عبَّرت الأسيرة المحررة حنان البرغوثي عن شكرها وامتناها للمقاومة الفلسطينية ولمصر لدورها الدائم في دعم  القضية الفلسطينية  وكذا لقيامهما بدور اإاشراف على الصفقة  قائلة: " شكري وامتناني للشقيقة الكبرى مصر وشعبها الذي تربطنا به علاقات الاخوة في العقيدة والدم وسوف نظل شعبا واحدا ودما واحدا".


وتابعت في مداخلة تليفونية برنامج  "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة  ON،: “مضيت في سجون الاحتلال  ثمانون يوماً وشقيقي هو أقدم أسير فلسطيني في سجون الاحتلال  والعالم فنائل البرغوثي  بقي نحو 43  عاماً في تلك السجون، بالإضافة لأبنائي المسجونين إدارياً في سجن الاحتلال وأنا والدة 4 أسرى يمكثون في سجون الاحتلال”.


لم تخف حنان شعورها بالغصة على الأسيرات اللواتي بقين في الأسر، فتقول: "ودعت أسيرات يعشن في ظروف قهرية، محرومات من الطعام والشراب، منهن المريضات، ناهيك عن وضع الاسيرات  السيء قبل 7 أكتوبر وأصبح اشد سوءاً بعدها مع قطع المياه وكل الامتيازات التي كانت لديهم  قبل 7 أكتوبر قطعوا علينا المياه والكهرباء وقاموا بسحب الطعام ولا يوجد طعام  قاموا برشنا بالغاز وتم عزلنا بغرف انفرادية وسط أجواء من سوء المعاملة والسادية حتى لحظات الإفراج عنا".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

الدجاج المقلي يتسبب في مقتل مدون شهير .. فيديو

خاص

توفي مدون الطعام الفلبيني الشهير دونغز أباتان صاحب الـ 38 عاماً بعد تناوله كميات كبيرة من الدجاج المقلي .

وأظهر مقطع فيديو متداول ، المدون الشهير وهو يلتهم كميات كبيرة من الدجاج المقلي مع الأرز ، وذلك أثناء بث على حسابه بتطبيق “تيك توك” .

وإثر تناول أباتان هذه الكمية الكبيرة من الدجاج ، تم نقله إلى المستشفى في اليوم التالي ، ليتم تشخيصه بسكته دماغية شديدة وتم إعلان وفاته في وقت لاحق متأثراً بإصابته .

ومن جانبه ، قال أحد الأطباء المعالجين للمدون الشهير : ” كان يعاني من جلطات دموية في الدماغ ، وهذا يعني أن ضغط دمه ارتفع ، مما أدى إلى تمزق الأوعية الدموية في دماغه ” .

وأضاف : نحذر من تناول الوجبات المقلية والسريعة ، لما تشكله من خطورة كبيرة على صحة الإنسان ، وأعتقد أن هذا درسنا لنا حتى لا نكثر من تناول كميات كبيرة من الطعام .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/ز.mp4

مقالات مشابهة

  • «فأر» بأحد منازل غزة يتسبب في هلع وخوف الجنود الإسرائيليين (فيديو)
  • جنود الاحتلال يصابون بـ الرعب بسبب فأر خرج عليهم من إحدى بنايات غزة (فيديو)
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف قوات الاحتلال في حي الشجاعية (فيديو)
  • محافظ بني سويف: نشكر القيادة السياسية على وضع ثقتها في الشباب (فيديو)
  • الفصائل الفلسطينية تقصف قوات الاحتلال بمناطق مختلفة في «الشجاعية»
  • ارتفاع حصيلة الاسرى في سجون الاحتلال إلى 9520
  • ما مصير جندي ظهر في مقطع القسام لكمين الشجاعية ؟ فيديو
  • عاجل - مفاجآت مدوية فيديو بشأن يحيى السنوار.. هؤلاء فقط من يعرفون مكانه وهذه طريقة التواصل معه
  • الدجاج المقلي يتسبب في مقتل مدون شهير .. فيديو
  • سجن تدمر.. بناه الفرنسيون اصطبلا للخيول وتحوّل إلى واحد من أسوأ سجون العالم