نظمت ساحة الشيخ أحمد مرتضى حامد شمال الأقصر، مساء اليوم السبت، مؤتمرا جماهيريا حاشدا لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة، بحضور الإعلامي مصطفى بكري، والنائب عبدالهادي القصبي، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الأغلبية لمجلس النواب، ومحمود الشريف نقيب الأشراف، ولفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية ورجال الدين الإسلامي والمسيحي وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، والآلاف من محبي الساحة وأهالي المحافظة.

مؤيد من الله

بدأ المؤتمر بقراءة آيات من القرآن الكريم، ثم كلمة للشيخ أحمد مرتضى، أعرب فيها عن كامل دعمه وتأييده للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، ودعم الساحة وأهالي قرية الزناقطة، في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

حفظ الأمن القومي المصري

وتناول ضيوف المؤتمر، الحديث عن إنجازات المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، خلال 10 أعوام الماضية، ودورها في تنمية الاقتصاد، ودوره المحوري والأساسي في حرب غزة، ومنع تهجير الفلسطينيين، وحفظ الأمن القومي المصري، وتعزيز القدرات العسكرية المصرية وجعلها أمة لها شأن في الشرق الأوسط والعالم.

رسم صورة مشرفة لمصر

ودعا ضيوف المؤتمر، الحضور بالتوجه إلى صناديق الاقتراع والإدلاء بأصواتهم للمرشح الرئاسي السيسي، ورسم صورة مشرفة لمصر أمام العالم، لأن الانتخابات المقبلة، تمثل أهمية كبيرة لمصر لمواجهة التحديات التي تواجه مصر، والتي لا يستطيع أحد أن يواجهها ويتغلب عليها سوى السيسي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأقصر مؤتمر جماهيري لدعم السيسي انتخابات الرئاسة المقبلة مصطفى بكري عبدالهادي القصبي محمود الشريف

إقرأ أيضاً:

بعد سقوط عدد كبير من جنود الاحتلال.. مصطفى بكري: لو قتلتم منا الملايين لن تستطيعوا هزيمتنا

علق الكاتب مصطفى بكري، رئيس تحرير صحيفة وبوابة «الأسبوع»، عضو مجلس النواب، على ما أكدته وسائل إعلام إسرائيلية، عن أن هناك مروحيات تابعة للاحتلال تحمل جنودًا مصابين من شمال فلسطين المحتلة، وتحط في مستشفى «رمبام» في حيفا.

وقال بكري، في تغريدة عبر حسابه على منصة «إكس»: صباح المقاومة، صباح النصر.. حدث أمني كبير وقع علي الحدود بين لبنان وفلسطين المحتلة أدى إلى سقوط أعداد كبيرة من جنود العدو، مما استدعى الاستعانة بأربع طائرات هليكوبتر لنقل المصابين إلي عدة مستشفيات».

وأضاف: «قد تقتلون منا مئات الآلاف، بل والملايين بأسلحتكم الأمريكية الفتاكة، ولكن لن تستطيعوا هزيمتنا على الأرض.. لاسلام مع القتلة».

وكان حزب الله، نفذ كميناً محكماً ضد مجموعة من نخبة جنود الاحتلال كانوا يستعدون للتسلل من العديسة وكفركلا، في أول محاولة توغل للجيش الإسرائيليفي جنوب لبنان منذ إعلانه بدء عملية التوغل البري.

تفاصيل: https://shehabnews.com/p/137876

مقالات مشابهة

  • صورة الرئيس السيسي تزين سماء الأكاديمية العسكرية بالعاصمة الإدارية
  • التدريب على أعمال منظومتي التحول الرقمي بشمال سيناء
  • والد الأول "كلية الدفاع الجوي" لـ"البوابة نيوز": أبناؤنا فداء لمصر
  • انعقاد مؤتمر السلامة والصحة بشمال سيناء
  • أحكام بالسجن 12 سنة في المرشح الرئاسي في تونس العياشي زمال
  • بعد سقوط عدد كبير من جنود الاحتلال.. مصطفى بكري: لو قتلتم منا الملايين لن تستطيعوا هزيمتنا
  • بحضور المحافظ.. مديرية الشباب بشمال سيناء تنظم يومًا رياضيًا بالصالة المغطاة
  • مصطفى بكري: الصواريخ الإيرانية تجاه العدو الصهيوني بداية تحول خطير في المنطقة
  • محكمة تونسية تقضي بسجن المرشح الرئاسي زمال 12 عاما
  • مؤتمر التمكين الثقافي يوصي باستخدام التكنولوجيا الحديثة لدعم ذوي الإعاقة