تكنولوجيا، زلزال في سوق الهواتف تسريب مواصفات أفضل موبايل من شاومي بالعالم،تستعد شركة شاومي الصينية لإطلاق سلسلة هواتفها الرائدة Xiaomi 14 ، والتي سيأتي من .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر زلزال في سوق الهواتف.. تسريب مواصفات أفضل موبايل من شاومي بالعالم ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

زلزال في سوق الهواتف.. تسريب مواصفات أفضل موبايل من...

تستعد شركة شاومي الصينية لإطلاق سلسلة هواتفها الرائدة Xiaomi 14 ، والتي سيأتي من ضمنها هاتف Xiaomi 14 Pro الأفضل في السلسة والمرشح لأن يكون أفضل هاتف ذكي من شاومي هذا العام، والذي سيتنافس بشكل أساسي مع هاتف سامسونج الرائد. 

وتعتزم الشركة إطلاق هاتف شاومي Xiaomi 14 Pro خلال الربع الثالث أو الرابع، حيث سيحصل الهاتف على عدد كبير من التحسينات والترقيات التي تجعله يتفوق على سابقه Xiaomi 13 Pro ، مع معالج هو الأفضل في الهواتف الذكية من فئة الأندرويد. 

وأظهرت عدد من التسريبات أن هاتف شاومي Xiaomi 14 Pro سيحصل على شاشة مسطحة في المقدمة مع حواف نحيفة و"نوتش" على شكل فتحة ثقب في الوسط، كما تحتوي اللوحة الخلفية للهاتف على وحدة كاميرا بتصميم مربع الشكل مع موضع مستشعر مشابه لسلسلة Xiaomi 13 الحالية. 

وسيقدم هاتف شاومي Xiaomi 14 Pro فتحات كاميرا أكبر بالنسبة للعدسات الرئيسية والعدسات المقربة، وعدسة بزاوية عريضة جدًا ووحدة فلاش LED، مع الاحتفاظ بمستشعر كاميرا مقاس 1 بوصة إلى جانب مستشعر مقاس 1.33 بوصة. 

وسيعمل هاتف شاومي Xiaomi 14 Pro  على أفضل معالج لهواتف الأندرويد من نوع Snapdragon 8 Gen 3 من شركة كوالكوم الأمريكية، مع بطارية بسعة تبلغ 4860 مللي أمبير في الساعة، مع دعم الشحن السريع بقدرة 90 وات جنبًا إلى جنب مع الشحن اللاسلكي بقدرة 50 وات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إحداث مراكز التربية والتكوين بالعالم القروي موضوع سؤال شفوي للبرلمانية زينب السيمو

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي 

وجهت البرلمانية عن حزب التجمع الوطني للأحرار، زينب السيمو، سؤالا شفويا لوزيرة الأسرة والتضامن حول إحداث مراكز التربية والتكوين بالعالم القروي، في إطار اقتصاد الرعاية والحماية الاجتماعية، مشيرة إلى أن تقرير المندوبية السامية للتخطيط لسنة2021 يؤكد أن الهرم الديموغرافي المغربي يعرف تغيرات مستمرة، حيث ستعرف سنة 2050 وجود أزيد من 10 مليون مسن ومسنة، مما يحتم مضاعفة المجهودات لمواكبة هذا التحول.

وأشارت السيمو إلى ضرورة استغلال المراكز المهجورة والمقفلة التابعة لعدة قطاعات في إطار إلتقائية الوزارات، كالفرعيات التابعة لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي التي تم الاستغناء عنها بعد تعويضها بالمدارس الجماعاتية، حيث دعت لإعادة إحيائها من جديد. 

واقترحت البرلمانية عدة حلول لتحسين وضعية المرأة والفتاة بالعالم القروي، كإحداث دور الأمومة بشراكة مع وزارة الصحة، وحضانات للأطفال بالنسبة  للمرأة المزارعةوالعاملة في القطاع الفلاحي، حيث قالت ان ذلك من شأنه أن يحارب الهدر المدرسي خاصة وأن جل النساء تضطر إلى إخراج بناتها من المدرسة  لأجل الاعتناء بأخوتها وهو ما يعنبر ضربا لمبدأ تكافؤ الفرص. 

ودعت المتحدثة إلى الانفتاح على الجمعيات و التعاونيات التي تجد صعوبة في توفير مقراتها، كما التمست من الوزيرة الوصية على القطاع إحداث دور للإيواء و الأمومة والطفولة  و الاهتمام بمدينة القصر الكبير، لكونها لا تتوفر على هذا النوع من المرافق المواطنة.

مقالات مشابهة

  • تسريب جديد لـ Google Pixel 9
  • أفضل هواتف أندرويد في عام 2024
  • إحداث مراكز التربية والتكوين بالعالم القروي موضوع سؤال شفوي للبرلمانية زينب السيمو
  • ضبط شخصين بتهمة تسريب أسئلة الامتحانات بسوهاج
  • قوته تحطم كل شيء في طريقه.. كاميرا المراقبة تسجل لحظة انفجار الغاز في مبنى سكني
  • تسريب مواصفات هاتف سامسونج الجديد Galaxy Z Fold6
  • Samsung تروج لأكبر حدث لها هذا العام.. «التفاصيل»
  • أفضل الهواتف في 2024 بأسعار مناسبة.. المواصفات والإمكانيات
  • كاميرا "المراقب" تُسقطه متورطًا في تسريب امتحان اللغة الإنجليزية بالشرقية
  • الأول من نوعه منذ 2013.. تغيير كبير في كاميرا "آيفون 16"!