أكد حزب المستقلين الجدد بان المبادرة التي اطلقها منتدي شباب العالم لإحياء الإنسانية هو تأكيد علي الدور الهام لهذا المنتدي .

واعتبر الحزب ان هذه المبادرة  جيده وفي توقيت هام في ظل الاضطرابات الإقليمية الموجودة والاعتداءات الوحشية من جانب إسرائيل علي اهل غزه  ولذللك هذا المبادرة تعتبر رساله للعالم كله بان هذا المنتدي يعي ويدرك المرحلة وان شباب مصر بالتضامن مع شباب العالم يدركون مدي عنف الاعتداءات الإسرائيلية علي اهل غزه  وان ما يتم ضد الأبرياء المدنيين من أطفال ونساء امر يندي له الجبين.

وختتم:" هده المبادرة ومن ارض سيناء تحديدا هي بمثابه رساله سلام ورساله تضامن مع الإنسانية التي اغتيلت علي ايدي الاحتلال".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حزب المستقلين المبادرة سيناء الاحتلال

إقرأ أيضاً:

مبادرة وطنية لاستصلاح واستزراع الشعاب المرجانية في الشرقية

أطلق فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الشرقية مبادرةً وطنيةً لاستصلاح واستزراع الشعاب المرجانية وموائل الثروة السمكية.
ويأتي ذلك في خطوةٍ تهدف إلى حماية البيئة البحرية، وتعزيز التنوع البيولوجي.الشعاب المرجانيةوعُقدت ورشة عمل تعريفية لمنسوبي الوزارة والمهتمين بهذا القطاع، سلّطت الضوء على أهداف المبادرة الوطنية، وفي مقدمتها رفع مستوى الوعي البيئي لدى مختلف شرائح المجتمع، وتحفيز العمل التطوعي، وتعزيز الشراكة مع مختلف الجهات العلمية لحماية البيئة البحرية.
أخبار متعلقة الجبيل.. 16 نحالًا يضخون 320 كلجم من عسل المانجروف والسدرمزارعو الأحساء يتعلمون أسرار جودة التمور بـ "المزرعة المتكاملة"وتناولت ورشة العمل التعريفية التي قدمها صالح الصالح محاور عدة رئيسية، بدايةً من التعريف بأهدافها التي منها رفع مستوى الوعي لدى مختلف شرائح المجتمع بالقضايا البيئية، ودفع عجلة العمل التطوعي عن طريق تحفيز وتأهيل المجتمع السعودي.
هذا بالإضافة إلى تعزيز الشراكة مع مختلف وسائل العلم لرفع مستوى الوعي بحماية الشعاب المرجانية وموائل الثروة السمكية، كذلك تطرق "الصالح" إلى مراحل المبادرة والمواقع المستهدفة ”منطقة الغوص بالهافمون، شاطئ النخيل، كورنيش الخبر، جزيرة تاروت، جزيرة جنا“.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مبادرة وطنية لاستصلاح الشعاب المرجانية في الشرقية مبادرة وطنية لاستصلاح الشعاب المرجانية في الشرقية var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });رعاية واستزراع الشعاب المرجانيةوأكد مدير عام الفرع، المهندس فهد الحمزي، أن الوزارة وضعت ضمن أولوياتها تطوير منسوبيها وزيادة مهاراتهم لنشر وتشجيع ثقافة العمل التطوعي وتعزيز المسؤولية الاجتماعية.
كما تساهم الوزارة في رفع كفاءة الكيانات الغير ربحية وتقديم الدعم لوجستي واستشارات ودراسات فنية، لرفع مساهمة منظمات القطاع الغير ربحي في تحقيق المستهدفات التنموية لتحقيق أهداف رؤية 2030.
وأوضح المهندس وليد الشويرد، مدير إدارة الزراعة، أن المبادرة تهدف إلى إيجاد حلولٍ فعّالةٍ لرعاية واستزراع الشعاب المرجانية في الساحل السعودي بالخليج العربي.
وقدّم المهندس أحمد العرفج، مدير الثروة السمكية، وفريق المبادرة، شرحًا وافيًا لأهمية المبادرة في الحفاظ على البيئة البحرية، وخدمة مجتمع الغواصين والمهتمين بالبيئة.

مقالات مشابهة

  • انطلاق فعاليات مبادرة «أنا من بلد الشهيد» بمركز شباب باسوس بالقناطر الخيرية
  • فوز شباب الزمالك على أبناء سيناء في مباراة ودية
  • أنشطة خدمية للمبادرة الرئاسية "بداية" لمواطني الجيزة
  • مبادرة وطنية لاستصلاح واستزراع الشعاب المرجانية في الشرقية
  • رئيس جامعة الأزهر السابق: الاعتراف بوثيقة «الأخوة الإنسانية» دليل على أهميتها
  • ضمن مبادرة "بداية".. مُلتقى توظيف في جنوب سيناء يُوفر فرص عمل لـ282 شابًا بشرم الشيخ وطور سيناء
  • مبادرة «بداية جديدة».. توفر فرص عمل لـ282 شاب بشرم الشيخ وطور سيناء
  • «المستقلين الجدد»: ندعم الدولة من أجل الحفاظ على الوطن ومواجهة التحديات
  • كفر الشيخ تتصدر بطولة مراكز شباب مصر ضمن مبادرة «100 يوم رياضة»
  • شمال سيناء تشهد فعاليات المبادرة الرئاسية «بداية جديدة»