المرأة والمنوعات، 5 حاجات ممتعة تقدر تعملها على الشاطئ غير التان الطائرات الورقية بينها،الجلوس على شاطيء البحر أمر ممتع، خاصة إذا كان في وقت إجازة عن العمل .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر 5 حاجات ممتعة تقدر تعملها على الشاطئ غير التان.. الطائرات الورقية بينها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

5 حاجات ممتعة تقدر تعملها على الشاطئ غير التان.....

الجلوس على شاطيء البحر أمر ممتع، خاصة إذا كان في وقت إجازة عن العمل ومحاولة الاستمتاع بها قدر المستطاع، البعض قد يقوم بالتنزه خلال إجازته، والبعض الأخر يقضي كل أيام الإجازة داخل البحر في السباحة والألعاب المائية وأخذ "تان" وتناول الطعام والنوم فقط، ولكن هناك العديد من الأنشطة الممتعة والتي تجعل الشخص في حالة سعادة إضافية في إجازته، لذا يستعرض اليوم السابع بعض من هذه الأنشطة التي يمكنك القيام بها على الشاطيء وفقاً لموقع "bucketlistjourney" كما يلي:

اللعب بالطائرة الورقية

يمكنك العودة لمرحلة الطفولة بسهولة، خاصة على شط البحر، وذلك باللعب بالطائرة الورقية التي تعلوا وترتفع نتيجة الهواء القوي، كما أنها لعبة مناسبة للغاية على الشاطئ.

طيارة ورق قراءة رواية

الهدوء والهواء والشمس الممتعة كل هذه العوامل ستساعك على القراءة بشكل جيد، بل وتحسين مخيلتك، حيث أن بعض الروايات يكون بها احداث تتطلب العيش بداخلها والغوص فيها، فيمكنك اختيار رواية على ذوقك وتناسب اهتماماتك وابدأ في قراءتها.

القراءة غداء رومانسي

الكل يعرف العشاء الرومانسي، فما رأيك في صنع وجبة غداء رومانسية، خاصة لو كنت بصحبة شريك حياتك، فقط أحضر الاطباق الشهية التي يحبها، أو حتى مكسرات و "سناكس" ومشروب مفضل لكما، والاستمتاع سوياً على الشاطيء بجلسة رومانسية مبهجة.

غداء رومانسي جمع الصدف والقواقع

الأمر يظهر وكأنه طفولي بعض الشيء، لكنه ممتع، خاصة للفتيات التي تحب صنع الحلي أو تجميع هذه الأشياء واستخدامها في ديكور منزلها، فمن الممكن أن توضع هذه الأصداف والقواقع داخل بلورة أو فازة.

جمع الصدف والقواقع بناء قلعة

يمكنك بناء قلعة من الرمال، قد يبدو أن هذا النشاط نمطي، لكنه ممتع خاصة إذا كان لديك أطفال صغار تشاركهم البناء وهم يساعدونك في ملئ الدلو من مياه البحر، فهذه العملية سترسخ في أذهانهم ذكريات جميلة لن تنسى.

بناء قلعة

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السيد القائد: المعركة في البحر الأحمر أثبتت أن حاملات الطائرات الأمريكية نظام قديم عفا عليه الزمن

يمانيون../
أكد السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي -يحفظه الله- في كلمته الأسبوعية حول أخر مستجدات وتطورات معركة طوفان الأقصى، والعدوان الإسرائيلي الأمريكي على غزة، أن المعركة في البحر الأحمر أثبتت أن حاملات الطائرات الأمريكية نظام قديم عفا عليه الزمن ولا يستحق التكلفة، وهذا إنجاز كبير لقواتنا.

وقال السيد القائد: “معركة الأمريكي مع شعبنا كشفت عجز وضعف حاملات الطائرات الأمريكية رغم سمعتها التاريخية، وكان استخدام أمريكا لحاملات الطائرات لإرهاب بقية الدول وإخافة الشعوب، لكن عملياتنا أجبرتها على الهروب”، مشيراً إلى أن حاملات الطائرات الأمريكية لم تُخف بلدنا وشعبنا كما فعلت مع أنظمة وحكومات أخرى، وهذا من مظاهر تأييد الله، وينبغي أن نقدر قيمة مثل هذه الانتصارات التاريخية ونتوجه إلى الله بالشكر له عليها، لافتاً إلى أن القطع البحرية الحربية الأمريكي في البحر الأحمر ، تطارد بالصواريخ والمسيرات، وهي في حالة فرار بأقصى سرعة تستطيعها.

ونوه السيد القائد إلى أن الأمريكيين يدركون فاعلية ضرباتنا وأقروا بإبعادنا البحرية الأمريكية بأكملها، وهي بمثابة درس ثمين لهم، وأن العدو بدأ يعيد النظر في إمكاناته وتكتيكاته وطريقة محاربته ومواجهته لهذا المستوى من التهديد والخطر، مستدلاً بما قاله أحد المسؤولين الأمريكيين الذي اعترف بقوة وصلابة موقف الشعب اليمني وثباته المبدئي وقوة الدافع التي ينطلق منها.

كما أشار السيد القائد إلى التقارير الأمريكية التي تعترف بأن العمليات اليمنية في تصاعد وتطور، بعد أن أطلقوا حملة إعلامية تزعم تراجعها، ورد عليهم بقوله: “الذي تراجع هو حركة السفن الأمريكية والبريطانية كما قلنا ذلك سابقا بكل وضوح وصدق.

وتابع: ” مع كل الأحداث منذ الحرب العالمية الثانية يرى الأمريكي أن ما يجري في البحر الأحمر هو متميز وأكثر استدامة، وموقفة وصلابة الشعب اليمني في مواجهة الأمريكي ثمرة الانتماء الإيماني ، والمواقف المبدئية واستمرارية عملياتنا وتصعيدها بنجاح والتطوير هو الذي أدهش الأعداء وأقلقهم وأخافهم”.

وفي سياق العمليات اليمنية قال قائد الثورة: “أن عمليات الإسناد لجبهة اليمن هذا الأسبوع بلغت 12 عملية في إطار المرحلة الرابعة من التصعيد، نفذت بـ 20 صاروخا باليستيا ومجنحا وطائرة مسيرة وزورق على طول مسرح العمليات البحرية، وستهدفنا 6 سفن ليصل إجمالي السفن المستهدفة منذ بداية عمليات الإسناد 162 سفينة”.

وأكد أن معركة الأمريكي لإيقاف عمليات الجيش اليمني في البحر لم تكن عملية سهلة أو بسيطة، حيث اعتاد الأمريكي أن يحسم معاركه أو أن يوقف أي طرف بتهديداته أو فرض العقوبات والإجراءات، مؤكداً أن جيشنا وشعبنا ثابتون، وتطوير القدرات مستمر بفضل الله لتجاوز تقنيات الأعداء للحد منها”، لافتاً إلى أن الأعداء اعترفوا بتطور الصواريخ والمسيرات والزوارق البحرية من شدة ودقة الضربات الأخيرة، وأن قواتنا المسلحة تستفيد من تقييم الأعداء لعملياتها، في تطوير نفسها، وتحقق للأمريكي ما قلناه إن عدوانه سيسهم رغم أنفه في تطوير قدراتنا.

وأردف: “ثبات شعبنا الذي ينبهر به الأعداء من مصاديق إنجاز الوعد الإلهي لعباده المؤمنين “إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم”

مقالات مشابهة

  • تقرير استخباري أمريكي: هجمات الحوثيين على السفن تعيق جهود السلام الدولية وأضرت بالأمن الإقليمي (ترجمة خاصة)
  • التكتيكات اليمنية تُحرج الأسلحة الغربية وتُخرجها عن الخدمة تخوف أمريكي – بريطاني من إرسال حاملات الطائرات للبحر الأحمر
  • حياة سرية خاصة عبر الإنترنت.. تقرير يكشف أوضاع المرأة في زمن طالبان
  • بالصور.. شواطئ بورسعيد كاملة العدد في عطلة نهاية الأسبوع
  • بالأسماء.. ما هي الشواطئ النظيفة والملوثة في لبنان؟
  • حالة الطقس في العلمين خلال فترة المهرجان.. أجواء صيفية ممتعة
  • الحوثي استهدفنا 162 سفينة وهجماتنا كشفت هشاشة حاملات الطائرات الأمريكية
  • السيد القائد: المعركة في البحر الأحمر أثبتت أن حاملات الطائرات الأمريكية نظام قديم عفا عليه الزمن
  • قائد الثورة: معركة البحر الأحمر أثبتت أن حاملات الطائرات الأمريكية عفا عليها الزمن
  • شاطئ العريش يحيى السياحة على سواحل جنوب سيناء