنايات الأقصر حوادث حوادث الأسبوع قتل قتل طفل محاكمة محكمة مقتل مقتل طفل

إقرأ أيضاً:

الموظفة المعتدى عليها من الفتاة الاوكرانية: "مش هتنازل عن حقي"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت هالة عبد الفتاح، موظفة البترول المعتدى عليها على يد الفتاة بالسب والقذف وتحطيم سياراتها على يد فتاة أوكرانية داخل كمبوند دار مصر بمنطقة التجمع، إنها لن تتنازل عن القضية وستواصل اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتهمة، وسوف تقوم بعمل توكيل لمحامي لرفع قضية للمطالبة بالحق المدني أمام المحكمة.

وأضافت في تصريح خاص لـ «البوابة نيوز»، أن السيارة لحقت بها أضرار قدرت بنحو 170 ألف جنيه.
تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقي قسم شرطة التجمع بلاغا من سيدة وشقيقتها يفيد بقيام فتاة أوكرانية بالاصطدام بسيارة الثانية حال توقفها أسفل محل سكنها داخل كمبوند دار مصر بنطاق القسم.

ودلت التحريات أن المتهمة كانت في تقود السيارة وهي مخمورة، وقامت بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • أحكام الأسبوع الماضي| تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة وإحالة أوراق قاتل منجد المعادي للمفتي الأبرز
  • جريمة مروعة.. ذبح طفلين وجدتهما على يد زوجة العم
  • خيط الجريمة.. الخلافات المالية تكشف لغز العثور على جثة نقاش فى القاهرة
  • الموظفة المعتدى عليها من الفتاة الاوكرانية: "مش هتنازل عن حقي"
  • تجديد حبس سيدة بورسعيد المتهمة بتخدير ابنها لاستخراج أعضاءه
  • بـ"رؤية مصر 2030".. طلاب فنون جميلة بالأقصر يبدعون في مشروعات التخرج (صور)
  • رعاية صحية وصرف وأحوزة عمرانية وطرق.. ملفات تنتظر المهندس عمارة بالأقصر
  • تفاصيل جديدة حول قتل رجل وإخفاء جثمانه داخل جدار المنزل على يد زوجته وأبنائه بطنجة
  • "فى ظروف غامضة".. العثور على جثة لشخص داخل شقة بمنطقة الأربعين بحى غرب أسيوط
  • بعد غرقه أثناء ممارسة السباحة في بحر كفرعبيدا.. العثور على جثة أحمد