صحافة العرب:
2024-10-06@10:41:16 GMT

تغريدة صباحيّة لـ وهّاب عن صيرفة !

تاريخ النشر: 11th, July 2023 GMT

تغريدة صباحيّة لـ وهّاب عن صيرفة !

شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن تغريدة صباحيّة لـ وهّاب عن صيرفة !، غرّد رئيس حزب التوحيد العربي وئام وهاب في حسابه عبر تويتر وقال يستفيد اليوم من منصة صيرفة حسب راي الخبراء خمسماية ألف عائلة مما يعني أن إلغاء .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تغريدة صباحيّة لـ وهّاب عن صيرفة !، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تغريدة صباحيّة لـ وهّاب عن صيرفة !

غرّد رئيس حزب التوحيد العربي وئام وهاب في حسابه عبر تويتر وقال: "يستفيد اليوم من منصة صيرفة حسب راي الخبراء خمسماية ألف عائلة مما يعني أن إلغاء المنصة سيكون خطأ كبير قبل تصحيح رواتب القطاع العام والجيش والأجهزة الأمنية."

وأضاف: "فلنتنبه للخطوات الناقصة."

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كيف تنظم وجبة الإفطار لتطبيع مستويات السكر في الدم؟

شمسان بوست / متابعات:

يتيح لك تطبيع مستويات السكر في الدم تقليل مخاطر الإصابة بأمراض خطيرة، مثل مرض السكري وأمراض القلب والأوعية الدموية، ويمكن تحقيق هذا التطبيع من خلال ممارسة التمارين البدنية الكافية واتباع نظام غذائي جيد التنظيم طوال اليوم.


وعلى وجه الخصوص، يوصي الأطباء بتنظيم وجبة الإفطار بشكل صحيح، بما في ذلك البروتين الخالي من الدهون والدهون الصحية والكربوهيدرات المعقدة (الألياف)، حسبما ذكرت صحيفة روسيسكايا غازيتا نقلاً عن بيانات من البوابة اليونانية Pronews.gr. قام أطباؤها الخبراء بتسمية المنتجات المثالية للإفطار لتطبيع مستويات السكر.
الأفوكادو


استهلاكه يزود الجسم بتلك الدهون الصحية والألياف الضرورية للغاية خلال الوجبة الأولى، وبفضل هذه المكونات، يبقى الشعور بالشبع لفترة أطول ولا يتقلب مستوى السكر لديه من هذه الوجبات الخفيفة الإضافية.
وأوضح الخبراء أن الدهون الموجودة في الأفوكادو تجعلك تشعر بالشبع لفترة أطول، وبالتالي تقلل الرغبة في تناول الوجبات الخفيفة.


دقيق الشوفان (الحبوب الكاملة)
يحتوي الشوفان على ألياف البيتا جلوكان، التي تعمل على إبطاء عملية الهضم، مما يطيل أيضًا الشعور بالشبع ويمكنك إضافة التوت والخضروات والفواكه ذات المؤشر الجلايسيمي المنخفض إلى دقيق الشوفان – وهذا بالإضافة إلى ذلك يزود الجسم بالمواد المغذية، مما يطيل فترة الشبع بشكل أكبر.
الكاكاو
لتطبيع مستويات السكر، يجب أن تستهلك بشكل صارم غير محلى، ولقد ثبت أن مسحوق الكاكاو الخالي من السكر له تأثير إيجابي على مستويات السكر في الدم، وأشار الخبراء إلى أن المنتج يحتوي على مركبات الفلافونويد التي يمكن أن تحسن حساسية الأنسولين.

مقالات مشابهة

  • الخارجية الأمريكية تعيد نشر تغريدة سفارتها بالرباط بخارطة المغرب بصحرائه
  • بدء أعمال السجل العقاري لـ(317) حيًّا بمنطقة القصيم
  • كيفية تقليل الرغبة الشديدة في تناول السكر خلال 5 أيام
  • في ظروف غامضة..مقتل عائلة بالكامل في العراق
  • البصرة تستقبل 22 عائلة لبنانية نازحة وتستعد للمزيد
  • هل بدأ العد التنازلي لـ "حرب إقليمية شاملة"؟ هكذا يرى الخبراء المشهد
  • الكروم.. مستنشق الشباب الجديد.. ماذا نعرف عنه وما رأي الخبراء بهذا الاتجاه؟
  • وجبة الإفطار اساس ضبط السكر
  • كيف تنظم وجبة الإفطار لتطبيع مستويات السكر في الدم؟
  • بحضور صباحي.. أمانة «الكرامة» بالقليوبية تُعلن تشكيل أمانة المحافظة